No Script

عملها الأخير «عيون عربية» سيمثل الكويت في مهرجان دولي

نسرين لـ «الراي»: رعاية والدتي ... أهم من التمثيل!

u0646u0633u0631u064au0646
نسرين
تصغير
تكبير
«أمي هي الأهم، وهي حياتي، لذلك لا أستطيع التقيد بالتزامات التصوير»!

هكذا بررت الفنانة نسرين ابتعادها عن الشاشة الفضية منذ فترة، مكملةً - في تصريح خاص لـ «الراي» - أنها كانت مشغولةً برعاية والدتها المريضة، حيث كانت تصطحبها للعلاج في دول عدة، ومردفةً: «لذلك كنت في الفترة الماضية (محتاسة، ومشغولة، وماني قادرة أتقيد بفترة تصوير، وترتيب التزاماتي ومواعيدي الفنية)، فمع كل تقديري للفن، أمي هي الأهم من كل شيء، ووجودي إلى جوارها هو رد للقليل جداً من جمايلها علينا».


وعن مدى اشتياقها إلى التمثيل وبلاتوهات التصوير قالت نسرين: «بلا شك أشتاق إلى العودة، ولكن ظروفي الأسرية حالت دون ذلك، وخلال الفترات المقبلة من المفترض أن أسافر مع والدتي مرة ثانية، وأتمنى بعدها أن أتمكن من استئناف نشاطي في المسرح والتلفزيون، من خلال أعمال جديدة تعجب المشاهدين».

وحول اكتفائها، في الفترة الماضية، بالأعمال الإذاعية سواء المسلسلات أو البرامج روت لـ «الراي»: «عقب عودتي من السفر، شاركتُ في برنامج (الكويت والعمل الإنساني) مع نخبة من الفنانين بينهم إبراهيم الحربي وداوود حسين وجمال الردهان وآخرون، ومن إخراج غادة السني».

وتابعت نسرين حديثها، معرجةً على البرامج الإذاعية الثابتة في وزارة الإعلام التي سجلتها ومازالت تسجلها، ومنها «نافذة على التاريخ» للمخرج أوس الشطي و«نجوم القمة» للمخرج أسامة المزيعل، قائلة: «بالفعل أنا أواصل مشاركاتي في هذين البرنامجين، كما شاركت في سهرة خاصة عن صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعنوان (قائد الإنسانية)، وشارك فيها بالتمثيل الصوتي عدد من الممثلين من بينهم عبير الجندي ونور الهدى صبري، ونخبة من الممثلين، بقيادة المخرجة غاده السني».

واستطردت إلى انضمامها إلى برنامج «ابديت» بقولها: «إن البرنامج من تقديم محمد الدغيشم وأسامة فودة، والإخراج لكل من مشاري مناور وفيصل الظفيري، أما الإعداد فيتولاه كل من نايف النعمة وأميرة نجم، وتجربتي معهم جميلة وجيدة، لكوني مهتمة بأمور (الفويس) والتسجيلات للبرنامج، وتجمعني بفريق العمل صداقة ومحبة من أعمال سابقة، وها نحن نلتقي من جديد».

وخصت نسرين «الراي» بموضوع انتهائها وفريق عمل برنامج «عيون عربية»، موضحةً: «هذه حلقة حملت عنوان (عيون عربية) لإذاعة دولة الكويت، من تقديمي أنا ومحمد الدغيشم، وهو من إعداد أميرة نجم وإخراج دواس العجمي، وبهذه الحلقة سوف نمثل الكويت في أحد المهرجانات الدولية، وآمل أن نرفع اسم ديرتنا الحبيبة».

وعن محتوى الحلقة من أفكار ومواضيع، قالت نسرين «تدور حول علاقة الأبناء بالآباء، وتعرض لبر الوالدين، وعقوقهم، متطرقةً إلى دار المسنين، ومشاهد تتعلق بالحالات الإنسانية، حيث كانت بين الأبناء وبالأب والأم، وللأمانة العمل مؤثر جداً ورائع».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي