جنان بوشهري زارت «جنوب المطلاع»: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني

  • 14 يناير 2018 04:22 م

شددت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري على ضرورة التزام المقاولين بالجدول الزمني المتفق عليه وفق العقود في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني.
جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية اليوم الى موقع مشروع جنوب المطلاع الإسكاني للاطلاع على سير العمل رافقها خلالها مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان وعدد من القياديين بالمؤسسة.
والتقت بوشهري مع ممثلي شركات المقاولات التي فازت بعقود المشاريع الجاري تنفيذها في جنوب المطلاع، ووجهتهم بضرورة تنفيذ الأعمال الإنشائية وفق ما نصت عليه العقود.
واطلعت بوشهري على عرض مرئي قدمه ممثلي شركات العقد الأول والثاني في المشروع ونسبة الانجاز المقررة، بالاضافة الى مهندسين المؤسسة بالموقع كما زارت بعض الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا داخل موقع المشروع.
كما التقت الدكتورة بوشهري فريق العمل المشرف على مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني من مهندسي المؤسسة العامة للرعاية السكنية بقطاع التنفيذ، إذ استمعت لملاحظاتهم المتعلقة بسير الأعمال داخل موقع المشروع، وشددت على ان مسؤولية المؤسسة حاليا هي مراقبة التنفيذ لضمان تسليم الاعمال بتاريخها المحدد وفقا لما هو مقرر.
واختتمت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري بأن أهمية نجاح مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني تكمن بكونه الأكبر في تاريخ الكويت ويخدم 28288 أسرة كويتية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا