لقطة جماعية لأعضاء «اللجنة السداسية» مع توماس باخ


فليطح: رفع الإيقاف... خلال أيّام

توماس باخ حرص على حضور الاجتماع الأول لـ «اللجنة السداسية» في لوزان
  • 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
  •  28

وصف مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح، الاجتماع الذي عقد في لوزان، امس، لاستكمال خطوات الرفع الدائم للإيقاف عن الرياضة الكويتية، بـ «الإيجابي».
وأشار إلى أن رفع الإيقاف عن الاتحادات الموقوفة كافة سيتم خلال أيام، على أن يتم تعيين لجان انتقالية، الى حين اقامة الانتحابات في أسرع وقت ممكن.
وكانت «اللجنة السداسية» المكلفة من اللجنة الأولمبية الدولية بملف الرياضة الكويتية، عقدت اجتماعا أول، يوم امس، في حضور نائب مديرها العام مدير العلاقات مع اللجان الاهلية الاسباني بيري ميرو، عضو اللجنة الاولمبية الدولية الصربي نيناد لالوفيتش، ومدير المجلس الأولمبي الاسيوي الكويتي حسين المسلم (عن «الأولمبية الدولية»)، وحمود فليطح، ونائبه للشؤون الرياضية الدكتور صقر الملا، والمحامي صالح القحطاني (عن الحكومة الكويتية).
وقال فليطح ان رئيس اللجنة الأولمبية، الالماني توماس باخ، كان حريصا على حضور اجتماع الأمس في بدايته، مؤكدا حرصه على رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بشكل دائم، ومشيدا بخطوات الكويت على هذا الصعيد.
وشدد مدير عام «الهيئة» على الأجواء الإيجابية لاجتماع لوزان، كاشفا عن الاتفاق خلاله على معظم المواضيع، في ضوء «خارطة الطريق» المتفق عليها.
يذكر ان «الهيئة»، تلقت، عبر فليطح، رسالة ايجابية من بيري ميرو، حول النقاط التي تمت مناقشاتها في الاجتماع السابق الذي عقد في 28 أغسطس الماضي، بما يعني أن مسألة رفع الإيقاف باتت، اليوم، في الاتجاه الصحيح.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا