جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الأربعاء 29 مارس 2017 - العدد 13785

آراء وتعليقات - مارس 2017 (1,531 تعليق)



 الكل |29|28|27|26|25|24|23|22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1






  • المشكلة ليست بالاختلاط ...!!
    الغريب ان دعاة الانفتاح علي الغرب وهم يسيرون وراء هذا النهج سير الخراف لا لشي الا للتقليد الاعمي كل شعوب الارض لها خصوصياتها التي تفتخر فيها وتميزها عن غيرها من اهل الارض . الا ربعنا الفخر عندهم ان يكونوا عبيد لعادات غيرهم . من الاخلاق ان يعطي الرجل المراة خصوصيتها وهذا الخلق القويم نقله لنا القران بقصة موسي عليه السلام وابنتي شعيب . وكم كان خجل نبي الله موسي من التعامل مع النساء والطريقة التي اتبعها ليعطيها مكانتها وكرامتها بينما القليل من نساء هذا الزمن يفتخرن بما اراده لهن ابناء القردة والخنازير…
    نشات عليان -

    تعليقاً على: صفاء لهايف: يعني من حلاتك أقعد جنبك؟ هايف لصفاء: أنا غيرت مكاني... فما هذا الجبروت؟



  • حسبى الله ونعم الوكيل
    (زائر) -

    تعليقاً على: سما المصري تُقدم برنامجاً دينياً في رمضان من دون حجاب!



  • نتمنى من الصحه الاستعجال بزيادة الرسوم الصحية على الوافدين بعد التلاعب المفرط والفاحش باستغلال خدمات وزارك الثحه من قبل الوافدين واسرهم الذين يجلبونهم من الخارج بكروت زيارة للعلاج مما يتسبب بضياع اموال الدولة على غير وجه حق بالاضافه طول انتظار المواطنين على المواعيد وتوفر الاسرة والتي اغلبيتها تذهب لاشخاص قادمين من الخارج
    بوعيسى -

    تعليقاً على: الحربي لـ «الراي»: لم نتراجع عن زيادة الرسوم الصحية على الوافدين




  • السودان كلها ارض مصريه
    كانت مصروالسودان بلد واحده من زمان وكان فاروق ملك مصروالسودان وكانت احدي محافظات مصر يربطها قطار سكهً حديد المفروض ان مصر تطالب بضم السودان
    Hosam hasan -

    تعليقاً على: مصر تعقب على بيان سوداني: حلايب وشلاتين أرض مصرية


  • روعة
    بصراحة روعة يا محمد احسنت وخليتني اترك دوامي واقرأ مقالتك . المفاجأة من وجهة نظري مفتول العضلات بعد ان رقم الطالبة دليل على حالة المستوى الاخلاقي للطالبة و الشاب العضلنجي . اي ان الطير طار برزقه وانت ما زلت تتأمل حاضرك ومستقبلك المجهول
    علاء -

    تعليقاً على: ما بين الاكتئاب... والمسخرة!


  • ضحايا
    مادري شقول.. مخالفين طبعا. لكنهم ضحايا للحرامية اللي فوق. انتو اتشطرتو عليهم. شوفو منو كفلاؤهم واتشطرو عليهم.
    خالد -

    تعليقاً على: جليب الشيوخ... تحت سيطرة «اللجنة الرباعية»




  • هذ الزمان
    الرويبضة
    جزائر -

    تعليقاً على: سما المصري تُقدم برنامجاً دينياً في رمضان من دون حجاب!


  • العلامة الكاملة!!
    ازاى العلامة الكاملة والبرازيل عندها هزيمة في التصفيات امام تشيلي!
    Ahmed -

    تعليقاً على: السامبا تحافظ على العلامة الكاملة وتدنو من المونديال


  • سايب قرائك وقاعد علي القهوه في سالم المبارك؟؟؟
    يعني حضرتك سايب القراء وتعليقاتهم في المقاله الاخير بتاعتك وقاعد علي القهوه متابع البنت والاله الحاسبه ومفتول العضلات؟؟؟؟ والله مايصير بس عموما يا استاذ عطوان الاكتئاب الي بتتكلم عنه دا سببه ان مفتول العضلات اخد رقم الاله الحاسبه وانت قاعد بتشرب القهوه بدينارين ههههههههههههههههههههههههه زي مقال عادل امام في مدرسه المشاغبين الاستاذ دخل علينا الفصل واحنا قعادين
    كلنا نهرب من مخاوفنا ومساوئنا بالبحث عن مخاوف ومساوء الاخرين لنثبت لانفسنا اننا افضل من غيرنا وابدا لم ننظر الي من هم افضل منا دافعا لنكون…

    عيسوي -

    تعليقاً على: ما بين الاكتئاب... والمسخرة!




  • رائع كالعاده
    وانا اقرا مقالك الرائع تذكرت قصيده شاعرنا العظيم محمود درويش

    هوَ هادئٌ، وأنا كذلك
    يحتسي شاياً بليمونٍ،
    وأشربُ قهوةً،
    هذا هو الشيءُ المغايرُ بيننا.
    هوَ يرتدي، مثلي، قميصاً واسعاً ومُخططاً
    وأنا أطالعُ، مثلَهُ، صُحُفَ المساءْ.
    هو لا يراني حين أنظرُ خلسةً،
    أنا لا أراه حين ينظرُ خلسةً، هو هادئٌ، وأنا كذلك. يسألُ الجرسون شيئاً، أسألُ الجرسونَ شيئاً... قطةٌ سوداءُ تعبُرُ بيننا، فأجسّ فروةَ ليلها ويجسُّ فروةَ ليلها... تحياتي لقلمك :)

    مسلم من مواليد الكويت -

    تعليقاً على: ما بين الاكتئاب... والمسخرة!


  • من امن العقاب اساء الادب
    تلاعب بالاسعار من قبل مافيا مكاتب الخدم دون حسيب ولارقيب ماجعلهم يتلاعبون بالاسعار ويمارسون الجشع ضد المواطنين هو غياب تطبيق القانون بسبب المحسوبيات والواسطه
    (زائر) -

    تعليقاً على: استقدام الخادمات الفيليبينيات... على موعد مع أزمة



  • لماذا لم يتم ضبط مخالف الإقامة من اول مرة و ما الغرض من الاخطارات الأولية لتعديل وضعه ؟ هل هذا يعني إعطائه فرصه لشراء الإقامة ؟ و ما هي عقوبة من يحمل إقامة و لا يعمل عند الكفيل و يتسكع بالشوارع ؟؟
    بو عزوز -

    تعليقاً على: جليب الشيوخ... تحت سيطرة «اللجنة الرباعية»




 


X