No Script

«ثقافي القاهرة» يعلن شروط التسجيل في «الثانوية»

تصغير
تكبير
أعلن المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة، عن إجراءات التسجيل في مرحلة الثانوية العامة.

وقال مصدر في المكتب لـ«الراي»، إن الإجراءات تتضمن ألا يتعدى الطالب السن المناسبة للثانوية العامة، مع إحضار آخر مؤهل حاصل عليه الطالب «مصدّقا»، وأن تكون المدرسة معتمدة إقليميّا، لافتا إلى انه بالنسبة للدراسة في مدارس أجنبيه، لا بُد أن يقدم الطالب ما يثبت نجاحه في الصف الثامن ذات النظام الأجنبي.

وبين المكتب، إجراءات عمل المعادلة في الجامعات المصرية، مشيرا الى ان الإجراءات، تتضمن أصل الثانوية العامة «مصدّقا» وأصل شهادة الميلاد «مصدّقا»، وأصل البكالوريوس «مصدّقا».

وأضاف، انه لا بُد من إحضار صورة من جواز السفر، وصورة من البطاقة المدنية، ومراجعة المكتب الثقافي بهذه الأوراق، للتسجيل في الدكتوراه.

ونوه المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة، الى إجراءات التسجيل في الدكتوراه في الجامعات المصرية، مشيرا الى ان الإجراءات تتضمن أصل الثانوية العامة «مصدّقا»، وأصل شهادة الميلاد «مصدّقا»، وأصل البكالوريوس «مصدّقا»، وفي حال حصوله على البكالوريوس من خارج الكويت لا بُد من إحضار معادلة من التعليم العالي في الكويت.

ولفت الى انه لا بُد من إحضار صورة من جواز السفر، وصورة من البطاقة المدنية، ومراجعة المكتب الثقافي بهذه الأوراق، للتسجيل في الدكتوراه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي