جريدة الراي الكويتية - الصفحة الرئيسية رئيس التحرير ماجد يوسف العلي|الخميس 29 سبتمبر 2016 - العدد 13604

مها محمد تقرر تغيير شكلها لتخرج من قائمة أقبح فنانات الخليج... فما رأيكم!؟

أرسلت لـ«الراي» صورها من دون ماكياج

فنون -   /  44,201 مشاهدة   /   39
شارك: شارك على فيس بوكشارك على تويترشارك على غوغل بلس
+ تكبير الخط - تصغير الخط ▱ طباعة
| إعداد ليلـى أحمـد |
تعتبر الشخصيات العامة التي تعمل في الواجهة وتحت الضوء أحد النماذج التي يصدقها السذج ممن تعلموا على أن ينبهروا بكل «شكل» تقوم به الشخصية العامة.
ومنذ ايام عدة نشرنا في فنون
« الراي» موضوعا عن أقبح فنانات الخليج بسبب عمليات التجميل، وأظهرنا كيف ان عمليات التجميل جعلت وجوه الكثيرات من الفنانات بالكويت والخليج في حالة من القبح وانعدام النسب الجمالية، وقد فتحنا باب «قهاوي الراي» وسألنا.. من هن اقبح فنانات الخليج؟ وتركنا ايميلنا وارقام هواتفنا التي امطرتنا بسيل رهيب من مشاركات وآراء القارئات والقراء الذين اختاروا «رزمة» محترمة من قبيحات الفن الخليجي ونذكر بعضا ممن نشرنا صورهن وهن:
منى عبدالمجيد - شيماء علي - فاطمة عبدالرحيم - بدريه احمد - مونيا - عبير الخضر - مشاعل الزنكوي - رونق - احلام حسن - الهام الفضالة ومها محمد.. وغيرهن..
الممثلة الشابة مها محمد... «جنت» و«تخبلت» و«انهبلت» وهي صاحبة أنظف قلب بالوسط الفني، «جنت» مها لاننا نشرنا صورة حديثة لها، اثناء مشاركتها في احدى الفعاليات الاجتماعية في البلاد، التقط لها مصور «الراي» صورا من الحفل.
مها التي راسلتنا عبر SMS وأقسمت بالله العظيم ان الصورة المنشورة «ماتواطنها» وتريد اعلان براءتها منها... وهي أجمل من ذلك بكثير...
كيف يا مها... ألم تكن صورتك، ألم تجري عمليات تجميل عدة لأنفك الافطس الجميل اللي كان لايق على تقاسيم وجهك.
اعترفت مها انها أجرت اكثر من عملية تجميل لأنفها «لتطّير انسداحه وامتداده الافطس».. وأخطأ الطبيب أول مرة.. وماعجبها بعد التصليح الثاني و.. غيرته.. الا ان مها التي تتمتع ببشرة نقية وصافية من دون ماكياج قالت ان ما قبحني في الصورة المنشورة هو الماكياج الذي اكتشفت انه يقبحني وكذلك تسريحة شعر وكلاهما عملته لدى صالون عريق.. بس طلع انهم لا يجيدون وضع ماكياج يناسب وجهي ولا يجيدون تصفيف شعر يليق بي.
وقد قررت الممثلة مها محمد إعلان المقاطعة لكل صالونات «التقبيح» النسائي وحرمت على نفسها وضع الماكياج، الا من كريم مركب وكريم لحماية البشرة من الشمس وغلوز للشفتين بلون هادئ وكحلة للعينين مع ضربات ناعمة للماسكارا، كل هذا تعملنه لوحدها في البيت، كما قررت مها ترك شعرها الجميل على طبيعته وحريته بعد سشوار بسيط عملته لنفسها وأظهرها في غاية البساطة و.. النعومة.
مها لم تكتف بذلك، وأقسمت أن ترسل لي صورا حديثة لها عبر الموبايل التقطتها قبل وبعد مكالمتها معي، وأمطرتني بعدة صور لها في بيتها، وصور بلا ماكياج سابقة في احدى رحلاتها الى مصر، وتبدو مها محمد بكل الصور الحديثة التي أرسلتها حالة انسانية وليست مسخا مشوها.. هنا ننشر صورة مها التي نشرناها، والصور التي ارسلتها في شكلها الجديد والذي تريد ان تستمر عليه.
أشكر الفنانة مها محمد جزيل الشكر لعودة الوعي لها، وهو ما نتمناه لها ولغيرها من ملكات القبح الخليجي، وما تسليطنا وكشفنا عن القبح التجميلي وتشويه وجوههن وأجسامهن بعمليات تجميل بشعة، الا ونقصد من ورائه ان الفن أداء وإحساس ولوك ناعم معبر عن الشخصية الدرامية ونتمنى على جميع القبيحات بفعل عمليات التجميل ان ينتبهن ان الجمهور واع ويرفض « المسخ» الذي يقدمونه عبر اطلالاتهن التلفزيونية، ومها محمد قررت الخروج من قافلة «قبيحات الفن الخليجي».
نتمنى من جميع الممثلات والمذيعات ان يكن بجرأة مها التي عرفت غلطتها، وصححت حالها، ولم يبق لممثلتنا العسل مها محمد الا بعض الاخطاء الفنية في الأداء التمثيلي والتى يمكن معالجتها بالتدريب على يد مدرس متخصص في فن التمثيل.
والسؤال الآن لقراء « قهاوي الراي»... ما رأيكم بشكل مها الجديد..؟ ومن من الممثلات والمذيعات والمنتسبات للوسط الفني ترونها كانت جميلة و«خربت» حالها بعد عملية التجميل.. وتتمنون عليها العودة... لعقلها ولشكلها
القديم؟

للتواصل مع« قهاوي الراي»

خذ لك فاصل و.... راسل:
• المسجات: 66136056
• البريد الالكتروني:
fonon@alraialaam.com


شارك: شارك على فيس بوكشارك على تويترشارك على غوغل بلس



إقرأ أيضاً


آراء وتعليقات


إسمك:


 بريدك الإلكتروني:


عنوان التعليق:


نص التعليق:


اكتب الرقم التالي:





مجموع التعليقات: 58 (المنشورة: 58، قيد المراجعة: 0)

  • 58 - koko
    والله اش سوت لكم مها محمد انتو يا ناس ما تحبون احد الكره والسلبية عندكم بالدم تصالحو مع نفسكم ورح تشوفون كل شي حلو
    Koko -


  • 57 - جزائرية اصيلة
    حرام عليكم تسخطون عليها ربنا العليم بعباده الصالح و الطالح والطيب و بني آدم خطّاء شو صار ادا غلطت و ندمت والله غفور رحيم والله تقدر تكون احسن ممن يشتمها شو عملت اكلت مال غيرها قتلت ازنت شو عملت المخلوقة هي حرة في نفسها و ربنا الوحيد اللي يحاسب و يقدّر عبدو
    selma -


  • 56 - ام
    والله العظيم انها مؤ حلوه قبل التجميل وبعد التجميل وبعد مع عمليات التجميل صارت تشبه مايكل جاكسون
    ومايكل جاكسون احلئ منها

    جوري -


  • 55 - لا تعليق
    اولا انو عمليات التجميل فيها تغير لخلق الله وحكمها اللعن والعياد بالله فانا مشعارفه هما ليش الكويتيات يغيرواشكالهم كدايعني لازم يصيروا حلوين بس معليش اصلهم مش كوتييات لانو الكوتييات الاصل محترمات ويخافوا الله (...) من غير الحواجب والشعر والشفايف من جاو
    سوسو -


  • 54 - شكر
    والله من جد كان شكلها حلو شكرا علــــــــــــى اوصور حبايبي
    غيداء -


  • 53 - التجمبل
    بصراحه بدون تجمييل احلى التجميل زادها بشاعة
    ريما -


  • 52 - ا
    مهى انتى حلوة و امبينة طيبة ويمكن بطبيعة احلى او بدون ماكياج احلى انا مااكلج ابد لتخلين ميك اب خلى بس كلش خفيف هسة بهاى الصورة الاخيرة طلعتى حلوة اتمنالك الموفقية

    varina -


  • 51 - رائععع
    الفنانة مها حلوة من لاتغيير ولاشي الناس يقصون
    عليهايا مها لاتغيرين من شكلك دام ان عاجبك لاتهتمين بكلام الناس

    سارة -


  • 50 - الجمال
    صراحه لا قبل التجميل ولا بعده حلووه بالعكس تخرع وبعدين ليه جايبين صورة مايكا جاكسون ؟!
    على الاقل مايكل يجنن عندها

    emo girl -


  • 49 - يأُنُأُسُ يُأُعُأُلُمُ وُاُلُلُهُ مُأُفُيُ أُحُلُى
    قسم بالله انهاا ولا شي اصلا مها قبيحه كذا والا بدووون انا ماني قادره حتى اهضمهااا والظااهر تعرف انووو مافي احلى من خلق ربي اللي ابي اعرفه وش غيرت بشكلهاا ماكسبت شي حلووو الاخسرررت وربي انفهاشوي مو حلو قبل التجميل وبعد لكن عيونها وفمهاا قبل احلى بكثيراستغفر الله العظيم
    هُمُسُـ اُلُمُشٌأُعُرٌ -


  • 48 - ليت مها ذاك الزمان تعود يوماً
    بالنسبة لي وبكل صراحة أول ما شفت شكل مها قبل عملية التجميل أدركت إن فيه جمال أنثوي حلو وبشكل طبيعي وبعيد تمام البعد عن الإضافات المصطنعة .
    أما الآن فشكل مها صراحة بالنسبة لي ما يروق لي مطلقاً والله إنك يا مها من أول أحلى وأجمل فليش تحرمينا من وجهك الحلو لييييييييييي

    انسان يحب الصدق -


  • 47 - وعععععع
    انااحبهابس لماعرفت سوت العملية كرهتهامررررة
    مها احمد -


  • 46 - يؤرؤر
    للاسف استطاع القليل من الكلام التشويش عليها لكن غدا عند ربنا ماذا ستقول له

    نتبنلا -


  • 45 - ياربي سترك
    ياويلي ويلاه وش هالشيفة والله خشمها كأنه داعسته تريلة
    محملة دجاج مجمد بعد
    والله لو تجيني بالليل غير يطير عقلي

    ياربي سترك

    سعودية وكلي فخر -


  • 44 - ...........
    الصرااااحة اسلوووب الصحفية جاااارح واااايد

    مع الفنانات

    صـــاحي لهم -


  • 43 - جنس !
    اذا تبون تعرفون الوحده الي مسويه عملية تجميل ولالا ......... شوفوهم أشكالهم جنهم جنس ثالث .. الحمدلله والشكر
    بلنتي -


  • 42 - مجرد تعليق
    اول تعقيب على الكاتبه سوري اخت ليلى بس المفروض ماتقعدين تتشهرين في الفنانات وخصوصا انهم محتاجين للشهره وانتي بجذي ترفعين سوقهم عشان الكل ينتبه لهم .. الشي الثاني الله يهدي الممثلات صج انهم تحف العصر لاعبين بانفسهم ناسيين ان الله مايحب احد يغير بخلقته شي الا بالضرورة
    طفول Bahrain -


  • 41 - حرام عليج
    مها والله انتي قبل وايد حلوه
    شفيج صرتي مايكل جكسون ؟

    بوجاسم -


  • 40 - حمدالله وشكر
    بعرف منو الي قال المذيعة حصة اللوغاني حلوة بس خالتمسح الميكجاج وشوفوها على حقيقتها ؟ اما بخصوص مها وغير مها كلهم جيكرات
    مينون -


  • 39 - يقول سبحانه"يرون الناس وينسون أنفسهم"؟
    سؤال:ليش/Why(هالكاتبة)مقهورةمن الممثلات؟يقولون:يمكن ماتقدر توصل لهم؟والدليل عالذلك(حقدهاالدفين)إتجاههم ؟الحمدلله والشكرعليج...إحنانشوف صورتج(ويامااا العيوب إللي فيج)؟والمثل يقول(مايعيب إلا المعيوب)ويقول(إللي عيب إبتلى)؟ويقول سبحانه لمثل حالتج"يرون الناس و ينسون أنفسهم"؟
    كويتية ومع الحق؟؟؟ -


  • 38 - فعلا هذا اخ الزمان
    اليوم واحنا في الكويت بلد الحريه كل انسان مسؤل عن نفسه وعن تصرفاته لاكن اللي مو معقول انه انسان يبي يسوي المعصيه وهم الناس تتكلم عنه ووتمجده وتعمل منه بطل اختي العزيزه اتمنا انج تطلبيلها الهدايه احسن من انج تشهرين فيها وطلب خاص اتمنا انج تهتمين في موضوعات تهم المجتمع .
    كويتي غيور -


  • 37 - عيب عليج هذا اسلوب كاتبه !!!
    عيب على البني ادم يستغل مهنته لتشويه صورة غيره !!

    بغض النظر عن رايي بمهامحمد بس عيب اللي يصير كل

    ماتناجرتي مع وحده شورتي فيها ليش من حلاتج انتي والا

    من حلاة بنتج استغفرالله اللهم لاشماته !!!

    ارتقي هذا مواسلوب كاتبه اعوذبالله منج

    كويتيه باستراليا -


  • 36 - احسن من غيرها
    استاذة ليلى فيه غير مها محمد عملت عمليات تجميل وقالت ان جمالها رباني !!!!! بإعتقادي التي لاتحتاج الى تجميل وتعمل عملية تجميل اعتقد انها لاتثق بنفسها من ناحية المظهر ..
    محمد العيدان -


  • 35 - الى كورن فليكس
    انا بسوي فيك خير و بعطي رقمك حق ديايه بسوق الحمام احسن لك من هالاشكال
    مطيرجي -


  • 34 - قلة أدب و حياء
    ماكو لهامن يردها لا دين و لا ذمة و لا أدب و لا حياء ولا اهل. شاهت الوجوه. تتجملين لمن؟ لريلج ولا للشباب. قليلات الحياء. راحت الرياييل و الحريم الثقة. حتى بالمطارات فشلتونا عرايا على أبو فنانات اسم بريء منكن لا --- لا بو لابو.
    الاصيله -


  • 33 - شماته
    ان ملاحظ ليلى طايحه شماته وتطنز على خلق الله ---
    من ستر عبدا ستره الله يوم القيامه -


  • 32 - اقتراحي
    هالشي مايجوز ان انتدخل بخلق الخالق- وبعدين هناك حلين يا اما يحطون هالخشم مطبه عالخليج علشان تخف الحوادث وتكون خدمه للمرور- او تكون شخصيه مرشحه للاوسكار لافلام الرعب
    فصيييييل -


  • 31 - هذاك أول
    والله فناناتنا ألأوائل جميلات رغم أن جمالهن طبيعي وعادي لكن تحس بعبق المرأة لكويتية لمه توقف يمها تشعر بأنك واقف يم أنثى بكل مواصفاتها ، الحين الله يزيد النعمه جنك واقف مع جنس ثالث . وإذا شفت لصور عد وخربط كلها مزيفه بالطبيعية إذا شفتها ماتعرفها.
    مـبــارك الحــــــــشاش / نديم الليــــل -


  • 30 - هذاك أول
    والله فناناتنا ألأوائل جميلات رغم أن جمالهن طبيعي وعادي لكن تحس بعبق المرأة لكويتية لمه توقف يمها تشعر بأنك واقف يم أنثى بكل مواصفاتها ، الحين الله يزيد النعمه جنك واقف مع جنس ثالث . وإذا شفت لصور عد وخربط كلها مزيفه بالطبيعية إذا شفتها ماتعرفها.
    مـبــارك الحــــــــشاش / نديم الليــــل -


  • 29 - ليلى ---
    المشكله لا ---.
    صج --- -


  • 28 - ---
    ---- انتي لو حصة اللوغاني شنو تسوين انا اقول خلي السوالف---وانتي ردي لمقالتج ---
    زيت وزعتر -


  • 27 - يعني انتي الي حلوه
    ليلي ماادري ليش شايفه روحج -------------
    سيلانية ومع الحق -


  • 26 - يا شينك
    يا شينك يا شينك يا شينك ههههههه تبين تسوين تجميل من جمالك الصارخ وييييييع يا شينك مسكينه يا شينك يا شينك يا الشينه يا الجيكره ههههه بنات اخر زمن قلت حيا كل الفنانات جياكر وكله مكياج وخرابيط يالشينه ههههههههههه
    بدر العنزي -


  • 25 - عيب يا الرأي
    انا كتبت رد وما نزلتوه كامل يا الرأي وهذا دليل
    انكم جريدة مافيها اي ديمقراطية ,,

    اذى خايفين على مشاعر ليلى احمد خلوها تفك الناس من شرها ,, ولا تنزل صورتها عشان نحكم عليها حالها حال غيرها ,,

    اتمنا ينزل ردي كامل هل مره

    العجمي -


  • 24 - الله يهديج
    يبا يا بنت الحلال انوي الحج والتوبه والله بتسيرين اجمل من في الوجود / الغفران يجمل النفوس والقلوب
    استغفري ربج والله يهديج ويصلح امرج شنو فايده هالتجميل غير تبين نفسج بالرخيص

    ام العيال / بنت الكويت -


  • 23 - Delete..Format!! loool
    ظلي على شكلك اللي الله كتبه لك أفضل واحسن..؟! لاتتعبين نفسك!! لو تعملين لوجهك(ديليت وفورمات!!)ماينفع وما راح تصبحين(حلوة!!) لووول
    كويتي بسيط وصريح -


  • 22 - خلاص ؟؟
    قولوا الحمدالله وعن التطنز
    والله يهديها انشالله ....

    حنفي -


  • 21 - نداء الى كاتبت الموضوع (ليلى أحمد)
    عزيزتي الكاتبه ليلى أحمد ,, بعد التحية

    لاحظة انج نايمه في العالم نوم هي جيكره وهذي

    فيها ومايخطيها ,, -------

    العجمي -


  • 20 - شوفي نفسج
    --------------



    المش كلة كل اللي عيبتي عليهم احلى منج



    انتي يا ليلى تحتاجين طبيب نفسي يخف كمية الغرور اللي فيج و الثقة في النفس اللي موديتج في داهية و عاميتج عن مر

    نواف ناصر -


  • 19 - لاتعيبين على خلق الله
    --- طايحه تطنز على خلق ربج ::

    حمدى ربج على النعمه .

    Sam -


  • 18 - اي خليج
    فنانات الخليج مره وحده اهي ختصير من فنانات الخليج اظاهر عطوها الجنسيه واحنا ماندري بعد اهم شئ تحت اي ماده بعد خدمات جليله (الماده الخامسه)وما ادري ليش حاسبينها فنانه من الاصل
    ام خالد -


  • 17 - كسرت خاطري
    خلاص يبا كسرت خاطري عطوها رقمي خل اواعدها عشان تحس انه في احد متقبلها بكسب فيها اجر
    كورن فليكس -


  • 16 - خلصت المواضيع ولا شنو..؟؟

    (وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأُولَى)(الأحزاب)

    خالد امريكا -


  • 15 - لا تعليق
    وااااااااااااااااااااااااايد احلى باللووووووووك اليديد
    فرق السما عن الارض
    وع البساطه البساطه ضربت كحله ومسكارا
    وشكرااا

    هتوش الهرطوقيه -


  • 14 - أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة
    لا حول ولا قوة الا بالله الانسان يعترض علي خلقة الله ويدفع فلوس كثيره وفي النهايه يدفن تحت التراب والديدان تاكل وجسده بالكامل - اختي مها فكري بنار جهن ترا الموت ما يعرف كبير او صغير - رحمة الله واسعه اتمن لج التوبه الصالحه لاتغرج الدنيا وجمالها كله زائل الا الله باقي
    الشمري -


  • 13 - الحمد لله والشكر
    لو على شينها ابرك لها
    حبيتى الكويت -


  • 12 - استغفر الله
    ماقول الا ولله في خلقه شؤون :)
    الحمد الله على نعمه العقل والاقتناع الذاتي ..

    فهد الفهد -


  • 11 - الحمد لله والشكر
    لو على شينها ابرك لها
    حبيتى الكويت -


  • 10 - كفايه رعب ياهولود الخليج !
    والله مها محمد ..مهما تسوي مايفيد

    بمكياج . ولا بدون مكياج .. كله واحد

    بس مراعاة لمشاعرنا لا تحط كيلوات اصباغ سيقما على ويهها .. كفااايه يا ممثلاتنا !

    يعني لا ويوه سنعه ! ولا تمثيل سنع !

    نور -


  • 9 - آآآه يابطني
    الله يقطع ابليسج ياليلى ع هالسالفه ههههههههههههههههه وبعد هههههههههههههههه آآآآآآآآه يابطني وانتي الصاجه جانيت جاكسون!!او العتوي
    الشامري -


  • 8 - لا حول ولا قوة الا بالله
    مايجوز تغيير بخلقت الله حرااااااااااااااام
    لا اله الا الله -


  • 7 - الفاتنـــه"مها محمــد"!!
    مها محمد مو جيكره لا!بس اهي المثل الاعلى للجكر على مستوى الخليج وبنغلادش وسريلانكا!لا واللي يبط الجبد اسمها"مها"!هذي مال مرزوقه,بهلوله,مدلوله,سحلوله مومها!اتمنى من فنانات الخليج"الجكر"ان"ينثبرن"في بيوتهن حتى يرحمن"النساء الحوامل"من رؤية"شيفتهن"ووجوهن"الودره"لصحة الجنين!
    واقعي dplomasy@h -


  • 6 - ؟؟؟؟؟؟
    ليلي احمد -----التطنز على خلق الله لا يجوز ياجميلة الجميلات
    المغامس -


  • 5 - لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يهديك لنفسك.
    بالاخره لا عملياتك ولا المسلسلات راح تنفعج الا دينك وعبادتك وعملك الصالح موعمليات التجميل.
    {لَعَنَ اللَّهُ الْواشِمَاتِ وَالْمُوتَشِمَاتِ وَالْمُتَنَمِّصَاتِ وَالْمُتَفَلِّجَاتِ لِلْحُسْنِ،الْمُغَيِّرَاتِ خَلْقَ اللَّه}العمر قصير يا مها.

    noor -


  • 4 - جياكر آخر زمن!!
    استغفر الله, مليووون عملية تجميل ماراح تنفع مع هالأشكال يعني غصب اصير حلوه..!!
    الجكر فيكم فيكم شنو ماتسوون ههههههههههه:))

    الأصيل -


  • 3 - لو
    لو تغسلين ويهج بدقووس هم جيكره ميكره، انتي بالمكياج ماتنبلعين شلون بدونه؟ اشتاتا اشتوت،حابس حابس
    علي الشطي -


  • 2 - الحمدلله والشكر
    ليلى -- اسمحي لي اقول لج إنج ---من الفنانين لدرجه إنج صرتي تكتبين عنهم وايد بطريقة سلبيه...---
    --- بهالمقالات الي ماتضيف للقارئ إلا --- لأني ماقريت من موضوعج إلا العنوان
    ----

    بوجسوم -


  • 1 - ؟؟؟
    يعني انتي يا ليلى--
    الحمدالله والشكر----ولا تعيبين على خلق الله

    ؟؟؟؟ -

 


X