جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|السبت 22 يوليه 2017 - العدد 13900

آراء وتعليقات - أبريل 2017 (1,432 تعليق)



 الكل |30|29|28|27|26|25|24|23|22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1






  • إلى مهندس كهربائي
    يعني ضايف شي جديد؟؟ أقول روح نام بس..مهندسين اسم على الفاضي وحق التفلسف
    هبوب الغربي -

    تعليقاً على: دول الخليج تبيع الشمس... بعد تصدير النفط


  • نزيييييع يا بييييه
    يا سيدي بهذه الحالة تسمى...الخضخضة...
    الكامره الخفية -

    تعليقاً على: خصخصة الفن


  • نزيييييع يا بييييه
    واقول للاسف...كلامك وكلام الدكتور من قبلك...صحيح % ..
    ..لذلك نحن نتراجع..مادام نقدم الولاء على الكفاءة..

    الكامره الخفية -

    تعليقاً على: تركي العازمي... البدو والحضر!





  • اريد مساعده ماليه لو مبلغ بسيط ساعدوني جزاكم الله خير 888
    موسى بن سعيد بن شامس البلوشي -

    تعليقاً على: طلبات مساعدة



  • سنين وبحرنا ملوث وما سويتي شي ليش لازم تصير مصيبة عشان تسوون شي؟ المثل يقول " زهب الدوا قبل الفلعة" وايد تأخرتوا عقب تدمر كل شي. في علم إدارة العمليات أكو شي إسمه "إدارة الجودة الإجمالية" أو Total Quality Management وهو أن تكلفة التصليح أعلى بكثير من تكلفة الوقاية. ما أعتقد في مسؤول حكومي صاحب قرار مر عليه هالكلام ولا جان ما دورتوا الرخص بكل المناقصات الحكومية.
    (زائر) -

    تعليقاً على: الحكومة ستحيل المتسببين بتلوث الجون على النيابة


  • نزيييييع يا بييييه
    تقشف ؟؟..عموما زيارة السيسي المرقبة..ستوضح الى اي نحن بحاجة الى هذا التقشف..!!
    الكامره الخفية -

    تعليقاً على: التقشّف يرفع نسب القبول في الجامعة




  • نزيييييع يا بييييه
    اصلا المفروض الاستفادة من هذه الطاقة الان ومن خلال المدن الجديدة التي تقيمها الدولة وتسلمها للمواطنين..
    ..وذلك بجعل نصف الطاقة على الاقل التي يعمل بها البيت من خلال الطاقة الشمسية..
    ..مثل الانارة ..الداخلية والخارجية..والسخان..والادوات التي لا تعمل بصورة مستمرة....

    الكامره الخفية -

    تعليقاً على: دول الخليج تبيع الشمس... بعد تصدير النفط


  • صفا الهاشم
    هل يوجد في جميع البقاع الارض جذي قانون أشوه المرة إنتي لو مذكر شتسوين الله ستر
    ايراني عتيق -

    تعليقاً على: صفاء الهاشم: على الوافدين دفع رسوم حتى على الطرق التي يمشون عليها



  • بصراحة ما فهمنا أي شيئ من المقال
    محمد -

    تعليقاً على: 15 ديناراً... قد تكّلفك 200 ألف!




  • gool
    الي يقول ماشبعتو طرارة
    يارب اشوفك تشحد باب مسجد .....................
    المهم سفروهم وفضحونا بالاخر
    حسبي الله بس

    الخالد -

    تعليقاً على: أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـ «طرارة» المارة في أحد المولات


  • اللي ما يحترم ما نحترمه
    فعلا ، والمفروض ابعاد أي وافد يخالف قوانين الدولة مرتين
    بومشاري -

    تعليقاً على: فيصل الحمود: ضرورة إبعاد الوافد «السلبي»


  • كدينا خير
    اشوف لما توزعون الفلوس على الدول يمين ويسار ماتفكرون بالعجز..بطلوا بوق ومايصير عجز
    المهندسة -

    تعليقاً على: 7.5 مليار دينار عجزاً محققاً في ميزانية الكويت 2016 /2017




 


X