No Script

تقضي فترة نقاهة لاختيار جديدها

شهد الياسين لـ «الراي»: «توهّقت» ... بعد توقيعي على عملين دراميين

u0634u0647u062f u0627u0644u064au0627u0633u064au0646
شهد الياسين
تصغير
تكبير
فضّلت الفنانة شهد الياسين أن تعيش الأيام المقبلة بهدوء وسكينة بعيداً عن الأجواء الفنية والتصوير، وتأخذ «بريك» ونقاهة كي تصفّي ذهنها وتختار أعمالها الدرامية المقبلة بتأن، خصوصاً انّها شاركت في مسلسلين دراميين لكنهما لم يعرضا على شاشات التلفزة خلال الموسم الرمضاني الماضي.

الياسين، وخلال حديثها لـ «الراي»، أوضحت خططها المقبلة، فقالت «أعتقد أنني أستحق قسطاً من الراحة أنعم فيه وأستمتع بوقتي، لأتمكن في ما بعد من التركيز والاختيار الدقيق في ما يخص أعمالي الدرامية المقبلة. فأنا لا أريد أن أكون (عجولة) بالعمل الذي سأشارك فيه لموسم رمضان الدرامي المقبل، إذ سأباشر بالانتقاء وقراءة النصوص فعلياً مع بداية شهر أكتوبر المقبل، وبهذا يمكنني أن (أشتغل على براد وأمخمخ عدل)».


وتابعت «لا أخفيك أنني تلقيت عرضاً للمشاركة في مسلسل درامي من 60 حلقة، وقد قرأته قراءة مبدئية قبل فترة من الزمن ونال إعجابي، لكن أبلغوني أنه قد طرأ عليه تعديل في أمور عديدة، منها أنه اصبح خليجياً وليس عربياً، إضافة إلى أمور أخرى. لذلك، لن أوقّع على العقد إلا بعدما أقرأ النص مرة أخرى بعد التعديل الأخير، لأعرف كيف أصبح تجانسه وقوّته. فأنا لن أكرر ما حصل معي في العملين السابقين اللذين طرأ عليهما تعديل مرّتين بعدما كنت قد وقّعت العقد مسبقاً وبهذا (توهّقت)، لأنني فعلاً شعرت بأنّ النصّ الذي قرأته في البداية هو أفضل من الذي تقدّم لي بعد التعديل».

وعن مصير أعمالها الدرامية التي صوّرتها قبل فترة، ولم تعرض حتى الآن قالت «كان من المفترض أن يعرض لي مسلسلان في موسم رمضان الماضي، لكن ذلك لم يحصل لظروف. فقد شاركت في مسلسل (وش رجّعك) من تأليف رياض آغا مع المخرجة رشا شربتجي طوال 7 أشهر وإلى الآن لا أعرف متى موعد عرضه على شاشة دبي وشبكة أوربت، وكذلك في مسلسل (امرأة مفقودة) من تأليف فاطمة الصولة وإخراج حسين الحليبي طوال 4 أشهر والذي تمّ تحديد موعد عرضه على شاشة تلفزيون الكويت في شهر أكتوبر المقبل. وقد اكتفى الجمهور بمشاهدتي من خلال إطلالتي كضيفة شرف مع المخرج أحمد المقلة في المسلسل التراثي البحريني (أهل الدار) من تأليف ثلاثة كتّاب هم راشد الجودر، عيسى الحمر وأمين صالح».

وعما إذا كانت راضية عن هذا التأخير، أوضحت الياسين «كنت أتمنى أن يعرض المسلسلان خلال الموسم الرمضاني الماضي، والسبب أنّ كلّ المسلسلات التي عرضت خلاله كانت مشاهدة، لأن الجمهور في إجازة (وما عنده شغل غير يقلّب التلفزيون)، لكن يبقى ما حصل (خيرة)».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي