فيديو| «الوطني» يرعى حفل «التربية» لتكريم المتفوقين

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي أن الوزارة سخرت كل إمكانياتها لتوفير أدوات النجاح والتفوق لأبنائها الطلبة.

وذكر خلال حفل وزارة التربية لتكريم المتفوقين تحت رعاية بنك الكويت الوطني أن القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني يعملان من أجل دعم أبنائنا المتفوقين.

نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني شيخة البحر أكدت أن رعاية «الوطني» لحفل متفوقي المرحلة الثانوية للعام الحادي عشر على التوالي يأتي في إطار مسؤوليته الاجتماعية والتزامه تجاه قطاع التعليم الذي يعد الاستثمار فيه أساساً لتطور وتنمية المجتمعات. 

من جهته قال مدير العمليات في بنك الكويت الوطني محمد الخرافي أن بنك الكويت الوطني يحرص على دعم شريحة الشباب ودعم كافة الأنشطة التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى رفع مستواهم التعليمي وزيادة خبراتهم العملية. 

أما مسؤول العلاقات العامة في البنك يعقوب الباقر، فأكد على المسؤولية الاجتماعية والدور الذي يقوم به «الوطني» في هذا الاطار، مشيرا إلى تكريم مايقارب 150 طالبا وطالبة من الأوائل (كويتيين وغير كويتيين) في أقسام العلمي والأدبي والديني وأوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة، كما تم تكريم الطلبة الفائزين في مسابقات التميز العلمي التي تشارك فيها وزارة التربية محلياً وخليجياً.

 

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا