No Script

«هيئة الرياضة» تفتح تحقيقاً في وفاة لاعب «خيطان» للبراعم فيصل المطيري

تصغير
تكبير
نعت الهيئة العامة للرياضة، أمس الخميس، لاعب نادي خيطان لكرة القدم للبراعم فيصل طلال المطيري الذي وافته المنية أثناء لقاء فريقه مع نادى الشباب، مؤكدة فتح تحقيق بهذا الحادث وذلك لعدم تواجد سيارة اسعاف وطاقم طبي متخصص أثناء اللقاء للقيام بالإجراءات الطبية اللازمة.

وأكد نائب مدير عام الهيئة بالإنابة الدكتور حمود فليطح في بيان صحافي، أن الهيئة شكلت لجنة تحقيق بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم للوقوف على ملابسات الحادث ومحاسبة المقصر لعدم توفير متطلبات الرعاية الطبية اللازمة اثناء المباراة.


وأوضح فليطح ان الهيئة تعتزم اتخاذ خطوات «عاجلة وفورية» لتأمين جميع الرياضيين واصدار تعميم إلى جميع الهيئات الرياضية بعدم تسجيل اي لاعب الا بعد إرفاق ما يثبت خضوعه إلى جميع الفحوصات الطبية التي تأكد خلوه التام من اي أمراض تمنع ممارسته للرياضة.

وأشار الى ان الهيئة ستبدأ على الفور في مشروع انشاء ملف طبي لكل رياضي يتضمن الحالة الصحية ونتائج الفحص الطبي الدوري لجميع الرياضيين متقدما بخالص العزاء إلى أسرة اللاعب.

وأكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن لاعب نادي خيطان لكرة القدم فيصل طلال المطيري توفي أثناء مشاركته في تدريبات فريقه استعداداً لمباراتهم المقررة غداً الجمعة.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى موعد سوف يحدد لاحقاً.

وكان اتحاد كرة القدم قد أعلن عبر موقعه الرسمي على «تويتر» وفاة لاعب نادي خيطان لكرة القدم فيصل طلال المطيري أثناء مباراته اليوم الخميس مع فريقه لمواليد 2005.
‏?
وتقدم رئيس وأعضاء اتحاد الكرة الكويتي بأحر التعازي والمواساة لمجلس ادارة نادي خيطان وأسرة اللاعب الفقيد.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي