جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الخميس 23 فبراير 2017 - العدد 13751

آراء وتعليقات - فبراير 2017 (1,066 تعليق)



 الكل |23|22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1

فبراير|يناير





  • إيران تجدد إعلان نواياها الحبيثه
    ذيل الكلب لن يعتدل.يجب ضرب هذه الدويله المجوسيه فهى لا تعرف الا لغة البارود والدم
    Aref -

    تعليقاً على: إيران تجدد إعلان نواياها «الحسنة»: راغبون في تعزيز العلاقات مع الخليج


  • ابناء الكويتيات جنود في خدمه تربه الكويت
    اولا نرفع حنا وعيالنا الذين ولدو علي تربه الكويت بان الله يحفظ لنا أبونا وأميرنا الشيخ صباح الإنساني وان تدوم الأفراح علي وطنا الكويت الحبيبه وندعوا الله ومن أبونا وأميرنا بان يصدر القرار بتجنيس أبنائنا الذين يدعون لكم علي طول الزمن وتبقي لكم مسسجله في سجل الحسنات وألف شكر لكل النواب الشرفاء الذين يدافعون عن خواتهم الكويتيات وعساها أفراح دائمه
    كويتيات بالتائسيس -

    تعليقاً على: الصالح: لم يعد مقبولاً تعطيل حق أبناء الكويتيات في الجنسية


  • لماذا لا يقرأ المسؤولون ن ما يكتبه هذا الكاتب الرائع
    أؤيد الكاتب الأفضل، أو هكذا أراه، في كل ما أورده في مقاله فيما عدا أن الأستاذ الآن يستأذن الطلاب وليس العكس.
    كما أتعجب لم لا يقرأ المسئولون مقالاته قبل إعلانهم الحرب على الوافدين!!!

    Ahmed Zaki -

    تعليقاً على: معلم مصري vs معلم فلسطيني




  • وين القطار ؟
    الحل الامثل قطار ... خاف تزعل علي شركة الطابقين ... بس لا تجيبون لكل طابق سايق ... بعدين تخربون التركيبة
    منادي -

    تعليقاً على: «سيتي باص»: خدمات بمستوى عالمي... باصات بطابقين


  • باص طابقين
    اخواتي و اخواني الاحباء

    التواضع و المحبة و الاخوة و احترام القانون اساس تطور المجتمعات

    التكبر و التجبر و التعالي و الانانية هي سبب اندثار النعمة و تشتت الشعوب و العودة للوراء

    ،قريباً باصات طابقين سوف تظهر في الكويت و على الطراز الحديث

    من اجمل المناظر في بلاد الغرب هو ركوب الباصات خصوصاً المانيا
    لنخوض التجربة جميعاً

    مراقب محوري متقدم بهدوء -

    تعليقاً على: طلبة الجامعة يرفضون «الحضور الجماعي»: «مالكم أمل»... كل واحد بسيارته


  • العفو الدولية
    اذا كاسرين خاطرهم الوافدين خل ياخذونهم عندهم بديرتهم ذيك الساع يصير كلام ثاني ! المواطن صار غريب فى وطنه والوافد يشق ويخيط
    (زائر) -

    تعليقاً على: «العفو الدولية» تتهم الكويت بإيذاء الوافدين واستغلالهم




  • الخروف الايراني يرتعد
    وزير الخارجيه السعوديه من سنة الحزم وهذا كلامه حتى على ايام أبوما المتخاذل كان يحذر من تدخل ايران في الشؤون العربيه.
    وأيشر الكاتب ان الازمه السوريه كشفت الوجه القبيح لأيران وزموره وجميع الطائفين الشيعه. وانت منهم. مع فائق الاحترام لأخواننا الشيعه العرب الاقحاح الذين هم منا ونحن منهم.
    وبشاره ثانيه للكاتب أنه لن تنطلي علينا خداع الملالي الدجالين والحزم مستمر الى أن ترجع أيران الى حجمها الطبيعي قبل 2003. أرجوا من الراى نشر تعليقي.

    شمالي -

    تعليقاً على: أكثر الناس «خرفان»


  • صدقت يا عبدالعزيز
    لذلك نحن بحاجة إلى جامعة متكاملة مثل جامعة الشدادية التي للأسف نية الحكومة تتجه نحو تخصيصها أو تحويلها لجامعة أخرى غير جامعة الكويت. للعلم أن جامعة الكويت هي التي صممت المشروع بحسب احتياجاتها وأشرفت عليه. لو ندور العالم كله ما نلقى جامعة مثل جامعة الكويت اللي كل كلية بمنطقة!!! المخجل أن الكويت بنت جامعات متكاملة لدول عربية وبالجانب الآخر ليس لديها جامعة حكومية متكاملة وفي نفس الموقع.
    (زائر) -

    تعليقاً على: طلبة الجامعة يرفضون «الحضور الجماعي»: «مالكم أمل»... كل واحد بسيارته


  • عجيب امركم
    «من المؤكد اننا نرفض هذه الدعوة فنحن في الكويت الدولة الغنية من العيب ان يخرج هذا الطلب من مسؤول فيها، فأنا كطالب لست ملزما بزميلي وهو كذلك ليس ملزوم بي».

    عجيب امركم ::::؟؟ ما سمعتو في شي اسمه (( تعـــــــــــاون )) من اجل المصلحة العامة

    فهذا الامر لا يمكن معالجته بهذا الاقتراح فالزحمة المرورية لا تتعلق بالطلبة».

    اجل متعلق في منو ؟؟؟

    اذا كل واحد في اي مجتمع قال مو شغلي ، مالي شغل ، مو ذنبي ، مو آنا .... رحنا فيها والله

    متابعة -

    تعليقاً على: طلبة الجامعة يرفضون «الحضور الجماعي»: «مالكم أمل»... كل واحد بسيارته




  • وما الدليل بأن الوزير إصلاحي؟!
    كل وزير يدخل هالوزارة يغير ويحط حاشيته في كل الادارات علشان يسيطر على كل شي وهذا اللي شغال عليه الوزير وما يفرق عن غيره ولو تلاحظون اسماء اللي يسلمهم المناصب اغلبهم راح يتضح للفاهم شي، يعني الوزير ما يفرق عن الباجي اللي يتهمونهم فاسدين، ولا يصيرون الاعضاء علينا كلش الحين مبينه السالفة اهم قبل يدافعون عن الوكيل لانه كان يمشي معاملاتهم الغير قانونية واول ما وقفها طلعو يهددون بالاستجواب علشان يشيلونه، اهو فاسد ما نقول لأ بس لا تصورون الأعضاء أو الوزير مو فاسدين!! الوزير اصلا لو عنده دليل على الوكيل…
    موظف بالوزارة -

    تعليقاً على: الحربي يدوّر «الصحة»... بعد الاستقالة


  • حل اخر
    استخدام باصات النقل الجماعي للطلاب الى الجامعة و داخلها بتخفف الزحمة في المنطقة بشكل كبير وما فيها مشكلة على الطلاب
    ahmad -

    تعليقاً على: طلبة الجامعة يرفضون «الحضور الجماعي»: «مالكم أمل»... كل واحد بسيارته


  • عيدي يا كويت
    للاسف هذا واقع. حسبي الله على كل مسؤول كان سبب في ظهور اسم بلدي بهذا الشكل المشوه عالميا
    عبيد -

    تعليقاً على: «العفو الدولية» تتهم الكويت بإيذاء الوافدين واستغلالهم




 


X
X