No Script

إعادة تفعيل رخصة «الكويتية» لصيانة الطائرات الأوروبية

تصغير
تكبير

قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، يوسف عبدالحميد الجاسم، إن هيئة سلامة الطيران الأوروبي قررت إعادة تفعيل رخصتها لصيانة الطائرات الأوروبية والمسجلة في الاتحاد الأوروبي، والتي تم تعليقها من قبل «الهيئة» بتاريخ 19 أبريل الماضي.
ولفت الجاسم في بيان صحافي، إلى أن قرار هيئة سلامة الطيران الأوروبية برفع التعليق جاء بعد جولة تفتيشية شملت قاعدة الصيانة الرئيسية في مطار الكويت الدولي، وعدداً من المحطات الخارجية التي تؤدي فيها الشركة خدمات صيانة الطائرات.
وأفاد بأنه تمت مراجعة جميع الإجراءات والسجلات الخاصة بـ «الكويتية» وموظفيها ومعداتها، والتي أثبتت التزامها بتطبيق كافة القوانين والقرارات المنظمة لإجراءات صيانة الطائرات، والمحافظة على سلامتها.


وأشار إلى أن رفع تعليق رخصة صيانة الطائرات في أقل من 5 أشهر، دليل على تفاني أبناء «الكويتية» في خدمتها، وتمكينها من تحقيق الريادة والتميز، وعلى استمرار التزام الشركة بسلامة إجراءاتها، مبيناً أن التعليق كان موقتاً لاسباب موقته، وقد تمت معالجتها بإجراءات دائمة. وأكد حرص «الكويتية» واستمرارها في تطبيق جميع المتطلبات العالمية للصيانة وسلامة الطائرات، ومواكبتها لأحدث الإجراءات، والتي تضمن سلامة طائراتها وعمليتها التشغيلية، إذ يشهد سجل الشركة الناصع على مدى أكثر من 64 عاماً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي