عوض: معسكر داخلي لـ «الأزرق»

المدرب في انتظار تقرير البناي حول «المصابين»
  • 17 مايو 2018 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب حسن موسى |
  •  40

شهدت الحصة التدريبية لمنتخب كرة القدم، امس، انضمام غالبية اللاعبين الغائبين عن التدريبات الاخيرة، بعد ان شهدت، اول من امس، غياب عدد من العناصر لظروف خاصة.
وخضع الثلاثي المصاب بدر المطوع وفهد العنزي وحسين حاكم لتدريبات خاصة في الملعب، على ان تتوقف مشاركتهم في التدريبات الجماعية على رأي رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الدكتور عبدالمجيد البناي.
وبات المدافع حسين حاكم الغائب الوحيد، اذ يعاني من كدمة في الكاحل، تعرض لها اثناء مواجهة فلسطين الودية التي اقيمت، يوم الجمعة الماضي، حيث خضع لبرنامج علاجي، وباتت حظوظه كبيرة في الانضمام الى التدريبات، الاحد المقبل.
وتتوقف تدريبات «الأزرق»، اليوم، حيث قرر مدرب المنتخب الموقت الصربي رادويكو افراموفيتش «رادي» منح اللاعبين راحة يومين، على ان تُعاود التدريبات، بعد غد السبت، حيث سيبدأ الاعداد لمواجهة المنتخب المصري في المباراة الودية التي سيستضيفها استاد جابر الأحمد الدولي في 25 مايو الجاري، وتشهد تكريم نجم «الازرق» والسالمية السابق بشار عبدالله.
من جهته، قال مدير المنتخب فهد عوض ان الحصص التدريبية في شهر رمضان المبارك ستقام في الساعة 10:00 مساء، وذلك على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في العديلية، موضحا ان منح الجهاز الفني اللاعبين راحة أول وثاني ايام هذا الشهر الفضيل مراعاة لتبادل الاسر التهاني والتبريكات.
وكشف ان الحصص التدريبية ستستمر على ملعب الاتحاد في العديلية حتى الثلاثاء المقبل، اذ سينتظم «الازرق» في معسكر داخلي، قبل ان يخوض حصة تدريبية وحيدة على استاد جابر الدولي، الاربعاء، مشيرا الى ان المنتخب سيخوض تدريبه الاخير على استاد التضامن قبل مواجهة «الفراعنة» بيوم واحد.
وعن اللاعبين المصابين، قال مدير المنتخب ان الجهاز الفني ينتظر التقرير النهائي للجهاز الطبي المشرف على المنتخب، والذي على اثره سيحسم جهوزية الثلاثي المصاب العنزي والمطوع وعبدالغفور، وموعد انضمامهم الى التدريبات الجماعية.
وشدد عوض على أهمية المباراة الودية امام مصر، ووصفها بالـ «مهمة جدا» حيث يحتاج فيها «الأزرق» الى بذل جهود كبيرة امام خصم قوي، يضم عددا كبيرا من اللاعبين اصحاب الخبرة والمستويات المميزة على صعيد القارة الافريقية، وكذلك على المستوى العربي، وهو ما مكنهم من حجز مقعد في مونديال روسيا 2018، معتبرا ان «اللقاء يشكل فرصة لاختبار مستوى وقدرات لاعبي المنتخب، والتأكيد على جهوزيته لخوض مواجهات قوية مستقبلا».
واشار الى ان الفريقين سيجتمعان فور وصول المنتخب المصري منتصف الاسبوع الجاري، وذلك من اجل مناقشة مخاطبة الاتحاد الدولي «الفيفا» لاعتماد المباراة دوليا، على غرار مباراة «الأزرق» وفلسطين.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا