جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الجمعة 29 أبريل 2016 - العدد 13451

الجويهل: سأقدم «السرايا» كل خميس على «سكوب»

«مستمر في كشف مزدوجي الجنسية ولو كانت أميركية»

محليات -   /  26,358 مشاهدة   /   1
شارك: شارك على فيس بوكشارك على تويترشارك على غوغل بلس
+ تكبير الخط - تصغير الخط ▱ طباعة
| كتب حسين الحربي |
اعلن صاحب قناة «السور» محمد الجويهل ان برنامج «السرايا» سيعاد بثه مرة اخرى الخميس المقبل عبر قناة «سكوب».
وقال الجويهل لـ«الراي» ان «برنامج السرايا سيعود وسأقوم بتقديمه كل خميس على قناة سكوب».
واضاف الجويهل انه مستمر في كشف ملفات مزدوجي الجنسية وسيكون في كل حلقة من برنامج السرايا فقرة مخصصة لملف المزدوجين «فهذه الفئة مخالفة للقانون والدستور ويجب كشفها كي يطبق عليها القانون مهما كانت الجنسية الثانية التي يحملونها اضافة إلى الكويتية حتى ولو كانت أميركية، ولديّ معلومات عن المزدوجين حاملي الجنسية الأميركية».
وأكد الجويهل ان «الحلقات ستتطرق كذلك الى تجاوزات بعض النواب على المال العام وكشف تدليسهم وادعائهم بأنهم محافظون على المال العام، والذمة المالية الشخصية لهم تحمل الكثير من التجاوزات». مضيفا: «ستكون لي جولات تحديدا مع النواب فيصل المسلم وجمعان الحربش وخالد الطاحوس».
وختم الجويهل: «لا اقبل بخلط الأوراق، انا انتقد فقط كل مخالف للدستور والقانون ولن اسمح بالتجاوز على القبائل والعوائل الكويتية وانما سيكون هدف البرنامج النقد المباح في اطار القانون من دون اي مساس بكرامة الاشخاص أو الإساءة للنسيج الاجتماعي للدولة».

شارك: شارك على فيس بوكشارك على تويترشارك على غوغل بلس



إقرأ أيضاً


آراء وتعليقات


إسمك:


 بريدك الإلكتروني:


عنوان التعليق:


نص التعليق:


اكتب الرقم التالي:





مجموع التعليقات: 81 (المنشورة: 81، قيد المراجعة: 0)

  • 81 - مبروك الإغلاق ياسكوب
    النمله اذا طلع لها جنحان دنا زوالها الجويهل وسكوب
    عثمان العنزى -


  • 80 - فاضي
    انا اقول للجويهل وشاكلته البخ وقضب ارضك لانك مو انت اللي تعلمنا القانوووون يا مخالف ---
    باسل فيصل الصباح -


  • 79 - شي متوقع
    لانكلاانت وسكوب وجهان لعمله واحده بس انا أعتب علي أهل الجهراء اللي امخلين عائلة السعيد عندهم المفروض يطردونهم لانهم مايشرفون الجهراء
    كويتي ابدوي -


  • 78 - فحل يا بودعيج
    فح يابودعيج ل كفو كفو ياولد بطنها حيلك فيهم حييل حييل لمن يبطلون صراخ
    boyousef -


  • 77 - الي المميزة( كويتية ومع الحق )
    الله يسلمك ويبارك فيك ،، ومتابع دائم لتعليقاتك المميزة حتي وان اختلفت معك بوجهات النظر :)
    ولكن مثلك عارف (أيام العزاء الحسيني) ،، أخذ جزأ كبير من أوقاتنا ،، مع زحمة الحياة وظروف العمل ،، وعبالة أطفالي الأيتام
    كل التحايا لك والي الامام

    يوزرسيف -


  • 76 - وبعدين
    شلفايده تكشف جناسي العالم
    كلن معروف اصله وفصله وكل ن يفتخر في ديرته ووطنه الاصل ،،وقبيلته
    يعني تبيني اتنازل عن قبيلتي ولا عن وطني الام،انت مخك مضروب ويبي تعديل


    وليد العنزي -


  • 75 - كبير يالجويهل
    ما غلط الجويهل وله عشان ما مجد لعوير وزوير -هذا عضوكم كله ينابح ويصارخ بالمجلس واهو سبب التازيم واهو اكبر فاسدويسوي نفسه نازل من السما والي مو عاجبه كلام الجويهل مو ضروري القافله تسير ....
    كويتيه -


  • 74 - بوووش
    اقول ترا بوش معه جنسيه كويتيه
    بلغ عنه هع
    على شان تجيك ال سي اي ايه اح اي
    هههههههههههه
    الحمدلله على العقل

    بوش -


  • 73 - نبي ناكل مثل ماتاكلون ( خوش ندوه )
    اذكر الجويهل بندوه نبي ناكل مثل ماتاكلون شنو سببها وشنو يبي ياكل تاجر -- وال--هذي الج-- الس--- والمحكمه-- هي من قالت---
    تاجر .... -


  • 72 - مو مهم التزوير
    صح لسانك ياالجويهل كلهم مزورين لان الكويت تعطى ارض وقرض وبدل ايجاروبدل زواج وبدل اطفال وابع الاف للزواج ووظيفه حكوميه ممنوع فيها التفنيش و و و ليش ما ازورون لان فى بلدهم ما يعطونهم راس بصل
    بوعلى -


  • 71 - آه يا بوعيده
    يعني حتى بوعيده مزدوج صوتك وصل يالجويهل
    حسون -


  • 70 - ل(يوزرسيف)وغيره(سوف)أذكرهم"بالتعليق"؟
    1يوزرسيف:الحمدلله"والشكرعلىالس لامةرجعت"من"الإجازةحتى تعلق؟و(من"حقك)أخذتها؟والمثل"يق ول(اللبيب بالإشارة يفهم)؟إستمرمعاناولاتقطع(عنا)حت ى"تنورنابافكارك/آراء ك/وخبرتك)؟2لكريسبي"كريم:ليش/Wh y(مختفي)ومالك(أي)أثر"بيننا(عسى "المانع"يكون"خير)إنشاءالله,وإح نابانتظار ك(تعليقاتكم)؟
    كويتية ومع الحق؟؟؟ -


  • 69 - واصل يا رجل الكويت
    الجويهل ما غلط , إذا كان يسب مثلا , فإن النواب سبوا داخل قبة البرلمان أكثر منه , وبألفاظ نابيه

    والملفات التي يكشفها الرجل قانونية دستورية شرعية من جميع النواحي

    إذا كان هناك شخص مزدوج الجنسية , يعني أنه مواطن أجنبي , يطبق عليه قانونين وطني والآخر أجنب

    أبو محمد علي -


  • 68 - اكشن ثاني مرة
    والله يالجويهل لوفيك خير طلع الى عندهم جناسي امريكية وبريطانيه وسويسرية والى جايك من--على شينكوه وصار كويتي انا ابي اعرف يوم اخذوك من المطار شقالولك يعني يعني سولك مساج والله السالفة اعلامية كلام في كلام حتي بداخلية ياخرطي انت واشكلك عطوهم مجال يتكلمون حسافة والله
    ابوفهدالمطيري -


  • 67 - العدل والانصاف
    المشكلة ان عدد الحروف محسوب لذلك وجب الاختصار لكن لو حسبها الجويهل بالمنطق : اذا كان يرى ان اهل السور هم فقط اهل الكويت فهذا حق لذلك ليكن اي شي داخل السور يكون لاهل السور فقط واي شي خارج السور ( وخصوصا ابار النفط ) تكون للقبائل التي كانت تسكن تلك المناطق هذا العدل
    متابع محايد -


  • 66 - خلك في بيتك احسنلك
    الضاهر يالجويهل مالقيت رجل يدوس على بطنك ويخليها تغني بس الوعد قدام
    فحل من ضهر فحل -


  • 65 - الله يستر من تاليتها
    نقول الله يستر على الكويت واهلهامن هذة الامواج المتلاطمة
    بو حالد -


  • 64 - زيييييييين
    زين صرت آدمي .. تحجي بالقانون والدستور :)

    ايه جذي نبيك .. تمدح القبائل .. فالقبائل لها قدرها في النسيج الاجتماعي الكويتي مثل كل مكونات عالشعب الطيب

    كويتية -


  • 63 - فحل
    يا بو دعي انت والله ما تتكرر وعلى فكره
    افتقدنه هذي الشخصيه من زمان
    ماشي قطاري ماشي قطاري

    فحل ولدتك الفحول -


  • 62 - توكل علي الله
    أنا معاك بهذا الموضوع والطرح بشرط عدم المساس بأي قبيلة أو عائلة وعدم ذكر الاسماء حتي لا تعطي مجال لضعفاء النفوس والمتنفعين في مثل هذه الامور
    الله يوفقك

    أبو خالد -


  • 61 - لافنان ولا ممثل



    الله يستر من ذاك اليوم اللي راح تنسحب فيه جنسيات المزدوجين

    ماراح نشوف ولامسلسل كويتي بعد

    يمكن بس ابراهيم الصلال يتم جالس بوزاة الاعلام

    ولو يمي واحد من الربع يقول ان ابراهيم ----الاصل)

    طلال -


  • 60 - اين الفتنه؟؟؟
    انا استغرب ممن يدعون بان الجويهل يريد اثارة الفتنه
    الرجل يريد كشف حقائق يجهلها الكثير وانا اولهم
    هو يريد كشف مزدوجي الجنسيه
    اين الفتنه أذاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    او ان من يهمهم الامر تحلو لهم هذه التسميه
    لكي نتعاطف معهم
    بارك الله فيك يالجويهل واشهد انك

    طلال -


  • 59 - .. :)

    أنـا بعرف شئ واحد ..

    لو كشفت جناسيهم .. راح تنحسب منهم الجنسيه

    او .. يجبرونهم على اسقاط جنسيه ..

    نتكلم بالواقع أترك عنك البلبه ..

    لو تطير ماتقدر تخلي احد يتنازل على الجناسي الي يحملها

    اقضب ارضك ولا تخبط

    أحمد العنزي -


  • 58 - وياك
    ويااااااااااااك يا لجويهل زين تسوي فيهم
    بكيفي -


  • 57 - لا حول الله
    لا حول الله ولاقوة الا بالله... يا اخي وانت شكو بمزدوجي الجنسية؟ منو انت عشن تحاسبهم؟ البلد مو ناقصة مشاكل وازمات هالامور بايد وزارة الداخلية والحكومة لاتدخلنا بنفق مظلم مانطلع منه خل كلمة صاحب السمو امير البلاد نبراس لك ولنا وللشعب وبسنا مشاكل خلونا نتفرغ للتنميه
    ابوعبدالعزيز -


  • 56 - مدورالطلايب
    هناك مثل قديم..قدم السور..يقول المثل أعزكم الله...,,(؟) أخو (؟)...!!!!!!
    بومتيح -


  • 55 - وياك
    ويااااااااااااك يا لجويهل زين تسوي فيهم
    بكيفي -


  • 54 - لاتحسب الناس اغبياء
    الكثير من يحمل الجنسية الامريكية وغيرها حتى ناس لهم شأن فى هذا البلد ومن الاعضاء من يعلم اكثر منك لاتدخل نفسك في شئ انت غني عنها وتدخل البلد في مشاكل والبلبة ، فاذهب الى بيتك وعيالك واشرب شاى ونام واستريح لاياتي يوم تعض الندم بسبب فتنتك التى هى خالية من طريقة النصيحة
    سالم -


  • 53 - من(حقك)تدافع (إللي)جنسوهم"من بعدالتحرير؟
    لوكان"قصدك"نظيف/وشريف"و"تبي"تع رف(الناس)إللي(جنسوهم)تحت"مسمى( الأعمال"الجليلة)فمن(حقككك)لأن" البدون"أولى منهم؟لأنهم عاشوامعانا"أكثرمن(خمسين"سنة)ول ماألحين (ماجنسوهم)؟ولااامعترفين"بحقوقه م"المدنية/ولاالنفسية/ ولاالإجتماعيةلخ؟وبعض"البدون(فد وآ)بروحهم/دمهم,في سبيل(ولائهم)للكويت
    كويتية ومع الحق؟؟؟ -


  • 52 - اييس في؟ممكن في كلام؟
    صحيح انك مصر على بث الفتنة و شق الصف!! اللهم احشر محمد الجويهل و اتباعه مع المنافقين و اخزهم في الدنيا والاخره
    عفريت طيب -


  • 51 - -- اسم علي مسمي
    يا جماعة المهم مو الجويهل المهم منو وراه

    اللي وراه ناس ماذيهم مسلم البراك وموقف مصالحهم
    ----

    ابو احمد -


  • 50 - اهم شيء
    اهم شيء يالحبيب تكشف لنا مزدوجين الجنسيه --- و--- وعقبها اكشف الباقي بس هالجنسيتين اهم شي عند الكثير
    اهم شي -


  • 49 - تعليق على رد شخص
    الى يقول وين وزارة الداخلية عن هذا الى يقول عباله مدير الجوازات والجنسية !!
    بسالك سؤال ولو اني مو مهتم للموضوع لكن اذا الوزارة بكبرها تعرف مزدوجي الجنسية لكن خايفه تتكلم الله يعلم السبب خله يفضحهم عشان الناس تعرف ونشوف هل وزارة الداخلية بعدها تتحرك او لا

    بوصالح -


  • 48 - بووجهين
    علي كل كويتي شريف ان يطالب من يمثله في مجلس الامة بالضغط عل الحكومة لكي يطبقوا القانون بحق كل من خالف قانون الجنسية . وكل الشكر للاخ محمد الجويهل لتبنيه مثل هذه القضايا .
    ادحيم -


  • 47 - مخافة الله في الحبيبه (الكووووووووووووويت)
    خافوووووووووووووووووووالله فى الكويت

    ترى الكويت ماتستاهل كل المشاكل اللي قاعد

    تصير00000000000000000000000000000

    المحب للكويت -


  • 46 - ياريت(تعملك/تسويلك)شيء(تنفع)به نفسك/وطنك/والبشر
    المثل يقول(رحم الله إمريءعرف قدرنفسه)؟وي.الرسول(ص)و آله"بمامعناه(إذامات"الإنسان"إن قطع"من"الدنياإلامن (ثلاث)يذكرونه"حتى"بعدمماته؟1-ص دقةجارية/2علم"ينتفع(به)ويعلم"غ يره/3-ولدصالح"يدعوله؟ياريت(تسو يلك/تعملك)شيء(تنفع)فيه"الكويت" وأهلهاوغيرهم,حتى يذكرون(معروف ك)قبل"لايوصل"أجلك؟
    كويتية ومع الحق؟؟؟ -


  • 45 - عندي جنسيتين
    اقول اكشف واللي ماتطوله بيدك وضله برجلك


    -- الديوانيات


    --- وتبي تسوي لبننا فتنه


    الشرهه ع الناس اللي مخلينك بالديره والله

    ابوعامر -


  • 44 - عند خشمك صدقنى
    لما اقولك عند خشمك يعنى ديربالك تلعب فالنااار صدقنى انت قاااعد تلعب فيها وبتحصلها وعند خشمك هذا جزاا ترا للى يلعب فالناار والوعد قدااام يا جويهل --

    العجمى -


  • 43 - نحن معك يالجويهل
    بشرط أن تتحدث بعداله ونزاهة طرح يعني مزدوجي الجنسيه من حملة الجنسيات الخليجيه والعربيه والاوربيه والامريكيه وساعتها راح نقول انك نزيه وانسان عادل ولك كل الحق
    ابو رامي -


  • 42 - أرفض المسافه والسور والحاجز
    اذا كان لدى السيدالجويهل احتجاج على اى تجاوز كما يقول مزدوجي الجنسيه مثلا ليقدم بلاغ للسلطات في الكويت فلا يملك الجويهل اى صفه قانونيه للتشهير بالناس واعراضهم,في الولايات المتحده الامريكيه يقدم اللوترى الحكومي لاختيار 50ألف شخص حول العالم لمنحهم الجرين كارد
    احمد -


  • 41 - كتــــاكيـــت
    نفتخــر بأعلامنـــــا .. عندما نفتخر بإعلامنـــا
    __
    انتم كتاكيت تلتفتون لمثل هؤلاء .
    الطيور على أشكالها تقع.
    طالبوا بالتوحيد لتنالوا الوحده الوطنيه.
    مللت كثرة الاستماع للمطالبه بالوحده الوطنيه
    اتمنى ان تطالبوا بـ (واحد وطني)
    اما قنوات (الرميل

    فخـــر الكويت -


  • 40 - قلنا من الاول
    فلنا من الاول ان سكوب قناة فتنه وتحب تفرق بين الشعب الكويتي



    العنزي -


  • 39 - راح تخسر الكرسي انيابي
    نصيحة ياجويهل ، الا الامريكيةاو البريطانية يالجويهل نصيحة ياجويهل، بتخسر الكثير من انصارك اذا قربت ناحية الامريكيةاو البريطانية تري عيال حمايل يالجويهل، بودعــي تكفا لاتخلط الاوراق،
    ولد جبله -


  • 38 - شيسمونه
    ثالثا مو انت الي اتطبق القانون مو انت الي اتطبق القانون!!!! انت منو عشان تقول اطبق القانون؟
    و ادعو من الله العلي العظيم ان يرد كيدك ابنحرك.
    و شكرا للراي.

    متنكر -


  • 37 - شيسمونه!
    اولا يا الجويهل! انت لو تشوف شكلك و اقسم بالله العظيم امبيين انك ----!!

    و ياي تتفلسف و تبي تعفس الديره فوق حدر!!!

    و ثانيا انت انسان --!! و تسب وايد و مو --!...يتبع...

    متنكر -


  • 36 - كمل مسيرتك
    ياجويهل فهم كل جاهل وكل كويتي يبي الحاصل والفاصل وأسكات ألأصوات على ناس وناس .
    نديــــــــــــم الليــــــــــــــل -


  • 35 - اتحداك
    اتحداك يالجويهل اذاتقدر تتكلم عن المزدوجين ممن يحملون جناسى امريكة اولبنانية او ايرانية
    زيد الحمد -


  • 34 - كفووو يا الجويهل
    كفوووو يا الجويهل وعلى راسي من فوووق عليك فيهم ونبي كل الاسامي تقولها على شان نعرفهم وتتطلع فضايحهم الله يكثر من امثالك وجزاك الله خير
    بو ناصر -


  • 33 - الحسدوالنفاق
    بصراحه
    صرنا أهل شقاق ونفاق وحسد فعلى من تقع المسؤوليه؟
    لو تلاحظون أن النغمه التي يعزف عليها الجويهل (المزدوجين)هي ورقه ضد الحكومه فأن كانت أعطتها للجويهل فهذه مصيبه وان كان الجويهل أستولى عليها من دون علمهم فهذه مصيبه أعظم وأن كان لايمتلك شيئا فهذه هي الطامه الك

    خالد12 -


  • 32 - اللهم لا شماته !
    وهل يعقل أن يصل حال البلد هكذا ..وهل يعقل أن نرى جراثيم المقبور صدام ومخلفاته جراء الغزو الغاشم و التي أنتجت تلك الشرذمه المسماة ب"الدخلاء " على بلدنا فيخرج أحدها و بليلة وضحاهاليصبح ذو شأن وقيمةأنسانية بنظرأمثاله و لنجد هذا "الشرذم" هو من يشكك بمواطنة وولاء أهل الكويت؟
    المحامي شافي السبيعي -


  • 31 - تكفى يخليك ربي
    اكشف مزدوجي الجنسيه --- تكفى



    ليش عندي اسرار عن بعض ناس دراستهم في


    <-- .... ويقولك عندهم منحه ----

    حمني -


  • 30 - اعلانات
    اتمنى ان يحوز برنامجك على اكثير من الاعلانات . ركز على المزدوجين من الجنسيه العربيه تكسب . وانشالله انشوفك بالمجلس القادم
    بو على -


  • 29 - الله يهديك
    ما اقول الا ان الله يهديك
    قبضة سيف الله المسلول -


  • 28 - خاف الله
    نقول للجويهل خاف الله في تصرفاتك الغير مسؤولة التي تريد منها عمل مشكلة بالكويت مع أعضاء مجلس الأمة والسؤال ماذا تريد ومن يساعدك علي أن تعادي أعضاء مجلس الأمة وأذا كان لديك مستندات ضد مزدوجي الجنسية فقدمها لوزارة الداخلية فنحن معك فننصحك عدم الصعود علي ظهر النواب للمصلحة
    ولد المرقاب -


  • 27 - لكل انسان نصيب من--...
    سؤال بسيط ،،، هل له من -- هو نصيب؟؟؟؟
    بوحامد... -


  • 26 - أقتربت الساعة فاستعدوا

    يتحدث الرويبضة بشؤون العامة اذن الساعة قريب أمرها بلا شك

    مزدوج وافتخر -


  • 25 - روح داوم أبركلك
    روووح داوم يا الجويهل بدل ما مسوى نفسك خادم للوطن روح قبل لا يفنشونك ابتلشنا بهل---
    عبدالله -


  • 24 - امطار الشتم

    والله عيب عليكم الدمقرطيه صارت تجريح وسب وشتم الحمدلله وشكر

    اخو ميثا -


  • 23 - بردت جبودنا يا الجويهل
    بردت اجبودنا يالجويهل بس ياريت يكون اسلوبك بعيد عن الالفاظ الخارجة وبصورة منظمة اكثر واحنا مؤيدينك باللي تقوله لانه كلام صحيح مئة بالمئة وقلت اللي احنا ودنا انقوله من زمان بس خل كلامك بعيد عن تجريح اي جهة ليزداد الالتفاف حولك والله يحفظك يا بودعيج

    كلمة حق -


  • 22 - بانت وبينت خوافي الامور
    بانت وبينت خوافي الامور مادام -- مازال على كيفه يصول ويجول انا لله وانا اليه راجعون



    الان فقط العاقل يعرف من وراه

    مواطن -


  • 21 - لا لمزدوجي الجنسية
    عاش الجويهل
    123 -


  • 20 - كويتي
    نصيحة ياجويهل ، لاتقرب صوب الامريكية ترا بتضرب اول مسمار بنعشك، أكرر يالجويهل نصيحة ياجويهل، بتخسر الكثير من انصارك اذا قربت ناحية الامريكية يالجويهل، بودعــي تكفا لاتخلط الاوراق، انت ذكي وتعرف تميز ...
    كويتي -


  • 19 - الحمدالله على السلامه
    اهلا بعودة البطل والحمد الله على سلامه وياجبل مايهزك لريح فرحنى بخروجك وعودتك لفضح مزدوجي الجنسيه ونتمنى ان موضوعهم يأخذ اهتمام من قبل لمسئولين وماعليك من الاصوات العاليه مصيرها السقوط والفضيحه امام ناخبيهم نتمنى لك التوفيق تطلع من هالأزمه مثل الشعر من العجين
    بوفهد جبله -


  • 18 - عصفورين بحجر
    في انتظار هذا البرنامج لأنه سيكون سب في ايداع الجويهل مرة أخرى الى السجن و ايضا اغلاق قناة سكوب.. يعني صدنا عصفورين بحجر...

    يالله يا الجويهل شد حيلك بهالبرنامج.. في انتظارك!!

    كويتي وافتخر -


  • 17 - راى
    وين وزارة الداخلية عن هالشخص.بصراحة الى يقراء المقال يقول الاخ مدير الجنسية والجوازاة.وينك يا الصبر ما تصرح بشى .ولا تصريحاتك بس حصرية حق اسكوب؟
    احمد المطيرى -


  • 16 - استمر يا الجويهل
    الحمد لله على السلامة وخطاك السوء ... سوف نكون متلهفين لعودتك ومتابعتك على قناة سكوب المحترمة وعقبال عودة قناة السور .
    سامي بوغيث 2666 -


  • 15 - كفو والله يالجويهل
    ياريت يطبقون منع انتخاب وترشيح بمجلس الامه لمن يحملون جنسيه ثانيه غير الكويتيه افضحهم عفيه وكلمة الحق هي الاولى مع اني مااوافق الجويهل بالسب والشتم بس هم زين يسوي فيهم
    كويتي غيور (bournemouth-uk) -


  • 14 - ماعندك سالفه
    صراحه ما عندك سالفه لا انت ولا برنامجك مادري شكو فيهم اللي مزدوجي الجنسيه عاشوا مع ابائنا و اجدادنا و ما صار شي مادري شكو انت فيهم حاط دوبك و دوبهم صج الانسان طول عمره يحب الحسد و الدس "(اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمرد)
    بوعبدالرحمن ولد الدعيه -


  • 13 - -- !!!!
    سبحان الله لك من -- نصيب كبير



    عسى الله يفك الكويت منك و من أشكالك الذين يشقون الوحدة الوطنية

    أوهايو -


  • 12 - وجهة نظر
    انا مع القانون والمفروض يطبق على الجميع اصحاب الجنسيات الخليجية--- وغيرها



    لكني ضد اسلوب الجويهل اللي يعتبر اسلوب لا يليق بسمعة اهل الكويت



    عموما اتحدى الجويهل يذكر كل اصحاب الجنسيات الامريكية لان فيها ---

    خالد العنزي -


  • 11 - الإساءة للنسيج الاجتماعي للدولة؟!!!
    انت خليت شي؟الحين عرف شنو النسيج الاجتماعي؟
    كويتي من هيوستن -


  • 10 - يا الجويهل
    بس خلاص ما كفاك اللي جاك من هسوالف عيب عليك
    شوف حال البلد ولي فيها مكفيها
    بس خسرت سمعتك وخسرت مالك

    ابو عايد -


  • 9 - كفو
    كفو والله علي راسي
    جاسم -


  • 8 - زمن الرويبضة
    أنااللي أستغربةأناالجويهل يتكلم عن موضوع الجنسية وموضوع الجنسية هو موضوع سيادي --- الوحيد لة الحق في منح الجنسية.. والجويهل راح يكون هو السبب في تفكك المجتمع من خلال أطروحاتة الهدامة حيث يقول أن يخاطب نواب الدأئرة 1/2/3 وبالنسبة للدائرة 4/5 مايعترف فيهم ..
    عادل الرشيدي -


  • 7 - ياليت تقدر
    شر البليه مايضحك ياليت تقدر تكشف المزدوجين وخاصه الأمريكيه وقتها يمكن يكون عندك مبدأ بس ندري كلام وبس هههههه
    دمي كويتي -


  • 6 - لا للبدون
    تكفا يابو دعيج حليك بالط--- يبدون الجنسيه دوخونا احرق اب--- ومطش---
    جاسم العازمى -


  • 5 - الفتنة
    ياجماعة اساس الفتنة على ارض الكويت هو الجويهل وقناة سكوب ماهي صوت الشعب ولا قالها الله هي قناة الفتنة
    غيوره جدااا -


  • 4 - احترمو الخطاب ياسكوب
    التهديد بلتصعيد ألآعلامي من جديد0يعتبر عدم ألآلتزام بلخطاب ألآميري0 وهذا شششششىء خطير (أذاكان السيد جويهل يملك معلومات تفيد البلد لماذا لايسلمها لرئيس الحكومه 0ويبتعد عن المشاكل ويكون قد أدى ألآمانه لاكن من الواضح انه يريد التصعيدمن اجل مكاسب انتخابيه ومو مهم مصلحة البد
    الحسن -


  • 3 - على قولة الهندي"مخ ماكو"!
    الجويهل وسكوب ماأردى من المربوط الا المفتلت!شالعين قلبه"مزدوجي الجنسيه"هذا شغله طالع بكفاله وجذي عيل لو براءه شيسوي؟!اتوقع يفتح له تلفزيون ويسميه"أنا بريء"!ياخي اذكر ربك واقعد راحه بس يعني كلش الحين صاير لي "شارلوك هولمز"مع راسك؟!الحكومه والمجلس ابخص يبه وعن"اللقافه"!
    واقعي dplomasy@h -


  • 2 - حسبي الله ونعم الوكيل
    لن يرتاح الجويهل و أتباعه حتى تشتعل نار الفتنه في بلدنا العزيزة.
    و أستغرب من سكوب دعمها له يجب على كل شريف كويتي أن يوقف الجاهل الجويهل و أتباعه ووضع حدود لهم و يجب إعطائهم صفعه كبيره حتى يصحون من غفلتهم و يكونون عبره لمن يريد المساس بوحدتنا.
    الله يحفظج ياكويتنا

    كويتيه بلندن -


  • 1 - تحدي القانون
    يبدوا أن الجويهل لم يستوعب الدرس جيدا ويصر على تحدي قوانين البلاد في اثارة الفتنه والنعرات بين فئات المجتمع الكويتي,ولايحترم ---- أى نقد واى قانون يالجويهل تتكلم عنه!
    مواطن كويتي -

 


X