جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الأحد 23 أبريل 2017 - العدد 13810

آراء وتعليقات - أبريل 2017 (1,140 تعليق)



 الكل |23|22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1






  • البدون
    لا يوجد شيء اسمه بدون,, هم مقيمون بصورة غير قانونية و اغلبهم من العراق و سوريا ,, و بصراحة مشاكلهم زادت و المفروض يتم ترحيلهم
    عادل -

    تعليقاً على: ... وأخيراً 37 قضية في رقبة «بدون»


  • للبدون : يا غريب من أديب !
    فكونا من البدون وجرايمهم ... تري قاموا يتمادون وصايرين مجرمين ونصابين ! ياريت تسفير وابعاد كل واحد من هالبدون حق ديرته الأصلية للي ما يحترم نفسه !
    خالد الكويتي -

    تعليقاً على: ... وأخيراً 37 قضية في رقبة «بدون»


  • متبرع كليه
    انا عمري 22 سنه بحاجه الى مال انا بصحه جيده ساكن بل الاردن لمن يهمه الامر توصل معي
    00962780808255

    قصي -

    تعليقاً على: مطلوب متبرّع بكلية




  • عجز البيان عن وصفك
    حارت فيك العقول والألسن يا مسلم . عزيز علي ان ارى الخلق ولا أراك . اللهم أكحل ناظري بالنظر للطلعة الرشيدة لمسلم البراك اعلى الله مقامه وأكرم محله .
    الحق -

    تعليقاً على: البراك حُرّاً: الوعد... الإثنين


  • مكافحة الفساد
    مكافحة الفساد في الكويت عاملة مثل الكوميديا، أبسط قواعد مكافحة الفساد هي معاقبة الفاسدين،الدولة تدعي مكافحة الفساد لكن لم نسمع في يوم عن سجن مسؤول بتهمة الفساد ومصادرة أمواله، وكأن الفاسدين في البلد غير موجودين، أعمل فيي شركة خاصة ونتعاطى مع المناقصات الحكومية والفساد عيني عينك في الوزارات والهيئات وكل الشركات تعلم أصحاب البطون الكبيرة ومع ذلك أكثر عقاب ممكن يتعرضوا له إذا طلعت الريحة الإحالة للتقاعد أو تحويل الشخص لإدارة ثانية ليبدأ فيها فساده، يعني يعملوا إعادة تدوير لفساد الشخص في كل إدارات الوزارة…
    أبوعبدالله -

    تعليقاً على: الكويت راسبة في اختبار مكافحة الفساد


  • التحليل الصحيح كالاتي
    استجواب مستحق ويحظي بتأيي شعبي واسع النطاق .حل المجلس لم يغد يخيف النواب او الشعب لان الشعب سوف يعيد انتخاب نفس النواب الذين يمثلون طموحه لان المواطن الكويتي الان غير السابق اصبح واعي جدا ونواب الحكومه او نواب الخدمات انتهي عصرهم وجاء دور النائب الذي يشرع ويراقب
    (زائر) -

    تعليقاً على: استجواب ماصخ!




  • بو طين
    الله يحشر كل واحد مع من يحب ☺
    خالد -

    تعليقاً على: موالون للأسد يطلقون اسم بوتين على أطفالهم.. وبشار يعلِّم أبناءه اللغة الروسية


  • التقاعد وسن الامل
    الاخت الفاضله انوار لقد سلطت الضوء على موضوع له اهميته لشريحه كبيرة في المجتمع فهل بعد هذا العناء وهذا العطاء الممتد على مدار عمر الانسان والجهد المتواصل ان ينحى كان لم يكن وينظر له نظرة عطف وكانه انسان قد انتهت صلاحيته وما اراه ومايراه الكثير بانه يجب الاستفادة من الخبرة السابقه وكذلك كما تفضلتي بان يتم انشاء مركز تجمع او نادي وتبادل الخبرات كانشاء دورات تعليميه من اعضاء النادي المتقاعدين وتاهيل وتزويد المتقاعدين بالمعلومات والمهن لمنفعة الجميع والاستفادة منهم وافادتهم بدلا من اسيتخدام الايدى العامله…
    زينب بوحيمد -

    تعليقاً على: سن الأمل


  • ترى مصخت خف علينا يا مانديلا حنا بخير وننام وابواب بيوتنا مفتوحه امن وايمان ولله الحمد
    عرف عن البراك انه مايركعها اولا ثانيا هو من سكان قرطيه لان الاندلس ليست من مستواه ولو لنهل من مستواه لسكن بين فصيلته التي تأويه ثالثا لايتكلم بلهجة قبيلته يتكلم بلهجة الحضر وعموما والمطبلين وجدوا في مسلم البراك ضالتهم وحمال اسية عنهم وليس حب له ولو ينسجن مره ثانيه ماراح احد ينفعه واساساً قيام الرعاع مع مسلم وتهييجه فقط حسد من عند انفسهم خف علينا يا مانديلا الكويت والغوغاء شوفوا ليبيا شصار فيها اتمنى من الجكومة الحزم والعزم في هذا الشأن وطوي هذه الصفحة للأبد نبي ننام وابواب بيوتنا مفتوحه وترى مسلم…
    فتى البادية -

    تعليقاً على: البراك حُرّاً: الوعد... الإثنين




  • ضاعت الامانات ؟؟
    الله يعين اهل الكويت على ماابتلاهم به مما يضيق له الصدر وعلى الفتن التي تخرج من ارحام الشياطين !!!!
    salem -

    تعليقاً على: قانون الخدمة الوطنية يعفي «التاسع» ويلزم «العاشر»


  • مكافحة الفسا-------------------د. مكافحة الفسا د
    لو اردوا مكافحة الفساد لقضوا عليه وقطعوا جذوره .. العرب يكافحون امورا اخرى .. انظر الى المباخر والمجامر والعود والجاوي وملطفات الجو في مناسباتهم .. احذف حرف الدال .. شكرا
    البترول -

    تعليقاً على: الكويت راسبة في اختبار مكافحة الفساد


  • ارقام فنانين
    ابغى رقم الفنانه نورا العميري
    رناالشهري -

    تعليقاً على: فنون... للتواصل مع الفنانين




 


X
X