محمد الحداد


محمد الحداد: ضيف شرف ... وبطولة في «حكايات صغيرة»

أكد لـ «الراي» أنه سيعزف قريباً على «مفتاح صول»

فيما سيطلُّ من باب ضيوف الشرف في قصة «حالة حنان»، ودور البطولة في قصة أخرى بعنوان «مضاوي كلاها الذيب» من مسلسل «حكايات صغيرة»، يستعد الفنان محمد الحداد للعزف على «مفتاح صول»، الذي تكفلت الكاتبة سحاب في نسج خيوطه الدرامية، قبل أن تدور كاميرات المخرج سائد بشير الهواري، لتصويره في بلاتوهات عدة، مطلع شهر نوفمبر المقبل.
الحداد، أوضح لـ «الراي» في تصريح خاص، أن «حكايات صغيرة» ينتمي إلى فئة الأعمال المتصلة في تسلسلها، والمنفصلة في أحداثها الدرامية، حيث سيتضمن العمل قصصاً عدة، تتنوع بين الدراما التراثية والمعاصرة، ألفها الكاتب عبدالمحسن الروضان، وسيتولى إخراجها سلطان خسروه في الأيام القليلة المقبلة، بمشاركة كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم، جاسم النبهان وهيفاء عادل وهنادي الكندري وصمود، وباقة أخرى كبيرة من الأسماء المعروفة في الساحة الخليجية. كاشفاً عن أنه سيشارك في بعض الحكايات التراثية، بمعية زوجته الفنانة هنادي الكندري. واعتبر الحداد أن ظهوره في قصة «حالة حنان» سيكون محدوداً إلى حد ما، بينما سيؤدي دور البطولة في قصة «مضاوي كلاها الذيب».
في خط فني موازٍ، أكد الحداد أنه أبرم عقداً مع الجهة المنتجة للمسلسل التلفزيوني «مفتاح صول»، الذي سيخوض من خلاله دور البطولة، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين، ومن المقرر تصويره قريباً، تحت إدارة المخرج الأردني سائد الهواري، منوهاً إلى أن العمل سيُعرض في الموسم الدرامي قبل شهر رمضان الفضيل، ما لم يتم تأجيله.
يُذكر أن مسلسل «التاسع من فبراير» هو آخر الأعمال الدرامية التي أطلّ فيها الحداد على الشاشة الصغيرة، حيث أدّى من خلاله واحداً من أهم أدواره الفنية على الإطلاق، مجسداً شخصية الشاب المُغامر الذي يفيض عاطفةً، لكنه لا يجيد العزف على أوتار الرومانسية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا