No Script

809 آلاف دينار أرباح «أولى تكافل»

u062du0633u064au0646 u0627u0644u0639u062au0627u0644
حسين العتال
تصغير
تكبير

حققت الشركة الاولى للتأمين التكافلي، أرباحاًَ صافية بقيمة 809 آلاف دينار، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، بربحية 7.59 فلس للسهم، في حين بلغ إجمالي الموجودات 14.13 مليون دينار، ووصل إجمالي حقوق الملكية إلى 8.67 مليون دينار.
وأشار الرئيس التنفيذي للشركة حسين العتال، إلى أن «أولى تكافل» حققت أرباحاً صافية بقيمة 2.32 مليون دينار بالفترة نفسها من العام السابق، عازياً انخفاض الأرباح إلى تجنيب مخصصات إضافية، لتعزيز الملاءة المالية، تبعاً لانخفاض حصة الأرباح في نتائج شركات زميلة، والانخفاض الكبير في قيمة العملة في استثمار في شركات زميلة.
ولفت إلى أن أعمال الشركة التشغيلية ما زالت في تحسن مستمر، وأن أرباحها تسير ضمن الخطة المعتمدة من قبل إدارتها التنفيذية.


وأكد أن «أولى تكافل» تسير وفق خطتها التشغيلة التي وضعتها سابقاً، لتحسين نوعية محافظها التأمينية، إذ استطاعت تحقيق هدفها بالتخلص من محافظها التأمينية غير المربحة، بهدف التركيز على نوعية الاقساط وليس على حجمها.
ونوه بنجاح الشركة بخفض حصة أقساطها في محافظ السيارت في ظل المنافسة السلبية، وسياسة حرق الأسعار في هذا القطاع، بهدف تحقيق أداء مالي أفضل، بما ينعكس إيجاباً على المساهمين وحملة الوثائق.
وبيّن العتال أن الشركة ستستمر بالتركيز على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة في منتجاتها، لتحقيق رؤيتها ورسالتها وقيمها وإستراتيجيتها القائمة على زيادة الكفاءة وتعزيز القدرة التنافسية، فضلاً عن الاستمرار بتعزيز مفهوم التأمين بين الأفراد وأهميته ونشر الثقافة التأمينية لتصل لأفراد المجتمع كافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي