No Script

مدرب بايرن: كوتينيو على المسار الصحيح

No Image
تصغير
تكبير

يرى المدرب الموقت لبايرن ميونيخ الألماني هانزي فليك أن لاعب وسطه البرازيلي كوتينيو استقر أخيرا مع النادي البافاري، وذلك بعد تسجيل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى ابن السابعة والعشرين لإعادة إطلاق مسيرته بعد إعارته من برشلونة الإسباني، حيث بقي 18 شهرا من دون تأثير كبير.

وبعد بداية طيبة من حيث التسجيل والتمرير الحاسم أمام كولن ثم بادربورن في سبتمبر الماضي، تراجع مستوى البرازيلي بشكل لافت في فصل الخريف.

ولم يكن لاعب انتر الإيطالي السابق ضمن تشكيلة بايرن في المباراة الأخيرة من الدوري المحلي والتي خسرها أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2.

لكنه استعاد غريزته التهديفية مع كرة جميلة من خارج المنطقة ترجمها خلال الفوز على توتنهام الإنكليزي 3-1 الأربعاء في دوري الأبطال، ليصبح بايرن أول فريق ألماني يحرز ستة انتصارات كاملة في دور المجموعات من البطولة القارية.

وقال فليك أمس الجمعة عن الدولي البرازيلي «هو على المسار الصحيح. نعرف أن التأقلم في ألمانيا ليس دوما سهلا».

وتابع «لعب جيدا ضد سبيرز، كان هاما أن يظهر بعض المتعة في اللعب. أعجبت ببعض لمساته والتتابع المنطقي في هدفه».

وأردف المدرب الذي حل بدلا من الكرواتي نيكو كوفاتش لسوء نتائج بايرن حامل لقب الدوري «يملك نوعيات كبيرة وسيظهرها في مناسبات أخرى».

وعزز فوز الأربعاء ضد سبيرز الثقة في صفوف بايرن بعد خسارتين متتاليتين في البوندسليغا، وضعتا الفريق في المركز السابع بفارق 7 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر.

وأضاف فليك الذي يتوقع صدور قرار حول استمراره من عدمه مع بايرن بعد المباراة الأخيرة التي تسبق العطلة الشتوية ضد فولفسبورغ في 21 ديسمبر الجاري «بالتأكيد أنام بشكل أفضل».

ويبحث فليك عن انتصارات متتالية ضد فيردر بريمن اليوم السبت، ثم على أرض فرايبورغ الخامس قبل استضافة فولفسبورغ في 21 الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي