جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الأحد 22 يناير 2017 - العدد 13719

آراء وتعليقات - يناير 2017 (1,271 تعليق)



 الكل |22|21|20|19|18|17|16|15|14|13|12|11|10|9|8|7|6|5|4|3|2|1

يناير





  • شوف لنا حل يا وزير الصحة
    يا جماعة مو معقولة اروح خيطان علشان اراجع الجلدية و عندي عيادة بس ناقصها طبيب.... شنو ناقصكم علشان توفرون طبيب و سالفة عطلة نهاية الاسبوع منو قالكم ما نمرض الجمعة و السبت ترا حالنا حال الرابية على شنو نروح الرابية الجمعة و السبت و دكتور الاسنان يخلص ١٥ مراجع و يمشي بيتهم ليش هذا دوامه ولا في وقت ولا فوضى الوضع، و شكراً
    ولد العمرية -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • نحو خدمات صحية حقيقية لأهالي العمرية
    توفير الرعاية الصحية الأولية من خلال مستوصف
    العمرية مطلب وحاجة ضرورية ملحة في ظل تزايد أعداد قاطني المنطقة. ونقول للوزير المحترم الأفعال لا الأقوال وأنت لها. مللنا من وعود الآخرين.

    مشاري المطيري -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • اهالي العمريه
    نطالب بتحويل المستوصف ٢٤ ساعه لخدمة اهالي المنطقه !
    ونطالب بمنع الاختلاط ! بسبب عدم وجود فوظه
    ونحتاج توفير قسم خاصه للاطفال * الرجال * النساء

    حمد العلاج -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات




  • نحو خدمات صحية حقيقية لأهالي العمرية
    لازال أهالي منطقة العمرية يطالبون بتوفير خدمات
    صحية حقيقية من خلال مستوصف العمرية
    وضرورة فتحه خلال العطل الرسمية خدمة للجميع
    وأسوة بباقي المناطق الأخرى وتأكيدا على أهمية
    الرعاية الصحية الأولية .
    شكرا جريدة الرأي صوت الوطن والمواطن

    مشاري المطيري -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • تم
    بآذن الله سنتخذ اجراء يطيب خاطركم يااهل العميريه
    الدكتور جمال الحربي -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • نطلب فتح مستوصف العمريه ايام الاسبوع كامله
    هذي مطالب صحيحه ومحتاجينها من زمان بس منو يسمع من الوزاره
    ام علي -

    تعليقاً على: «الراي» تحتل صدارة المواقع الإخبارية في الكويت لعام 2016




  • نهاية الأسبوع
    والله هذا الصج وحق من حقوقنا گ أهل المنطقه ولا العمرية اقدم من الرابيه تهملونها وتروحون تفتحون الرابية ٢٤ ساعه والمصيبه نهاية الاسبوع يحولون للرابية ؟ واحنا حتى نهاية العطلة مسكرين المستوصف ...عالأقل افتحوه ايام العطل وشكرا
    عمريتنا منسيه -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • تصريح الوزير يوم الافتتاح
    الوزير قال لنا راح يفتح قسم العيون والجلدية للمنطقة يوم افتتاح المستوصف العمرية طلع بس كلام
    المسألة ما عندهم واسطة أهالي المنطقة

    مشعل المطيري -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • المرض لا يعرف إجازة
    المرض لا يعرف إجازة..ولا يعقل أن يتم إغلاق المستوصف في عطلة نهاية الأسبوع ويتم توزيع الأطباء العاملين فيه على المستوصفات المجاورة.
    بو محمد -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات




  • نؤكد على جميع المطالب
    فعلا نتمنى ان يفتح المستوصف خلال العطل مو حالة كل عطلة نروح المناطق الثانية ، وبعدين ماعاد في خصوصية الوحدة تدخل على الدكتورة و الباب مفتوح وكل من مر يدخل ويتفرج ويسمع شكوى المريض ، انا أكل الدكتورة كأني اساسرها عشان و واحد واقف ورا ظهري ينطر دوره شوي و يقول يله اطلعي دوري !!!

    هل يعقل هالشيء

    أم فهد -

    تعليقاً على: «منع الاختلاط» يطفو على سطح المستوصفات


  • وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَاتَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْم وَالْعُدْوَانِ
    بارك الله فيها.
    هي فعلاً أم ذكية وعاقلة وحنونة وعقلها اقوي من حنانها.
    الخوف من الأمهات والآباء اللي حنانهم اقوى من عقلهم ويساعدون أعيالهم المدمنين بالفلوس علشان يتعاطون المخدرات بسهولة ويدمرون أعيالهم وأسرهم ومجتمعهم بأيديهم.
    لاتتسترون على المدمنين ولاتساعدونهم على الإدمان .
    المدمن إذا مايكون تحت الضغط عمره مايفكر بالإقلاع عن الإدمان ويتدمر اكثر واكثر.
    المدمن أمامه حلين فقط:
    يا يتحمل مصائب الإدمان يا يتحمل وسوسة الإدمان بعد الإقلاع عن الإدمان.
    الثاني أهون وأشرف من الأول مليون مرة

    ناصر -

    تعليقاً على: أم سلَّمت ابنها للأمنيين لـ «إنقاذه» من التعاطي


  • لابصر ولا بصيره
    الامر لايحتاج الى تعليق في ظل الفوضى العارمه في البلديه كيف لصحفي أن يرى هذه المخالفات والبلدية بكل جيشها العرمرم من المراقبين ومراكز المحافظات والأليات لم تري هذه المخالفات ولا البلديه تطبق المثل الذي يقول لا أرى لاأسمع ولااتكلم مثل الثلاثه🙊🙉🙈والله البلديه مو بس بعارين ماتشيل الفساد اللي فيها والله لوتجيبون تريلات حاملات الدبابات ماتشيله من اول وهذا خمال البلديه والان اكثر. واخذ بال حضرتك....
    asas -

    تعليقاً على: حرّاس عمارات جعلوا «أملاك الدولة» مواقف سيارات بفلوس!




 


X
X