No Script

13 مليوناً لمناقصة في «البترول الوطنية»

29 مليون دينار لحفر آبار عميقة في «نفط الكويت»

No Image
تصغير
تكبير

تمديد عقد تقديم خدمات تغذية  لـ«نفط الكويت»

كشفت مصادر لـ«الراي» أن شركة ريث للهندسة والصناعة قدمت أقل الأسعارالمطابق للشروط والمواصفات في مجاميع مناقصة توريد حاملات بطانات الحفر مع الخدمات المرتبطة بها للابار العميقة في شركة نفط الكويت، بالمجموعة «1»، و«2»، و«4»، و«6» و«7» و«8»، و«10» بمبلغ اجمالي قدره 25.082.324 مليون دينار.
وبالنسبة للمجاميع «3»، و«5»، و«9» جاء أقل الاسعار والمطابق للشروط والمواصفات لصالح شركة «وذرفورد كويت» للخدمات البترولية بـ3.753.324 مليون دينار.
في حين كان أقل الاسعار في المجموعة «11» لمؤسسة «سجا» للتجارة العامة والمقاولات بمبلغ 377.912 ألف دينار.
من ناحية أخرى، وافق الجهازالمركزي للمناقصات العامة على طلب «نفط الكويت» اصدار الأمرالتغييري الأول على قيمة عقد مناقصة تقديم خدمات التمريض في مستشفى الأحمدي والعيادات الخارجية المبرم مع الشركة التجارية العامة بزيادة مبلغ 3.973.94 مليون دينار بما يعادل 30 في المئة، وذلك لتغطية تكاليف زيادة عدد 162عاملاً من فئات مختلفة وإضافتها لعمالة العقد الحالية.
ووافق الجهازلـ«نفط الكويت» على تمديد عقد مناقصة تقديم خدمات تغذية وأخرى متصلة بها المبرم مع شركة الوزان للتجارة والخدمات الغذائية بمبلغ 2.858.428 مليون دينار وذلك لتمديد العقد لمدة 6 أشهر اعتبارا من 9 فبراير إلى 8 أغسطس 2019 بالشروط نفسها والأسعار.
ووافق الجهازعلى طلب «نفط الكويت» بالتعاقد المباشر لتأجير وصيانة أجهزة وبرامج من نوع «IBM UNIX» الخدمات المتصلة بها مع شركة الخرافي للحاسبات الآلية (الموزع المحلي المعتمد) بتكلفة اجمالية يبلغ حدها الأقصى 6.581.815 مليون دينار.
فيما أجل الجهاز البت في طلب «نفط الكويت» بالتعاقد المباشر مع الشركة الكويتية للحفريات للاستمرار لمدة 12 شهراً لتقديم خدمات فنية بكلفة 5.714.68 مليون دينار.
من جانب آخر، قرر مجلس إدارة الجهاز تمديد التأمين الأولي لجميع الشركات المشاركة في مناقصة تزويد رؤوس آبار للحفر التطويري والآبار الطباشيرية والخدمات الأخرى المرتبطة بها بسبب قرب انتهاء التأمين الاولي للشركات.
«البترول الوطنية»
من جانب آخر، علمت «الراي» أن شركة البترول الوطنية أرست مناقصة العقد الشامل لخدمة الزراعة والنظافة لمصافي الشركة ونادي بيت الوطنية لمدة 4 سنوات على مجموعتين بقيمة إجمالية نحو 13.008 مليون دينار.
وقالت مصادر إن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق على توصية الشركة بترسية المناقصة على أقل الأسعار والمطابق للشروط والمواصفات في المجموعة الأولى على شركة صفا الوطنية لمقاولات تنظيف المباني والطرق والمدن بمبلغ اجمالي وقدره 5.023.293 مليون دينار، وبالنسبة للمجموعة الثانية على ثاني أقل الأسعار والمطابق للشروط والمواصفات لشركة «دانا وبيركلي التجارية» بـ7.985.144 مليون دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي