No Script

البنك احتفى بالمميّزين منهم عن العام الحالي

الصقر: التزام موظفي «الوطني» بالجودة ركيزة أساسية ... نستكمل بها مسيرة النجاح

تصغير
تكبير

المجموعة توفّر بيئة عمل تتسم بنزاهة وتآزر الجميع

سنواصل الاستثمار في كوادرنا مع أكثر من 6 آلاف موظف  

 

احتفى بنك الكويت الوطني بموظفيه المتميزين عام 2019، ضمن فعاليات حفل النخبة السنوي الذي نظمه للعام الرابع على التوالي.
وشهد الحفل حضور الرئيس التنفيذي للمجموعة عصام جاسم الصقر، ونائب الرئيس التنفيذي شيخة خالد البحر، والرئيس التنفيذي في «الوطني– الكويت» صلاح يوسف الفليج، ومدير عام الموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني، والعديد من قيادات البنك.
وأكد الصقر أن الكوادر البشرية شكلت محطة مهمة ورئيسية في تاريخ نجاحات البنك، مشيراً إلى أنه لا يمكن تطبيق أي من أهدافه الإستراتيجية دون مشاركة فاعلة من الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم لتنفيذ تلك الأهداف.


وشدد على أن البنك يقّدر وبشدة كفاءة والتزام موظفيه بمعايير الجودة على جميع المستويات، مضيفاً أن ذلك يعد ركيزة أساسية في استكمال مسيرة النجاح وتقديم أفضل الخدمات لعملائه.
وأشاد بالتزام وتفاني موظفي البنك، معرباً عن فخره واعتزازه بفريق العمل، الذي أثبت كفاءته وانتماءه لهذه المؤسسة الرائدة على مستوى الكويت والمنطقة، وداعياً في الوقت نفسه إلى نشر وتعزيز السلوكيات الإيجابية لضمان الشفافية والنجاح مستقبلاً.
وأكد الصقر أن مجموعة «الوطني»، توفر بيئة عمل تتسم بالنزاهة والتآزر بين جميع الموظفين، ليشكل ذلك محركاً لنجاحات البنك المتواصلة ويساهم في تحقيق رؤيته وأهدافه.
وأشار إلى أن «الوطني» سيواصل الاستثمار في كوادره البشرية، التي تتخطى الآن أكثر من 6 آلاف موظف في 4 قارات، إيماناً منه بالدور الحيوي والفعّال لكوادره في تنفيذ الإستراتيجية الرامية إلى الحفاظ على الريادة محلياً واقليمياً.
ويأتي ذلك في وقت دأب «الوطني» على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه، حرصاً منه على دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفياً ومهنياً.
ويعتمد اختيار الموظفين المتميزين على تصويت زملائهم في ذات المجموعة المرشحين منها، بحيث تستند معايير التصويت إلى روح العمل الجماعي والتعاون والمشاركة والفاعلية لدى الموظف.
وتخلل الحفل تكريم النخبة من الموظفين المتميزين، كما شهد العديد من الفعاليات والمسابقات، بالإضافة إلى توزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.
وشهد الحفل هذا العام وللمرة الأولى، تكريم الفرق على مستوى مجموعات البنك، لإظهارها التواصل الفعال و الشفافية وروح العمل الجماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي