No Script

«التكميلية» تستقبل 4 مرشحين في اليوم الثامن

تصغير
تكبير

ساد الهدوء اليوم الثامن من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة التكميلية، قبل يومين من اغلاق باب الترشح، إذ تقدم أربعة مرشحين بأوراق ترشحهم لإدارة الانتخابات، مناصفة بين الدائرتين، حيث تقدم كل من عالي عبدالله الرشيدي وعلي محمود العطار للدائرة الثانية، وعلي محسن عوض وفهد عبدالله مزعل للثالثة، ليرتفع عدد المرشحين إلى 41 مرشحا منهم 5 نساء.
وفي بداية العمل بالإدارة انقطع التيار الكهربائي لفترة قصيرة قبل استقبال أول المرشحين فهد مزعل الذي تقدم بأوراق ترشحه عن الدائرة الثالثة. أما المرشح عن الدائرة الثانية عالي الرشيدي، فقد طالب بإسقاط القروض ومعالجة القضايا التعليمية والصحية والاسكانية وغيرها. بدوره، قال مرشح الدائرة الثانية الدكتور علي العطار، «سوف أسعى إلى معالجة قانون الجرائم الالكترونية الذي اصبحت سلبياته اكثر من ايجابياته»، مستغربا صمت اعضاء مجلس الامة على هذا القانون الذي طال الكثير من الشباب.
واضاف «يجب الاستفادة من خبرات القياديين المتقاعدين ولذلك سأعمل على انشاء مجلس استشاري تحت مسمى مجلس الاعيان»، مطالباً بخصخصة عالمية للعديد من القطاعات الحيوية في الدولة مثل الصحة والبلدية وغيرها فنحن بحاجة إلى ادارة عالمية تملك الخبرة في ادارة مرافق الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي