نوال الزغبي


نوال الزغبي تحضّر ألبومها... وفؤاد يضع لمساته على «سلام»

موسم الغناء الصيفي يشتعل في نهايته
  • 13 سبتمبر 2018 12:00 ص
  • الكاتب:| القاهرة - من جوليا حمادة وأغاريد مصطفى |
  •  18

قبل انتهاء الموسم الصيفي، الذي يُمثل انتعاشة للألبومات الغنائية الجديدة، يعيش نجوم الغناء هذه الأيام حالة من النشاط الفني، بين طرح ألبومات جديدة وأغنيات فردية «سنغل»، بالإضافة إلى الكليبات المصورة، حيث أعلن الكثير من المطربين عن ألبوماتهم الجديدة، ومشاريع غنائية تنضج حالياً لتبصر النور قريباً.
 البداية مع المطربة اللبنانية نوال الزغبي، التي تواصل التحضير لألبومها الجديد، والذي لم تستقر على عنوان له حتى الآن، حيث تتعاون من خلاله مع الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى.
مصطفى، قام بتلحين باقة من الأغنيات في الألبوم الجديد للزغبي، وقال إنها متنوعة وقوية، مؤكداً أنها ستلامس ذائقة الجمهور فور سماعها.
بدوره، طرح الفنان المصري محمد فؤاد، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» برومو لأحدث أغنياته التي ستكون ضمن ألبوم «سلام» المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة. كما وضع فؤاد لمساته الأخيرة على بقية الأغنيات، إلى جانب إعداد «البوستر» الدعائي للألبوم، الذي سيعود من خلاله إلى أسواق الكاسيت بعد غيابه لـ8 سنوات.
وتعود المطربة الشعبية المصرية فاطمة عيد لجمهورها بألبوم غنائي جديد بعنوان «أنا بنت عمك»، بعد فترة غياب.
الألبوم، إنتاج ريتشارد الحاج، ويتضمن أعمالاً قديمة جرى توزيعها بأسلوب حديث ومطوّر، إضافة إلى مجموعة من الأغنيات الجديدة والمبهجة، التي تتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.
من زاوية أخرى، تخطت مشاهدات أحدث كليبات إيهاب توفيق «أحلى ليلة»، المليون عبر «يوتيوب» بعد طرحه بيومين فقط، حيث تم تصويره في مدينة مراكش، واستعان من خلاله بفريق عمل من المغرب لتصوير الأغنية، وهي من كلمات نينا نبيل وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع أحمد عادل.
أما أغنية «أهد الدنيا» لرامي صبري، فقد تخطت نصف مليون مشاهدة على الموقع نفسه، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي.
وطرح المطرب الشاب محمد نور فيديو كليب جديداً بعنوان «إنساني وخليك بعيد»، ضمن ألبومه الجديد «مسا مسا». والأغنية من كلمات محمد عاطف، ألحان محمد يحيى وتوزيع محمد شفيق، مكسياج محمود عزت، ماستر أمير محروس، غيتار شريف فهمي، وإخراج محمد جمعة ومصطفى عامر.
بينما طرح المطرب المصري محمد شاهين، كليب أغنيته الجديدة «إحنا الجدعان» على موقع «يوتيوب»، والأغنية من إخراج إسلام الخولي، ومن كلمات وليد رياض ، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق.
شاهين تعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، على غرار أمير طعيمة ومحمد النادي وحسين محمود، وعزيز الشافعي، وغيرهم الكثير.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا