جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الإثنين 30 مايو 2016 - العدد 13482

شهد الياسين: لست هندية ... أمــي كويتية ووالدي الفنان حسين المنصور !

تجسد دور فارسة تدخل سباقات الخيل

فنون -   /  100,396 مشاهدة   /   27
شارك: شارك على فيس بوكشارك على تويترشارك على غوغل بلس
+ تكبير الخط - تصغير الخط ▱ طباعة
| كتب مفرح حجاب |
أكدت الممثلة شهد الياسين انها لاترغب في الانتشار بسرعة الصاروخ دون ان تضع بصمة في كل عمل تشارك فيه، وقالت ان اتهامي بالغرور ناتج عن ترديد البعض بأن اجري مرتفع، مشيرة إلى انها تعمل في المجال الفني منذ 11 عاما وان اجرها يعد عاديا جدا.**
واعتبرت ان المشاكل الموجودة في الساحة الفنية تكمن في عدم التزام العديد من الفنانين بتواريخ تنفيذ أعمالهم وهو ما يجعلها تذهب لدول الخليج للمشاركة في أعمال درامية هناك كما صرحت في لقائها مع «الراي» ان الكثير من الشائعات اطلقت عليها واحتسابها انها هندية أو قطرية وإماراتية احيانا، وهي في الحقيقة من أم كويتية.
وقالت الياسين انها مشغولة بتجسيد دور الفارسة بمسلسل «صعب المنال» ويشجعها على خوض البطولات والدها الفنان حسين المنصور هذا ما جاء في حوارها مع «الراي» وهنا نصه:

• كثيرة الغياب يا شهد فأين أنت ؟
- انا لا أحب ان احرق نفسي في اكثر من عمل، وهذا واضح منذ دخولي الساحة الفنية، وليس من الضروري ان اظهر في خمسة اعمال دفعة واحدة حتى يعرف الجميع انني موجودة انا اريد ان يكون لي بصمة في اي عمل اشارك فيه.
• لكنك كثيرا ما تشاركين في مسلسلات خارج الكويت ؟
- هذا الاتهام للاسف هو السائد بانني اعمل خارج الكويت وكأني أرفض التعاون مع المنتجين في الكويت، لكن ما يحدث هو انه يأتيني دور مميز خارج الكويت فأجسده، وقد تعرض علي اعمال هنا بالكويت لكنها لاتناسبني فأعتذر وأجلس بالبيت، الاهم هو ان مشاركتي قليلة.
• هل تعانين من انعدام وجود علاقات وتكتلات فنية مع شركات الانتاج ؟
- أنا احب العمل مع الجروب الذي ارتاح معه، وأجدد في الجروبات التي اتعامل معها لكن الفصل والحسم في اختياراتي قيمة الدور الذي يكون الفيصل لقبولي أو رفضي لأي عمل يعرض علي.
• منذ مسلسل «ظل الياسمين» لم تقدمي عملا بارزا حتى الآن؟
- قدمت «نعم ولا» من قبل وكان جيدا، بالاضافة إلى انني اعاني من الالتزام في ظل عدم التزام الاخرين فالكثير من المنتجين يتعاقدون معي ثم يتأخرون في التنفيذ وأكون أنا قد اعتذرت عن اعمال اخرى، فيضيع علي العمل بالخارج والداخل.
• يتهمك البعض بالغرور ؟
- اعتقد ان هذا عائد لأنني رفعت اجري، لكني اعتقد ان الأجر الذي احصل عليه جدا عادي اذا ما وضع في الاعتبار انني أعمل بالفن منذ 11 عاما، فهناك منتجون يدفعون ومتعاونون والبعض الآخر يفضل ان يأتي بأي فتاة بلا موهبة لتقدم شخصية اكبر من امكاناتها الفنية كل هذا بسبب رغبة المنتجين في التوفير ولا تهمهم القيمة الفنية.
• هل حياتك الاجتماعية تسير بشكل جيد مع عملك في الفن ؟
- نعم، واهلي متفهمون لعملي وبعيدة عن الشبهات، فلدي معارف وصداقات في العمل واتعامل مع الجميع على انهم عائلتي.
• ما الذي يزعجك في الوسط الفني ؟
- أمور كثيرة، اهمها هو وجود الوجوة والجروبات نفسها في العديد من الاعمال وهذا أمر لا يحبه المشاهدون لأنهم يحبون التغيير وتجديد وجوه الممثلين ولذلك انا اخرج للعمل في الخارج من اجل الاختلاط، الامر الآخر هو سوء النصوص الموجودة الآن في الساحة.
• شهد الياسين كثيرا ما قالوا عنها قطرية ثم اماراتية فإلى أي جنسية تنتمين ؟
- انا ازيدك من الشعر بيتا، قالوا بعد اني هندية بسبب ملامحي وشبهوني بالفنانة اشواريا وقالوا ان والدتي هندية، مع ان الحقيقة غير ذلك فوالدتي كويتية، وانا بنت الكويت..
• ما اخر اعمالك الفنية ؟
- اشارك هذه الايام بمسلسل «صعب المنال» واجسد فيه دور فارسة، وهي شخصية تهوى ركوب الخيل وتدخل الكثير من السباقات وتحقق البطولات من خلال شخصية منال التي أقدمها في المسلسل، كما انها تعد من الشخصيات المحورية في العمل، ووالدي ومشجعي الأكبر في المسلسل هو الفنان حسين المنصور. كما انتظر المشاركة في مسلسلين هما «قصة هوانا» للمخرج محمد القفاص ومسلسل إماراتي اسمه «ريح الشمال» بطولة احمد الجسمي، محمد المنصور واسمهان توفيق، تأليف جمال الصقر واخراج مصطفي رشيد.

شارك: شارك على فيس بوكشارك على تويترشارك على غوغل بلس



إقرأ أيضاً


آراء وتعليقات


إسمك:


 بريدك الإلكتروني:


عنوان التعليق:


نص التعليق:


اكتب الرقم التالي:





مجموع التعليقات: 76 (المنشورة: 76، قيد المراجعة: 0)

  • 76 - رايا العوضي
    انا رايا من الكويت انا احب الفنانة شهد الياسين😘😘😘😘
    رايا محمد خالد العوضي -


  • 75 - انت روعة
    انا محمد من العراق البصرة احبج واجد واجد انت روعة انت الانوثة كلهة كم ودي التقي بيج وسولف وياج ... انت ملاك ياجميلة الجميلات الله يحفظج وسعدج يارب
    محمد البصراوي -


  • 74 -
    انتي انسانه رائعه ولطيفه وجميله جدا وانا بحبك ومتابع كل أعمالك ياحلوه انتي ياعسل وحصوه في عين اللي يشوفك ومايصلي ع النبي.ابو زياد اليمن الحبيب
    (زائر) -


  • 73 -
    انا يوسف من اليمن بحبك ياأستاذ شهد وموت فيك ياعسل والعراقيين كلهم غالي على قلوبنا الله يحميك
    (زائر) -


  • 72 - 201
    شهد مؤهندية هي عراقية وفي أي مسلسل راح تمثل مع حمد العماني وانا احبك احبك احبك احبك احبك احبك مثل البحر ياعيوني
    رحاب -


  • 71 - 201
    ياشهد انا احكككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككك وانامجنونة شهد
    رحوب -


  • 70 - شهدوده
    شهد انتى شنو
    ميرووو -


  • 69 - تعليقي
    هل انتي كوتية

    صالح -


  • 68 - الغالية شهد الياسين
    ارسل سلامي لأغلة فنانة في الأرض أحبك من كل قلبي من واجبي أن أقدم لك كلمات شكر ولكني أقف حائرةأشك اللؤلؤة باللؤلؤة و الياقوتة بالياقوتة وأصنع منها عقداً من عبارات الإمتنان و العرفان و أقول الله يحفظك و وفقي في حياتك الفنية و اتمنا لك السعادة دوما أحب في الله و شكرا
    دانا سراج نايف هزازي -


  • 67 - >>
    انتي شهوده يبيلك تشدين حيلك بالفن اكثر واكثر انتي صدق انكـ مقصرتي بس هذا ميكفي عشان يسويك فنانة ناجحه !.؟ الى الامام ...لو متمنى لكـ الخير منصحتك..
    حنون -


  • 66 - Shahood
    احببببببببببببببببببج موت كلمة مالها تفسير و لين اليوم مدري كيف افسرها لأني من عرفتك و أنا أحسك غير مثل روح لقن روح تدورها شهيدة او ليلى احب أسميك ليلى بين الماضي و الحب احببببج مووووت أهدي لك اغنية سحرني حلاها للفنان ماجد المهندس بااي
    شهد -


  • 65 - شهادة
    أشهد أنكي فنانة رائعة و قديرة خصوصا بعد ما حضرت مسلسل بين الماضي و الحب
    ثائر الفيومي -


  • 64 - شهودة
    لا حبايبي انا شهد وأبي اقول أنا والدتي مؤ هندية كويتية و مؤ والدي حسين منصور لكن هو بمثابة والدي واشكركم وايد هههههههه ترى انا مؤ شهد بس جي قصد شهد حبيبتي شهود لا تزعلين
    شهد -


  • 63 - الياسيت
    شلون ابوش حسين المنصور وعائلتش الياسين
    شلون ابوش حسين المنصور وعائلتش الياسين -


  • 62 - احبك
    احببببببببببببببككككككككك ي شهههههووووووووووووود
    مجنون شهد -


  • 61 - رد على الفنانه شهد الياسين
    يسلموووووو??
    رنا عبد الله الزهراني -


  • 60 - رد لشهد الياسين
    طيب ايش وين عايشه هي شهوده

    داليا عبد الله الزهراني -


  • 59 - احبك
    بصراحة كنت ما احب المسلسلات الخليجية ولما مثلتي قمت احبهن



    ماثر -


  • 58 - طجكحمخنهتالب
    انتي حلوة
    كمخنهعاغلف -


  • 57 - uu
    روعة شهد الياسين اصلا هي عراقية
    روعة -


  • 56 - هندية
    انتي هندية غصبن على خشمك
    لمى -


  • 55 - طيب
    انتي كويتية ولا هندية
    اميرة الياسين -


  • 54 - طيب
    شهد الياسن هندية
    شهد الياسين -


  • 53 - shahed alyaseen
    ام شهد الياسين هندية

    مريم -


  • 52 - شكر وتقدير
    انا شاب من العراق معجب في شخصية الفنانه شهد الياسين والعائله الكريمه ايضا معجبون بالفنانه وادائها التمثيلي والجميل ونرجو الابداع اكثر والتواصل الدائم وهل توجد اعمال جديده وشكرا

    ابوساره -


  • 51 - الجزائر
    احب الفنان القديرة شهد اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه ومسائك مورد دايم ان شاء الله .
    كنزة -


  • 50 - الجزائر
    احب الفنان القديرة شهد اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه ومسائك مورد دايم ان شاء الله .
    كنزة -


  • 49 - اية هين
    طيب انتي ابوك حسين المنصور وانتي عمرك 30سنه ومره ابوك سليمان الياسين ارسيلك على بر ياشهد
    مفرج المفرج -


  • 48 - مدحي وثنائي
    انا اشوف انه شهد بنت طيبة ومحترمة و حبوبة من جميع الناس وانا اشوف انها بالفعل و بجدارة تستحق لقب افضل ممثلة كويتية وليست هندية ولا قطرية ولا اماراتية البنت كويتية والكلام واقف
    3yar -


  • 47 - ماشاء الله عليج
    شهد انا من معجبين فيج واتمنى تمتعينا في المسلسلات الي بتقدميها واقدملج الشكر
    ولد الكويت -


  • 46 - عن شهد اليا سين
    انا احبك وودي اميلك
    شهد -


  • 45 - شهوده وحموده احبكم
    انا اموت في شهد الياسين واحبها وهي لايقه على حمد العماني واموت في حمد العماني
    ميمو -


  • 44 - الرد على انهم قالوا انه والدها
    بما انها قالت والدي فذلك لا يعني انه والدها وانما من المفترض انها تعده بمثابة والدها وكيف يكون والدها والعائله لديهما مختلفه ( الياسين _ المنصور ) وماله داعي تنزلون في المواقع كلام ماله داعي
    لاالللب -


  • 43 - جميلة الجميلات
    عندما ارى شهد الياسين اشعر بالامل والتفائل
    اتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح

    احلام -


  • 42 - hg
    نااااثكس...
    بالتوفيق شهد

    بنت الكويت -


  • 41 - نور
    شهد الياسين عراقيه
    نور -


  • 40 - شهد الياسين
    هذي الفنانه مو طبيعيه لها كريزما عجيبه الله يسعدهاالصراحه هي اعقل وحده من الفنانات الي بعمرها ومر تجنن يازينهاانا احبهاا مرره مرره الله يوفقك الى الامام ياشودي ولاتعطين بال لكلام العوااذل ياقلبي احبــــــــــك
    شيماء العتيبي -


  • 39 - استمري
    انا احبك واباك تستمري ومسلسلك بين الماضي والحب رووووووعة وانتي احلى ممثله
    توتولولو -


  • 38 - اعجاب وتقدير
    الى الفنانه الرائعه شهد ابدعتي في اعمالك وخصوصا بين الماضي والحب الذي لا نزال نعيش احداث هذا المسلسل واخص فيه الفنان الرائع حمد العماني
    تمنياتي الخالصه لكي بمزيد من التوفيق ومزيد من الاخلاق الرفيعه التي تتحلي بها وتزيدك ظهورا للجميع
    تحياتي واعجابي لشخصك الكريم

    مروان بن محمد -


  • 37 - خساره
    تهبل كلها ملح بس خربت جمالها بعميلية الخشم الي مالها داعي
    فايزه -


  • 36 - اذا كان الاب "فنانا" ... اللهم استرنا
    اذا كان رب الاسرة على الدف ضاربا... ماذا سيفعل لو سئل ماذا فعل بالأمانة و هي ابنته، هل دلها على طريق الحجاب و السترة و الدعوة إلى الله أم إلى أي طريق؟ الله يثبتنا و يعينا على تربية ابنائنا حت ننصر الدين و ليس العري و كلام الحب الكاذب (حين يقال لغير الزوج فهو قلة احترام)
    Durra -


  • 35 - شكررر
    اهنيييك يا شهد والله يوفقك ي رب .... وافضل مسلسل عندي بين الماضي والحب ... وانا من المعجبين بك 3>
    عبداللطيف -


  • 34 - قمر
    كنتي احلى ‏ بكثيرمم توقعت ف ي
    مسلسل بين الماضي والحب

    كمال -


  • 33 - فنانتي القديره شهد
    ادوارك تدل علي خطى ثابته لك في طريق بدايته مباركه اتمنى لك حياة طيبة والله ثم والله ثم والله
    اني من اشد المعجبين في طريقة الاداء والاناقه وركوبك للخيل زادني بك ولهاً ًً الله يحفظك ويوفقك

    فيصل. عبدالله الشمري -


  • 32 - احبكككككككككككككـ وآآآآآآآآآآآآيد
    انااحبك وايدوانتي جميله ومبدعة خصوصا بمسلسل بين الماضي والحب الدور وايد لايق عليك وتمثيلك يشد انتي وحمد العماني ثنائي مره رآئع بس قريت معلومات بموقع شاهد نت كاتبين انو ميلادك 1969م صدق؟؟ مابان عليك ماصدقت موواضح عليك ابدانتي صغيره صح مستحيل هذا ميلادك
    لولا -


  • 31 - مشاء الله
    مشاء اله عليك ياشهوده والله انا احبك في الله واحب مسلسلاتك وشخصيتك الحلوى
    ليبي حر -


  • 30 - الكويت تقدم الجديد لنــا
    حياكم الله نشكر لهذه الفنانة المتميزة دوماً ، من أشد المعجبين بالفن الذي تقدمه لنـا .
    سيدة هادئة جداً على الشاشة ، وتجبر المشاهد على لفت النظر لها .أنــا أعترف بأن الكويت "ولادة " للفنانين الرائعين أمثال شهد .في الأخير كل التوفيق لها ولــي وللمشاهد
    وليد _ تحيات

    وليد الخبر -


  • 29 - حصه
    الله يوفقك

    حصه -


  • 28 - اخبار شهد
    انا من اشد معجبي شهد لانها بنت تضع بصمتها في المسلسل للدور الذي تاخذه واتمنى من كل قلبي الموفقيه والنجاح لها ابن العراق
    سرمد -


  • 27 - ...
    اكيد مو هنديه
    على العموم شكرا

    ... -


  • 26 - ملكة جمال شهودي
    أنا احب مسلسل صعب المنال وخاصة اللي محلي شهودي يسلمو باي
    رغد -


  • 25 - بسم الله الرحمن الرحيم
    شهد انا معجب فيج ويدويد

    وشكرج على تقديمج
    وعلى جمالج

    عبدالله العازمي -


  • 24 - روووووووعه
    مشكورين على الصور
    بيشـــو -


  • 23 - جمالها كويتي بحت
    وليش يعني بس الهنوووود حلوين ماشالله على بناتنا جنهم البخت وهذي وحدة منهم اصلا قالوا جذي لان الخليج يغارووون من الكويتيات و من جمالهم وشكررررا
    حمووووود -


  • 22 - معجب بشدة
    معجب بك بتمثيلك برمش عينك،
    معجب بك جدا .. وسعيد ان اكتب كلمه في قلبي مادريت وين أوديها

    عادل -


  • 21 - امـــاراتـــي
    بصراحه انا مب من متابعين المسلسلات بشكل عام
    ولكن في السنه اللي عرضوا فيها مسلسل ظل الياسمين شفته من الحلقه الاولى الى الاخيره
    بصراحه كانت الفنانه شهد امبدعه فيه بشكل كبير
    اتمنى لها التوفيق ومزيد من التقدم والعطاء وماعليج من كلام الناس ترا لا يودي ولا اييب ..

    خالد النقبي ( اماراتي ) -


  • 20 - فنانة غيييير
    هذه الفنانة غيييييييييير
    تمثيلها غيييييييييير
    موهبتها غيييييييييير
    جمالها ماشاالله غيييييييييير
    وأنا أقولها ومن كل قلبي أستمري ولاتفكري في العذال الي ماوصلوا نص الي وصلتيله وأقولهم على قولت المثل السعودي (الي مايطول العنب حامض عنه يقول) وترى جماهيرك

    محمد من السعودية -


  • 19 - صج فنانه
    صحيح فنانه صاحبه اخلاق عاليه وطيبه وحنونه وانا شفتها شخصيا ومعجب بجميع ادوارها وبالتوفيق يا شهد
    بونوره -


  • 18 - لا للتعليقات
    الرجاء من المسئول عن هذة الفقرةعدم السماح بوضع تعليقات على المقابلات الشخصية منعا للجرح والسخرية.
    قارئة -


  • 17 - كويتية والا
    امها كويتية وعرفنا زين ابوها شنو؟
    متابع -


  • 16 - بحفظ الله من عين الحاسدين
    احب اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه ومسائك مورد دايم ان شاء الله .
    شاعر المسيلة -


  • 15 - فلسطيني
    تعليقك عجيب هههههههههههههههه
    ام جدوع -


  • 14 - هب
    ياكبر حضج الكل يمدحج هب
    ام جدوع -


  • 13 - او مره اسمع فيها
    صراجه انا اول مره اسمع فيها الله يوفقها ويسر امورها
    بنت الكويت -


  • 12 - -
    ماشالله عليج يا شهوده

    عقل وثقل

    اتمنى لج التوفيق

    دروازه -


  • 11 - لا تعليق
    لا تعليق
    عامر السنكيس -


  • 10 - بنت محترمه
    اعتقد ان هذه هي الفنانه الوحيده اللي محترمه نفسها ..وتستاهل الاحترام ..اما البقية..هشك بشك..وياشهد ..انتي احلا من اشواريا
    crazy -


  • 9 - يحق لج الغرور
    السلام عليكم وعلى فنانه الي اكثر من متالقه ونا من اشد المعجبينه فيها وعندي وايد صورقديمه الها وبالنسبه للي يتهمونه بالغرور اقولهم وبختصار الي عنده نفس عيونها يحقله يطالع الناس بعين وحده ! وسلامتكمّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ(_ _-__)
    محمد عايد -


  • 8 - شكلها هندية صح
    شكلهاهندية صح بس حلوة مزيونة مؤدبة مونفس باقي الفنانات
    مشعل العتيبي -


  • 7 - مقال شيق
    والله ما عرفناج الا وانتي كويتيه ولا سمعنا عنج الا كل خير يا شهد ولا تراكضين ورى الايشاعات
    راشد العازمي -


  • 6 - ما شاء أللة
    بصراحة فنانة محترمة
    نتمنالج التوفيق في حياتج العملية والشخصية

    سعودي -


  • 5 - حاجة غريبة
    و أنا كمان صاحبي اسمه علي مبارك و بنته اسمها نادية خيل محمد. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    شكشوك -


  • 4 - هلا والله
    والله حلوة بس ليش حاطة على راسها حزام أزرق مو راكب على لون بشرتها البيضا
    فلسطيني بالكويت -


  • 3 - للاسف
    منوهذي بعد ؟؟؟ شنوشغلته ؟
    جاسم -


  • 2 - جذابه
    احب اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه وصباحك مرود دايم ان شاء الله .
    بومحمد -


  • 1 - شلج بالفن تزوجي وقعدي بالبيت احسن
    اقول والله والله من بعد حياة الفهد وسعاد عبدالله ومريم الصالح ومريم الغضبان وعائشة الابراهيم ماكو فنانات بالكويت لا تقصين على عمرج انتو بنات دلع ولا بالمسلسل تتسبحون بالمكياج بذمتج فيه وحده تحط مكياج اوفر بالبيت ما صارت للي بالكويت خلاص الكويت مافيها فن
    حامد -

 


X