No Script

افتتاح مركز حصة العبدالرزاق للقلب بعد تأهيله

No Image
تصغير
تكبير

افتتح مدير منطقة الصباح الطبية التخصصية الدكتور عبدالعزيز الفرهود مركز حصة العبدالرزاق لأمراض القلب التابع لمستشفى الصباح بعد تأهيله.

وذكر مدير مستشفى الصباح الدكتور عبدالرحمن العنزي في تصريح صحافي على هامش الافتتاح أن إعادة التأهيل لمركز حصة العبدالرزاق لأمراض القلب شملت المركز بالكامل، مبينا أن المركز يعمل حاليا بكامل طاقته الاستيعابية بـ 14 سرير بعد أن كان يعمل بالسابق بعدد 6 أسرة أثناء فترة التأهيل.

بدوره، أكد رئيس وحدة القلب بمركز حصة العبدالرزاق لأمراض القلب التابع لمستشفى الصباح الدكتور موسى أكبر على ان المركز عاد كما كان في السابق للعمل بكافة طاقته بعد الانتهاء من عملية التأهيل، ويضم 14 سريرا جميعها في غرف خصوصية، ويقدم كافة الخدمات لمرضى القلب ما عدا إجراء العمليات الجراحية والقسطرة التي يتم تحويلها لمستشفى الصدري.

وكشف عن توجه لانشاء مختبرات لقسطرة القلب بجميع المستشفيات العامة، وستشمل الفترة المقبلة مستشفيات الجهراء والفروانية، بالاضافة الى مستشفى الصباح الجديد، بعد ان تم إنشاؤها في مستشفيات العدان والاميري ومبارك الكبير وجابر الاحمد، وذلك لتخفيف الضغط على مستشفى الصدري وسرعة تشخيص وإنفاذ ارواح المرضى ، خاصة ان امراض القلب تعد السبب الرئيسي الوفيات في العالم ودولة الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي