جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الثلاثاء 23 مايو 2017 - العدد 13840

آراء وتعليقات - فبراير 2017 (1,245 تعليق)



 الكل |28|27|26|25|24|23|22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1






  • الشراره تشعل جنهم
    الشراره بتشعل جهنم قولو الحمدالله لا نولعها
    اسامه -

    تعليقاً على: مازن الجراح لـ «الراي»: كل دول العالم زادت الرسوم على الوافدين... عدا الكويت


  • التدريس في فلسطين لا يعتبر جيد
    التعليم في فلسطين سيء والطالب مستواه يتراجع عام بعد عام......والمدرس الفلسطيني لم يعد كما كان

    أنا فلسطيني ودرست في الإمارات وفي فلسطين.......ودرسني مدرسين فلسطينيين وإماراتيين ومصريين......وبارك الله فيهم وجزاهم الله خيرا وجعله في ميزان حسناتهم......كان أغلبهم أكفاء.

    ابحثوا بتأني عن الحلول ولا تبحثوا على من تلقوا المسؤولية في تراجع مستوى التعليم......فالقضية جد حساسة وتمس مستقبل الكويت والكويتيين

    أحمد -

    تعليقاً على: هل يحل المعلم الفلسطيني أزمة التعليم في الكويت ؟



  • باعتقادي ان افضل حل للقضاء على التلاعب في اثبات الحضور لجميع الموظفيت الدولة هو اعطاء الثقه بين الموظف الادارة التابع لها واو يستخدمو مبدء المكافئ على التميز بالانجاز وستجد الموظف يرغب للعمل ولايفكر بالتهرب والتلاعب بالحضور
    حنفي سانح -

    تعليقاً على: الروضان: اعتماد صورة الموظف في بصمة الدوام لمنع التلاعب




  • للاسف
    والله ظلم..وظلمتونا احنا قطيتونا باخر الدنيا واللي طوفت طلباتها ياخذون مكان قريب للاسف ظلم بظلم
    ولد العوضي -

    تعليقاً على: القطعتان 3 و 4 في خيطان لأصحاب الطلبات السكنية


  • ملوك العماله
    تعتبر الكويت من أول الدول التي يقصدها الشاب العربي والمصري بالاخص وأنا أولهما.اولا لالتزام الكويت بلائحه العمل وعدد ساعات العمل ثم المرتبات المجزيه نظرا لفرق سعر الصرف .وبالتالي يتمكن العامل ببذل كل الجهد في العمل لتأمين مستقبل أسرته.إذا الشباب الكويتي لابد من أن يسعي الى نهوض بلده باي عمل ممكن أن يقدم ولو عربه طعام تنشط السياحه في بلده وتشجع الانتاج الوطني وتعمل علي التنميه المجتمعيه والاكتفاء من المطاعم الاجنبيه وتحويل مطاعم كويتيه الي سلسله مطاعم عالميه.وهذه فكره العمر بالنسبه لاي شاب .ومن وجهه…
    ahmed -

    تعليقاً على: الصالح «يوفّر» فرص عمل للشباب على عربات بيع الطعام المتحركة


  • إذا عرف السبب بطل العجب
    الله يخلي العشرين الف موظف اصحاب الكروش المنتفخة اللي عارفين روحهم هم السبب
    اللهو الخفي -

    تعليقاً على: بند الرواتب قفز 214 في المئة خلال 7 سنوات




  • نبي نشوف افعال
    رد التامينات عبازة عن وصمة عار لهذه المؤسسة ودليل على عدم وجود عقليات فكرية ... شلون ناخذ من المتقاعد ارباح اضعاف القرض حنى نعطيه لمتقاعد اخر ؟؟؟ شنو هذا الفكر ؟ وين دور الاستثمار وتنمية الدخل بدون ما نضر شخص ونعطي متقاعدين اخرين ؟
    خالد المبارك -

    تعليقاً على: نواب يردّون على «التأمينات»: فوائدكم مخالفة للشرع


  • الوافدين والضرايب
    ترى كلمة ضرايب يتبعها إلتزامات من الدولة مقابل دفع الضرايب
    تبي الوافدين يجون يفتحون مشاريع ويستثمروا أموالهم في البلد ، عدل قوانين التجارة وشروط إصدار الرخص التجارية وقوانين تأسيس الشركات ..... هذا مثال بسيط
    ياخي طردوا الوافدين كلهم من البلد ، هل سيتغير بند الرواتب؟ هل بترخص أسعار السلع؟ شلون تبي تزيد دخل البلد؟
    الوافد إذا دفع ضريبة مشترياته تقل وبيوفر أكثر حتى يدفع الضريبة ، والتجار بيضطرون لرفع الأسعار لتعويض النقص ، وبيعوضونها أكيد من مشتريات المواطنين ، منو الخسران؟ فكر بكلمة فرضوا ضرايب…

    محمد -

    تعليقاً على: بند الرواتب قفز 214 في المئة خلال 7 سنوات


  • يصير ولا ما يصير
    الله يديم الافراح عالكويت واهلها ويبعد الهو الغم عن امة محمد ص تعودنا منذ الصغر على مشاركة الكويت العزيزه واهلها فى افراحهم واحزانهم ولا سيما فى محنة الغزو الغاشم وما زلنا نتووق للمشاركه عرفانا منا واعترافا بمحبتنا لهاذه الارض الطيبه ولاكن وفى ظل هاذه الهجمه المفتعله من البعض تجاه الوافديين سواء من اتى بالامس القريب ام من افنى عمره فى خدمة هاذا الوطن الجميل هل مازال يمكننا ان نعبر عن مشاعرنا تجاه مكان ولادتنا ومسقط رؤؤسنا ام ان مبدء زوانت شكوز او هاذى افراحنا انت وافد مو شغلك هو سيد الموقف ؟!!!…
    سوال برئ -

    تعليقاً على: احتفالاتنا كشفت مدى وطنيتنا!!





  • مقترح جميل لهدف رائع ولكنه يحتاج لبنية ثقافية وسياسية تصون الحريات الفردية والمبادئ الانسانية كالعدالة والمساواة. حاليا، هذه البنية مفقودة في دولنا بدرجات متفاوة. نريد ان نتحد كوحدة اوروبا ولكن ليس كاليمن.
    بوصالح -

    تعليقاً على: يوم كنا في القصيم!


  • عربات بيع الطعام المتحركة
    خلاص هذا اللي قدرت عليه يا اخي تكلموا عن الصناعة تكلم عن عدم توفر الاراضي الصناعية عطو الناس بالبر مستعدين يشغلون مصانعهم بدون خدمات بس عطوهم اراضي العالم كله يتطور الا انتو نفس الوجيه ونفس التفكير المحدود
    بوميشو -

    تعليقاً على: الصالح «يوفّر» فرص عمل للشباب على عربات بيع الطعام المتحركة


  • شكرا لمن ساهم بإنجاح هذه الفعاليه
    نحن معكم لا يجب أن تكون شوارع الكويت الجميله تنتهي إلى هذا المستوى الغير حضاري ونتمنى من المواطنين المحافظه على النظافه لكي تبقى الكويت جميله الى الأبد بدون مخلفات ولكن نعتب على البلديه لعدم توفير حاويات كافيه لمواكبة الحدث في الأماكن التي متوقع أن تزدحم فمن راغب وشاهد الموقع لايوجد حاويات كافيه وأيضاً هذا لايمنع المواطنين عن السعي لتجميع المخلفات في أكياس وتوضع على جانب الطرق على العموم نشكر كل من ساهم بإنجاح هذا العمل الوطني والشكر موصول لوزارة الداخليه والبلديه على جهودهم الواضحه ونشكر الأخوه…
    سعد البالول -

    تعليقاً على: نفايات «فبراير»... تخلّف غضباً شعبياً