No Script

«الهلال الأحمر»: 72 متطوعا لتقديم الخدمات الإنسانية في الانتخابات التكميلية

No Image
تصغير
تكبير

أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتية جاهزية متطوعيها لتقديم كل التسهيلات للناخبين في الانتخابات التكميلية لمجلس الأمة في الدائرتين الثانية والثالثة التي تجرى يوم غد السبت.

وقال مدير إدارة الشباب والمتطوعين في الجمعية الدكتور مساعد العنزي لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الجمعة، إن الجمعية شكلت لجنة للتعريف بدور كل متطوع ومتطوعة وتوزيعهم على الدائرتين الانتخابيتين في حين يبلغ عدد المتطوعين خلال الانتخابات 72 متطوعا ومتطوعة يتوزعون على 8 مدارس في الدائرتين.

وأضاف أن المتطوعين والمتطوعات التحقوا بدورة تنشيطية حول الإسعافات الأولية، إضافة إلى تلقيهم التعليمات والإرشادات الخاصة بكيفية تقديم الخدمات الإنسانية في يوم الانتخاب.

ولفت إلى المساهمة الكبيرة للمتطوعين في مساعدة الناخبين والمرشحين والجهاز الوظيفي المكلف يوم التصويت من خلال مساعدة كبار السن والمعاقين وتقديم الإسعافات الأولية لكل المشاركين في الانتخابات.

وأكد حرص الجمعية على التنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية بالتنظيم لهذه المناسبة كوزارة الداخلية والإدارة العامة للدفاع المدني، مبينا أن مشاركة الجمعية في الانتخابات تأتي انطلاقا من أهدافها الانسانية الرامية إلى توفير وتقديم الخدمات والاسعافات الاولية لكل من يحتاج المساعدة.

وقال العنزي إن متطوعي الجمعية يجسدون على أرض الواقع الأهداف والمبادئ السامية التي تسعى الدولة إلى تحقيقها ويؤيدون بكل إخلاص واجبهم الكبير محليا ودوليا.

وأعرب عن التقدير والشكر للمتطوعين على جهودهم المتميزة في مجالات العمل الخيري والإنساني وما يقدمونه من تضحيات كبيرة لتعزيز دور الدولة الرائد في المجال الإنساني وخدمة المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي