الحرس الوطني يحذر من الاقتراب من موقع الإذاعة بكبد لوجود بعض الألغام

  • 12 نوفمبر 2015 01:26 م
  • الكاتب:(كونا)
دعا الحرس الوطني المواطنين والمقيمين إلى "عدم الاقتراب من موقع محطة إرسال الإذاعة في منطقة كبد نتيجة العثور على بعض الألغام والمخلفات العسكرية والتي كشفت عنها مياه الأمطار التي هطلت أخيرا على البلاد".

وقال مدير التوجيه المعنوي في الحرس الوطني المقدم الركن عبدالله صالح نزال في تصريح صحافي اليوم إن "قوات الحرس الوطني المكلفة تأمين موقع محطة إرسال الإذاعة في منطقة كبد عثرت على بعض الألغام والمخلفات العسكرية الأخرى بعد هطول أمطار الخير على البلاد".

وأضاف: "إن فرق التخلص من المتفجرات التابعة لقيادة الحماية والتعزيز في الحرس الوطني قامت بالتعامل مع المخلفات والألغام والتخلص منها بالتنسيق مع عمليات الجيش الكويتي وعمليات وزارة الداخلية".
وأوضح أن "الفرق لاتزال تمشط الموقع كاملا مع اتخاذ كل الإجراءات والاحتياطات الأمنية حتى يتم التأكد تماما من خلوه من أي مخاطر تهدد حياة مرتادي المنطقة".

ودعا الجميع من مرتادي منطقة كبد إلى "عدم الاقتراب من محيط موقع محطة إرسال الإذاعة حرصا على سلامتهم"، مطالبا الجميع "بالإبلاغ عن أي أجسام مشتبه بها يتم العثور عليها من خلال الاتصال برقم الطوارئ في وزارة الداخلية (112)".

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا