No Script

لم يتوقع خلاف عبدالمنعم وفؤاد

حسن يوسف... مصاب بالذهول

u062du0633u0646 u064au0648u0633u0641
حسن يوسف
تصغير
تكبير
حالة من الذهول، تصيب النجم حسن يوسف، في الأيام الأخيرة، بعد تداول أخبار عدة حول نشوب خلاف بين الفنان المصري تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج مسلسل «الضاهر» الذي كان سيعرض الموسم الرمضاني الماضي والمطرب محمد فؤاد بطل العمل.

وقال يوسف لـ «الراي»، إنه لم يتوقع هذا الخلاف تماماً «لأن تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد تجمعهما صداقة كبيرة منذ سنوات طويلة، وقد ظهر هذا في عدد كبير من اللقاءات التي جمعتهما والجميع كان يسعى إلى إنجاز عمله على أكمل وجه لضمان نجاح العمل»


وأضاف «ما أعلمه عن العمل أن الأجهزة المعنية والرقابة قد وافقت على 22 حلقة فقط من العمل، وكان عبدالمنعم يقوم بتعديل بعض الملحوظات على الحلقات الأخرى ولا أعلم تماماً أنه حدث خلاف بين تامر وفؤاد وصلت لدرجة التقاضي وتحرير محاضر في أقسام الشرطة».

واختتم يوسف تصريحه لـ «الراي»، بأنه يتوقع ذوبان هذا الخلاف في أقرب فرصة، معتبراً أن الجميع سيتدخل لحل هذه الأزمة لأن العمل مميز ويحمل رسالة مهمة للشباب المصري خلال هذه المرحلة.

وخرج مسلسل «الضاهر» من سباق رمضان 2017، بعد حالة من التردد في اتخاذ القرار النهائي سواء بعرض العمل أو تأجيله، إذ تم الإعلان عن عرض العمل في رمضان ثم تأجيله، ليعود الأمر مرة أخرى إلى عرض المسلسل وتم طرح أفيشات دعائية مبدئية في عدد من الشوارع الرئيسية في القاهرة، لكن تم تأجيل العمل في النهاية.

«الضاهر» من بطولة محمد فؤاد، رغدة، إنجي شرف، تامر عبدالمنعم، حسن يوسف، فريال يوسف وسميرة محسن.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي