الحمدان والعنزي وووكر مستعرضين الهواتف الجديدة (تصوير زكريا عطية)


«LUNA Mobile» تنطلق من الكويت بـ 3 هواتف ذكية

«اللؤلؤ والمرجان» أول وكيل للعلامة الأميركية في السوق المحلي و40 دولة حول العالم
  • 29 أبريل 2018 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب علي قاسم |
  •  30

  • الحمدان: الاتفاق  مع «لونا» يهدف  إلى الاستفادة من انفتاح  الكويت على العالم 

  • ووكر: طورنا هواتفنا  بالشراكة مع «مايكروسوفت»

 دشّنت شركة «LUNA Mobile» الأميركية، إطلاق أولى منتجاتها إلى الأسواق العالمية من الكويت، والتي تتمثل في 3 أنواع من الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية (Rox).
واختارت «LUNA MOBILE» الكويت، لتكون أول منصة للإعلان عن باكورة منتجاتها التي دخلت عالم الهواتف الذكية، لمنافسة الهواتف الفاخرة بمميزات جديدة وبنصف التكلفة. وعمدت الشركة إلى تطوير هواتف ذكية بأسعار تنافسية وتحمل علامة «روكس» التجارية، مستهدفة شريحة أوسع من المستخدمين والباحثين عن استعمال أفضل الهواتف مواصفات وجودة وبسعر غير مبالغ فيه.
ونجحت شركة «اللؤلؤ والمرجان» في استقطاب أول إطلاق لمنتجات الشركة إلى الأسواق العالمية من الكويت، في ظل حرصها على دعم رؤية الكويت الجديدة كمركز تجاري إقليمي ودولي، بحيث أصبحت أول وكيل لهذه المنتجات في السوق المحلي ونحو 40 دولة في العالم.
وقال مدير «اللؤلؤ والمرجان»، حمود الحمدان، إن الاتفاق مع الشركة الأميركية يهدف إلى الاستفادة من خطة انفتاح الكويت على العالم، وتحويلها لمركز توزيع عالمي لمنتجاتها الذكية إلى أغلب دول المنطقة والعالم العربي والإسلامي، ما سيضمن تدفق رؤوس أموال من أجل عقد صفقات لشراء منتجات «لونا»، التي ستتوسع في المستقبل القريب، لتشمل أغلب الأجهزة الإلكترونية بتقنيات حديثة تعمل بطاقة اقتصادية.
ولفت إلى أن إعلان «لونا موبايل» لثلاثة أجهزة جديدة بمواصفات مميزة انطلاقا من الكويت، يعد خطوة تنافسية مهمة من أجل تحسين الجودة بسعر مقبول.
وأكد أن «اللؤلؤ والمرجان» نجحت في أن تكون أول موزع حصري لمنتجات «لونا» الذكية في السوق المحلي ونحو 40 دولة، ما سيجعل الكويت وجهة المستثمرين مستقبلا لاستيراد وتسويق هذه المنتجات، وسيوفر تدفق رؤوس أموال الى البلد في حال زادت الحصة السوقية لمنتجات «لونا» في عالم الهواتف الذكية.
وذكر أن إحصائيات أخيرة ترجح أن هناك ما يقارب من نصف سكان الأرض، أي ما يعادل 4 مليارات شخص لا يستخدمون الهواتف الذكية بمواصفات عالية نظراً للسعر المرتفع.
من جانبه، قال رئيس الشركة، تاد ووكر، إن الهواتف الثلاثة ذكية، وقد تم تطويرها بالشراكة مع «مايكروسوفت»، موضحاً أنها تعمل بأحدث أنظمة تشغيلية حديثة من «أندرويد»، وتتضمن مواصفات جديدة وتنافسية.
وأضاف أن الشركة طوّرت في هواتف «روكس» دقة وألوان الكاميرا، وسعة التخزين، معتبراً تحسين قدرة البطارية من أهم مواصفات الهاتف الجديد، بحيث يمكن استخدامه في التصوير والمكالمات يومين كاملين دون انقطاع البطارية.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط، محمد مطر العنزي، أن الكويت من خلال شراكتها مع الشركة الأميركية «لونا» للهواتف الذكية تتطلع إلى أبعد من ذلك، مشيراً إلى أن إطلاق هواتف «luna» منها إلى العالم سيتبعه مراحل عدة، لافتاً إلى وضع خطة إستراتيجية للوصول الى جميع الفئات بأسعار تنافسية.
وذكر أنه «بامتلاكك لجهاز «ROX P10» بميزات شريحة الهواتف الذكية الأكثر تقدماً، يمكن ان تتمتع بأفضل تقنيات الهواتف الذكية اليوم بسعر ذكي، بما في ذلك كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 16 ميغابكسل وكاميرا أساسية بدقة 21 ميغابيكسل».

ابق متصلاً

هل أنت على استعداد للشعور بالسعادة؟ ابق متصلاً بالعالم مع «روكس ماكس M4»، أحدث طراز لشركة «LUNA» من فئة شاشة 6 إنشات، والذي يتميز بشاشة رائعة عالية الوضوح، وتصميم لا تشوبه شائبة، وبطاقات «SIM» مزدوجة.
وستحب صورك السيلفي أكثر من اي وقت مضى، باستخدام «روكس إم 4 ماكس» الذي أنتجته «لونا»، في ظل شعارها «هاتف ذكي سعر ذكي».
ويمكنك توسيع ذاكرة «M4 MAX» لتبلغ سعتها التخزينية 128 غيغابايت، وتخزين ما يصل إلى 34 ألف صورة، أما إذا أردت أن تقدم لنفسك هدية قيمة، فليس عليك سوى أن تختار هذا الهاتف مع كاميرتين تصوّران في الوقت نفسه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا