No Script

كومان جاهز لـ «موقعة ليفربول»

تصغير
تكبير

برلين - أ ف ب - تنفس بايرن ميونيخ الألماني، الصعداء قبل مواجهة ليفربول الإنكليزي، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
فقد أصدر النادي البافاري بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، كشف خلاله عن موقف لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان الذي خضع للفحوصات الطبية، صباح امس.
وأوضح أن الفحوصات أظهرت عدم معاناة اللاعب من إصابة قوية، مؤكدا جهوزيته لموقعة ليفربول.
وتعرض الفرنسي لضربة قوية في الكاحل خلال المباراة خارج الديار امام أوغسبورغ (3-2) في افتتاح المرحلة 22 من الدوري، اول من أمس، لتحوم الشكوك حول لحاقه باللقاء المرتقب على ملعب «أنفيلد».
وجاءت اصابة كومان، الذي عاد في ديسمبر الماضي من إصابة مماثلة في أربطة الكاحل بعد غياب طويل عن الملاعب، في الدقائق الأخيرة من المباراة امام اوغسبورغ التي تألق فيها وسجل الهدفين الأول والثاني (17 و45+3) وكان صاحب تمريرة هدف الفوز الذي سجله النمسوي دافيد ألابا (53).
وسجل للخاسر ليون غوريتسكا خطأ في مرمى فريقه بعد مرور 13 ثانية فقط، وهو أسرع هدف يسجل من قبل لاعب في مرمى فريقه في تاريخ الـ«بوندسليغا»، والكوري الجنوبي جي دونغ-يون (23).
وبفوزه الصعب، رفع بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الستة الماضية، رصيده في المركز الثاني الى 48 نقطة، وضيّق الخناق على بوروسيا دورتموند المتصدر، بتقليصه الفارق الى نقطتين، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 18 نقطة.
وامس، عزّز لايبزيغ المركز الرابع (41 نقطة) بفوزه على مضيفه شتوتغارت 3-1، فيما تغلب هوفنهايم على هانوفر بثلاثية نظيفة، وفولفسبورغ على ماينتس بالنتيجة ذاتها، وتعادل شالكه مع فرايبورغ سلبا.
ويلتقي، اليوم، اينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وباير ليفركوزن مع فورتونا دوسلدورف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي