سلمى سالم


سلمى سالم لـ «الراي»: أشغلُ «مساحات خالية» ... مع منقذ السريع

«التلوّن في الأداء مطلوب بقوة لدرء التكرار»

بتكتم شديد، تعكف الفنانة سلمى سالم على تصوير مشاهدها الأولية في المسلسل الدرامي الجديد «مساحات خالية»، من إنتاج منقذ السريع، ومن إخراج الأردني محمود الدوايمة، في حين يتشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية.
سالم، وفي تصريح خاص لـ«الراي»، أزاحت النقاب عن ملامح دورها في العمل، كاشفةً عن تجسيدها لدور الأم الطيبة، والمرأة المسالمة التي تحب الخير للجميع، مثلما تحبه لنفسها، لافتةً إلى أن شخصيتها في المسلسل تختلف كلياً عما ما قدمته في أعمال سابقة، لا سيما بعد أدائها المتكرر لأدوار الشر والمرأة المتسلطة.
وتابعت سلمى: «في مساحات خالية، ستروني بشخصية مُغايرة، حيث أطلُّ على سجيتي وبعفوية مفرطة، فأنا بطبيعتي إنسانة مسالمة وعاطفية للغاية، حتى إن دموعي قريبة جداً من عينيّ اللتين تغرورقان لأبسط الأسباب، والحمد لله أنني لا أحمل الصفات التي أجسدها في أعمالي»، مردفةً: «ما ترونه من أدوار أقدمها على شاشة التلفزيون يتناقض تماماً مع الحياة البسيطة التي أعيشها مع أسرتي ومع الآخرين من حولي، حيث أتعامل مع الجميع بروح مرحة، إذ لم تمتد ذراعي يوماً على أحد، ولا أذكر أنني قسوتُ على عاملة في البيت ولا حتى على ابني يوسف الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، أو غيره ». واستدركت قائلةً: «لا شك أن لأدوار الشر التي أقدمها بالغ الأثر في مشواري، كما أنها تترك بصمة واضحة لدى المشاهدين، غير أن التلوّن في الأداء مطلوب بقوة، لدرء التكرار والابتعاد عن النمطية».
وكانت سلمى سالم قد شاركت العام الماضي في مسلسل «التاسع من فبراير»، وجسدت من خلاله زوجة طبيب مثالي، قبل أن تنقلب حياتها رأساً على عقب إثر تعرضها لمشكلة كبيرة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا