No Script

«البرنامج يُعرض في الموسم الرمضاني على شاشة الراي»

عبدالعزيز النبهان: «كاش مع النبهان»... الأضخم لناحية الجوائز عربياً

تصغير
تكبير

البصمة الجديدة في الموسم الثاني... مسابقات يتنافس فيها أعضاء في مجلس الأمة

 

كاميرا البرنامج تجوّلت بين عدد من المدن الأوروبية إلى جانب حرصنا على التواجد في عدد من الأماكن السياحية داخل الكويت

 

يواصل المذيع عبدالعزيز النبهان تصوير حلقات برنامج المسابقات الرمضاني «كاش مع النبهان» في موسمه الثاني، والمقرر عرضه على شاشة تلفزيون «الراي» خلال الموسم الرمضاني المقبل بعد موعد الإفطار.
وفي هذا الصدد،صرّح النبهان لـ«الراي» قائلاً: «بعد نجاح الموسم الأول من برنامج (كاش مع النبهان)، رأت إدارة تلفزيون (الراي) الاستمرار به بدورة ثانية واعتماده ضمن خريطة الدورة الرمضانية المقبلة، إذ قررت إزاء ذلك زيادة قيمة الجوائز حتى أضحت الأعلى والأضخم مقارنة مع بقية برامج المسابقات الخارجية المشابهة (Outdoor) على مستوى الوطن العربي، وهو أمر أسعدني كثيراً».
وأضاف النبهان: «كاميرا (كاش مع النبهان) تجوّلت بين عدد من المدن الأوروبية مثل نيوكاسل، ليفربول، أمستردام ولندن، إلى جانب حرصنا على التواجد في عدد من الأماكن السياحية داخل الكويت».


واستطرد: «كذلك، ومن باب التنويع، ستكون هناك حلقات خاصة مع الفنانين والمشاهير، والبصمة الجديدة في الموسم الثاني ستكون مسابقات يتنافس فيها عدد من أعضاء مجلس الأمة الكويتي».
وفي ما يخصّ الجوائز التي سيتم تقديمها للمتسابقين، قال: «هناك جوائز مادية وأخرى عينية متنوعة وقيّمة، إذ إن كل متسابق يفوز في المنافسة له مبلغ 100 دينار كويتي (كاش)، أما الجوائز العينية فهي متنوعة ما بين تذاكر سفر لعدد من الدول الأوروبية والعربية إلى جانب فنادق ومطاعم وعطورات وعيادات، وغيرها».
وعن فكرة المسابقة، قال: «المسابقة بسيطة جداً وغير معقدة، لكنها في الوقت ذاته تحتاج إلى المعلومات والتركيز، إذ يقوم المتسابق باختيار إحدى البطاقات الموجودة لدي والتي تحتوي في داخلها على أربعة أسئلة، وعلى الفور أقوم بمنحه مبلغ 100 دينار في يديه، لنبدأ المشوار في طرح الأسئلة عليه، ومع كل إجابة خاطئة من الأسئلة الثلاثة الأولى أسحب منه 20 ديناراً مباشرة، لتكون بذلك قيمة الإجابة الخاطئة للسؤال الرابع مبلغ 40 ديناراً، لأنه نوعاً ما السؤال الأصعب دائماً. وفي ما يخصّ الجوائز العينية الأخرى، فهي من نصيب كل متسابق بمجرد مشاركته في البرنامج، لأن شعارنا (الكل ربحان مع النبهان) وهدفنا عدم خروج أي شخص فارغ اليدين من (كاش مع النبهان)».
وفي ما يتعلق بمقدمة البرنامج، قال: «لم نجد أفضل من الفنان خالد الملا كي يغني كلمات المقدمة التي صاغها الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، فيما تولى التلحين جاسم الشايع، وأتمنى أن تنال بدورها إعجاب المشاهدين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي