No Script

تعميم «الأولمبية» مستفز ... والعربي يمنع «الراي» من التغطية

تصغير
تكبير

أصدرت اللجنة الاولمبية الكويتية، مساء اول من امس، تعميما استفزازيا من شأنه التسبب بإثارة المشاكل في عدد من الاندية ويتعلق بالتسجيل وتسديد العضوية في جمعياتها العمومية.
فقد حمل التعميم رسالة ملغومة موجهة الى الهيئة العامة للرياضة فحواها أن لا سلطة لها على مراقبة عمليات تسجيل وتجديد الاشتراكات السنوية في الأندية رغم ان تدخلها (الهيئة) الأخير جاء بناءً على صلاحيات منحتها لها اللوائح باعتبارها الجهة المسؤولة عن مراقبة المبالغ التي تدخل وتخرج من الأندية، ومن بينها رسوم التسجيل وتجديد الاشتراكات السنوية.
كما ان تدخل «الهيئة» جاء درءاً للمشاكل التي قد تحدث في الأندية خلال عملية التسجيل والتسديد والتي تأتي في العادة مباشرةً بعد انتخابات مجالس الادارات الأخيرة وانعكاساتها في الجمعيات العمومية.
كتاب «الاولمبية» لم يكن الا ذراً للرماد في العيون ومحاولة لا طائل لها للاستعراض على الساحة بعدما طارت الطيور بأرزاقها وسلك قطار الرياضة خط السير الإصلاحي.
ويبدو ان النادي العربي كان أول المتأثرين بهذا التعميم، فقد منع موظفي «الهيئة» من متابعة عملهم في الصالة المخصصة للتسجيل والتسديد، كما منع تلفزيون «الراي» من الدخول وأداء عمله، علما ان الأخير تلقى شكاوى من عدد من اعضاء «العمومية» يفيدون فيها بتعمد الادارة تعطيلهم وعدم قبولها رسوم التسجيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي