جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الجمعة 24 نوفمبر 2017 - العدد 14025

آراء وتعليقات - مارس 2017 (1,666 تعليق)



 الكل |31|30|29|28|27|26|25|24|23|22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1







  • يسلام وبكدة بنزيد من جبروت الكفيل اجتر مما حاصل فينا .. حراام فعلا كدة..هو احنا مش بشر لما الكفيل علي كدة ومبهدلنا نروح نعملة قانون يزيد البهدلة فينا .
    (زائر) -

    تعليقاً على: بلاغ تغيّب... يُلغي الإقامة ويُبعد الوافدين!



  • مستغرب واسعار البترول للتازل ؟! والتقشف على أشده في دول العالم !؟؟ وإحنا قاعدين نتباحث نمول دول العالم ولمأن الديرة في منئى عن كل هذا؟؟ والأغرب أن الدولة بدأت تنتهج سياسة شد الحزام وزيادة التعرفة للسلع الخدمية ؟؟ ومن ناحية تفتح خزنتها للدول الخارجية ؟؟؟
    مواطن -

    تعليقاً على: «صندوق التنمية»: عقدنا مباحثات مثمرة في تونس لتمويل مشاريع تنموية


  • لاحول ولا قوة الا بالله
    ايها السادة اضاع هذا الرجل عمل 20سنه ب حفنه دينارات واكيد معاشه مكافيه و لكن فراغ عين .
    صهن -

    تعليقاً على: «فخ مصري» أوقع مفتش أغذية في «البلدية» ... طالبه بـ 2000 دينار رشوة




  • قرار في الإتجاه الصحيح
    خطوة ستحد من ظاهرة الهروب من الكفلاء ، وستحد ايضا من تجارة الإقامات .
    بوعبدالعزيز -

    تعليقاً على: بلاغ تغيّب... يُلغي الإقامة ويُبعد الوافدين!


  • شهادة حق
    وانزعاجهم من كثرة الوافدين في بلادهم وليس ذلك إلا لما يشاهدونهم من سلوكيات غريبة وثقافات مختلفة وألسن متنوعة تملأ كل مكان في بلده فصار يشعر بالغيرة على وطنه والحنين للخصوصية التي يفتقدها في كل مكان إلا يغار الأخوة من أخوتهم إذا نالوا مزيدا من الاهتمام من أهاليهم دونهم؟! ياعباد الله المسألة بسيطة وتتطلب منا أن يحب كل منا لأخيه ما يحبه لنفسه وأن نتفهم بعضنا وأن نضع أنفسنا مكان الأخر وننظر للأمر من نفس زاويته كي نتفهم تفكيره ونشعر بشعوره.. ونترفع عن السباب والهجوم على بعضنا البعض.
    حفظكم الله جميعا…

    محمود -

    تعليقاً على: الكويت أسوأ دولة في العالم... لإقامة الوافدين


  • شهادة حق
    يبدو أن أصحاب معظم التعليقات لم ينتبهوا للمنهج الذي بني على أساسه نتائج التقرير ( جودة الحياة / الاندماج في المجتمع/ الوضع المالي / الوضع الوظيفي..إلخ. التقرير لم يتحدث عن حسن أو سوء معاملة الكويتيين للوافدين! والحقيقة أن الكويتيين بشر مثل كل البشر منهم المحسن وهم الأغلب ومنهم المسيء وهم قلة.. ولكن المشكلة تكمن في ضعف الأجور وغلاء تكاليف المعيشة في الكويت بالنسبة للوافد فالوافد لم يأتي إلى الكويت كي يتمتع بجمال الحياة في الكويت بل ليحقق بعض أحلامه المقبولة والتي عجز عن تحقيقها في بلاده فهدفه…
    محمود -

    تعليقاً على: الكويت أسوأ دولة في العالم... لإقامة الوافدين




  • مو كفو
    يبى شنو هذا كله مراسل لفضائيه بعد شحقه كل هالهاله وتعطونه اكبر من قدره
    عبد الله ال عبد الهادي -

    تعليقاً على: سعد العجمي عاد بتعهد واعتذار: أشكر سمو الأمير والغانم والمبارك


  • غريب !!!
    والله لو كان عدوا متربصا ومد يده مستغيثا في موقف كهذا لمددت له يدي !!!!
    مع احترامي للاخ نشات عليان

    ابو فايز -

    تعليقاً على: «معزبة» اكتفت بتوثيق شروع خادمتها بالانتحار قفزاً: «امبيه يا مينونة تعالي»


  • إنعدام الإنسانية وإستعباد البشر
    إمرأةشيطانةمتخلفة تتفرج على إنسانة وهي تصارع من أجل الحياة وتكتفي بتصويرها متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار قصة الانتحار هذه مفبركة الله ينعل الي كان السبب الكويت دولة مسلمة كيف تفعلون هذا بخادمة مسكينة تركت بلدها وجاءت عندكم من اجل طلب الرزق خافوا ربكم يامنعدمي الضمير
    Ahmad -

    تعليقاً على: «معزبة» اكتفت بتوثيق شروع خادمتها بالانتحار قفزاً: «امبيه يا مينونة تعالي»




  • مصري واعمل بالسعودية
    الوازع الديني لدي شبابنا وصل إلي أدني مستوي للأسف الشديد --- فلو أن هذا الشاب تعامل مع أي صديقة باعتبارها مثل أخته أو أمه أو بنته (إذا كان متزوجا ) لما أساء إليها أو خدش حيائها --- وما ترضاه للآخريات ترضاه لأهل بيتك
    أما الأخت فقد كانت حسنة النية أكثر من اللازم وساذجه لأنها أعطت الأمان لمن لايستحق ولم تستعمل ذكائها ودهائها لمعرفة ماوراء هذه العلاقة مبكرا -- هل هو جاد أم لا ؟ هل يريد الأرتباط بها أم يتلاعب بمشاعرها وأحاسيسها ؟ فأخذ الأمور بجدية من البداية مهم جدا لأن الشاب الذي يري فتاه لايعرفها…

    مصطفي حسين -

    تعليقاً على: مواطن لصديقته: الفضيحة أو تلبية «رغباتي»


  • شكر وتقدير..لأطباء قسم الجراحة والعنايه المركزة
    شكر وتقدير وعرفان..بالفضل
    للدكتور حمد العجمي والدكتور عبد العزيز الفضلي علي تواضعهم وحسن الخلق والاداء الرائع في التعامل مع المرضي..هم وجميع دكاتره قسم الجراحه..وكل الموظفين علي ما لقيته من خدمات علاجية فوق الممتازة...شكرا جزيلا لكم وللكويت الحبيبه.

    محمد عبد المنعم قناوي -

    تعليقاً على: مستشفى الفروانية يستقبل 5 أطباء زائرين لـ«المناظير والسمنة والفتاق والرقبة»


  • تحذير
    السلام عليكم اخوان اليوم حدث نقاش بيني و بين المدعو ناصر و وهو اعترف انه نصاب و ارجو منكم الجذر اخوان هو نصب عليه و خلاني ارسله نسخه من جواز السفر و اليوم اخبرني بكل وقاحه انه راح يستغل اسمي و ينصب عليكم اخوان احذرو منه اني غير مسؤل عن الشخص الي سوف يتم النصب عليه من قبل هذا الشخص و هذا رقم هاتفي ٠٠٣٢٤٦٥٣٠٤٩٦٦ الي يحب يتأكد اني اريد اتبرع وليس ابحث عن متبرع
    محمد -

    تعليقاً على: مطلوب متبرّع بكلية