No Script

سمو ولي العهد يزور «المكفوفين» وناديي «الصم» و«المعاقين»

تصغير
تكبير

قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، مساء أمس، يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، بزيارة الى جمعية المكفوفين الكويتية.

وقد كان في استقبال سموه وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية بالإنابة الدكتورة جنان محسن رمضان ورئيس وأعضاء النادي.

ونقل لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع رواد الجمعية لما يقوموا به من جهود مضنية لمنتسبيها، مشيدا بدورهم الإيجابي ومساهمتهم البارزة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تصب جميعها في مصلحة أبنائنا، داعيا المولى عز وجل أن «يعين القائمين عليها لمواصلة مسيرتهم الإنسانية، وأن يوفقنا جميعا لما فيه رفعة واستقرار بلدنا الغالي الكويت».

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

وقام سمو ولي العهد يرافقه معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للصم.

وقد كان في استقبال سموه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.

ونقل لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب سموه عن بالغ الثناء والعرفان بالدور الكبير الذي يقوم به النادي من جهود رائدة وعطاءات بارزة لكافة منتسبيه والتي هي موضع إشادة وثناء كبيرين من الجميع، سائلا المولى سبحانه أن «يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا الغالي الكويت وإعلاء رايته».

وتم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

كما قام سمو ولي العهد الشيخ يرافقه معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

وقد كان في استقبال سموه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح والرئيس الفخري لنادي المعاقين الكويتي الشيخة شيخة العبدالله وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.

ونقل لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي الكويتي للمعاقين لما قدمه من إنجازات في المحافل الرياضية العالمية ورفع راية الوطن عاليا وإبراز مكانة الكويت الرياضية، مشيدا بدوره الكبير في توفير الرعاية الكريمة لكافة أعضائه الكرام والتي هي محل شكر وتقدير عاليين، سائلا المولى سبحانه أن «يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا وإعلاء رايته».

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي