الغانم مؤازرا ضحايا النصب العقاري: سنسخر كل ما نملك حتى يستعيدوا حقوقهم بالكامل

  • 03 أكتوبر 2018 04:20 م

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم مؤازرته للمواطنين والمواطنات الذين تعرضوا للنصب العقاري وغسل الأموال داخل وخارج الكويت.

جاء ذلك خلال استقبال الغانم في مكتبه، اليوم، مجموعة من المواطنين والمواطنات المتضررين من عمليات النصب العقاري وغسل الأموال داخل وخارج الكويت.

وأضاف الغانم، في تصريحات عقب اللقاء أنه اطلع على العديد من عمليات الاحتيال التي تعرضوا لها، مشيرا إلى أن ما تم حصره من قبل التكتل الممثل للضحايا يفوق المليار دينار خلال خمس سنوات.

وشدد الغانم على «أننا وبكل ما نملك من قدرة ستكون تحت أمرهم وسنسخرها لهم، وهذا واجب علينا حتى يستعيدوا حقوقهم بالكامل».

 ودعا الغانم «كل من تعرض لعملية نصب واحتيال إلى التواصل مع هذا التكتل» مشيرا إلى أنهم «متواصلون مع الجهات الحكومية المعنية لدراسة النواحي القانونية سواء عن طريق القضايا في المحاكم أو تفعيل بعض الجهات الأخرى مثل وزارة الداخلية عن طريق الانتربول أو كثير من الأمور التي نظمت دوليا والتي يجب أن نستفيد منها لاسترجاع حقوق الكويتيين والكويتيات».

وأضاف الغانم «تم الاتفاق بيننا وبين هذا التكتل على خطوات مستقبلية وسيتم التنسيق مع الجانب الحكومي واللجان المعنية في مجلس الأمة».

واختتم الغانم «أؤكد لكل المجموعة التي حضرت اليوم بأننا لن ندخر جهدا في أداء واجبنا تجاههم ومحاولة استرداد حقوقهم المسلوبة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا