No Script

رئيس مجلس الأمة يثمن مواقف رئيسة «البرلماني الدولي» الداعمة للقضايا العربية والإسلامية

No Image
تصغير
تكبير

ثمن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اليوم الثلاثاء مواقف رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي غابرييلا كويفاس بارون الداعمة والمساندة للقضايا العربية والإسلامية الأمر الذي أدى إلى تحقيقها النجاح في الجمعية العامة للاتحاد.
وقال الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة ان رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تعمل بتنسيق «كامل» مع الشعبة البرلمانية في مجلس الأمة الكويتي بشأن عدد من القضايا الكويتية والعربية والإسلامية التي حققت نجاحا في الاتحاد.
ونوه بدور بارون «الكبير» في الدعم والمساندة وثبات مواقفها من القضايا العربية والإسلامية اذ وعدت قبل الانتخابات بموقف صلب وواضح من هذه القضايا والتزمت بثبات موقفها «ولذلك فنحن نرحب بها أجمل ترحيب بين أصدقائها في الكويت».
وبين انه تشرف معها بلقاء سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لرغبتها بلقاء شخصية «إنسانية فذة» مثل سموه بناء على «السمعة العالمية التي يحظى بها سموه والكويت».
وأعرب عن التشرف باستقبال رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي والترحيب بها في الكويت ضمن جولة إقليمية زارت خلالها السعودية والإمارات وقطر والأردن وفلسطين ومجموعة من الدول.
وتطلع الى أن يكون الاجتماع المقبل للجنة التحضيرية في جنيف «ناجحا» ومؤتمر الاتحاد المقبل الذي سيعقد في الدوحة في السادس من شهر ابريل المقبل «ناجحا» أيضا بمشاركة كل الدول الأعضاء.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي