No Script

الزمالك ينتظر رد الاتحاد السكندري في صفقة حمدي

«الفراعنة» في «اختبار ودّي» أمام مالاوي

تصغير
تكبير
يخوض منتخب مصر الوطني لكرة القدم في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت الكويت، تجربة ودية جديدة أمام نظيره مالاوي في إطار الاستعداد لخوض أولى مبارياته الرسمية في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2017 أمام نظيره التنزاني يوم 14 يونيو الجاري.

يلعب الفريق المصري مباراته الودية الثانية تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث كانت تجربته الأولى أمام غينيا الاستوائية يوم 26 مارس الماضي بالقاهرة وانتهت لمصلحة الفراعنة بهدفين للاشيء سجلهما باسم مرسي ومحمود حسن تريزيجيه.

يدخل المنتخب المصري المباراة بتشكيلة تخلو من لاعبي الأهلي والزمالك معا اللذين خاضا بالأمس مباراتي الإياب في دور الـ «16» الثاني لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام الأفريقي التونسي وسانجا الكونغولي على الترتيب.

ويركز كوبر في المباراة على تطبيق الخطة الفنية المتوقع أن يلاقي بها نظيره التنزاني يوم 14 يونيو الجاري، رغم غياب لاعبي الأهلي والزمالك الذين يشكل معظمهم عناصر القوام الأساسي للفريق في كل المراكز.

وينتظر أن يمنح كوبر الفرصة لجميع اللاعبين العشرين الموجودين بالقائمة للعب والمشاركة مع الفريق في هذه المباراة من أجل اختيار الأفضل منهم للتواجد في لقاء تنزانيا الرسمي.

وطالب كوبر لاعبيه بضرورة اللعب بكل جدية أمام مالاوي وكأنها مواجهة رسمية باعتبار أنها التجربة الأولى والأخيرة للفريق ويجب أن يأخذها الجميع مأخذ الجد التام حتى يكون الفريق على أتم الاستعداد لملاقاة تنزانيا.

أرجأت إدارة نادي الاتحاد السكندري الرد على العرض الرسمي الذي تقدم به نادي الزمالك لضم مهاجم فريق الكرة الأول محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب نادي الاتحاد السكندري استطلاع رأي اللاعب أولا من حيث موافقته أو رفضه لهذا العرض، خاصة أن النادي الأهلي تواصل مع اللاعب من قبل ليضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتقدم الزمالك بعرض لشراء اللاعب نظير مقابل مادي يتم الاتفاق عليه أو تسديد مقابل مادي مع إعارة اثنين من لاعبي الفريق الأبيض إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري من أجل إتمام هذه الصفقة الهجومية.

وجاء العرض الزملكاوي، على هامش توقيع اتفاقية توأمة وتعاون بين الناديين بالإسكندرية والتي حضر مراسمها رئيس نادي الاتحاد السكندري الدكتور محمود مشالي ونائب رئيس النادي هاني زادة وعضوا مجلس الإدارة أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور بهدف تبادل اللاعبين والخبرات في كل الألعاب.

«ميدو» مرشّح لتدريب إنبي

أكد أمين صندوق نادي إنبي زكريا السيد أن المدرب أحمد حسام ميدو الذي سبق له وقاد فريق الزمالك يعد من أبرز المرشحين لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للمدرب السابق طارق العشري.

وقال إن هناك أكثر من سبب يعزز فرصة ميدو في تولي هذا المنصب رغم وجود «5» مدربين آخرين ضمن قائمة المرشحين أهمها دوره الكبير في الكشف عن المواهب من اللاعبين الصاعدين مثلما سبق وفعلها مع الزمالك وقت توليه المهمة عندما منح الفرصة لكل من مصطفى فتحي ويوسف أوباما وياسر إبراهيم.

طولان غاضب من لاعبيه!

خرج المدير الفني لفريق سموحة حلمي طولان غير راض عن نتيجة مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في ختام منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وقال إن أداء اللاعبين لم يكن على المستوى المطلوب، ما ساهم في نجاح المنافس اتحاد الشرطة في تحقيق التعادل والحصول على نقطة من اللقاء وإيقاف سلسلة انتصارات سموحة بعد الفوز في أربع مباريات متتالية قبل هذه المواجهة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي