«الكويت» يودع «أبطال آسيا» بخسارته من ذوب اهن الإيراني بالتصفيات

  • 12 فبراير 2019 10:23 م
  • الكاتب:(كونا)

ودع نادي الكويت بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم اثر خسارته امام مضيفه ذوب اهن الايراني بنتيجة (0 - 1)، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية المؤهلة لدوري المجموعات.

وجاء الهدف الوحيد لفريق ذوب اهن في المباراة التي اقيمت على ملعبه «فولاد شهر» عن طريق لاعبه كريستيان اوساقونا في الشوط الاضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 110 ليضمن التأهل الى الدور المقبل من التصفيات التمهيدية لمواجهة فريق الغرافة القطري.

واتسمت المباراة بالندية من الفريقين لا سيما من قبل فريق نادي الكويت الذي يخوض المباراة خارج اراضيه وتسنت له بعض الفرص الخطرة امام مرمى فريق ذوب اهن لم يحسن مهاجموه استغلالها بالشكل السليم لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل السلبي ويحتكما الى الشوطين الاضافيين ليتمكن الفريق الايراني من خطف هدف الفوز.

يذكر ان فريق نادي الكويت قد نال فرصة تمثيل الكويت في دوري ابطال اسيا من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من خلال خوض التصفيات التمهيدية المؤهلة لدوري المجموعات حيث انتصر في الدور التمهيدي الاول خارج ارضه على فريق الوحدات الاردني بنتيجة (3 - 2) ليتأهل لمواجهة فريق ذوب اهن في الدور التمهيدي الثاني.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا