No Script

وزير الخارجية للديبلوماسيين الجدد: نثق بالتزامكم بمضامين وموجبات القسم القانوني

No Image
تصغير
تكبير
  • وضع اسم الكويت نصب الأعين.. واليقظة والحذر بالعمل في ضوء التحديات والمصاعب الإقليمية والدولية

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، اليوم الأربعاء، عن اعتزازه بانضمام دفعة جديدة من الديبلوماسيين والديبلوماسيات إلى الوزارة، مؤكدا ثقته بالتزامهم روحا ونصا بمضامين وموجبات القسم القانوني.

جاء ذلك في كملة ألقاها الشيخ صباح الخالد بمناسبة أداء خريجي الدفعة السادسة من معهد سعود الناصر الصباح الديبلوماسي مراسم اليمين القانونية في ديوان عام وزارة الخارجية عقب اجتيازهم البرامج التدريبية والأكاديمية التي نظمها المعهد.

وأكد ضرورة الحرص على وضع اسم الكويت نصب الأعين والعمل على رفع شأنها في جميع المحافل الدولية، داعيا إياهم إلى أداء مهامهم وواجباتهم على الوجه الأكمل وخدمة مصالح المواطنين الكويتيين في الخارج وتوظيف ما تلقوه من مهارات وخبرات في المهام العملية.

وشدد على ضرورة اليقظة والحذر في عملهم في ضوء التحديات والمصاعب الإقليمية والدولية، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الكويت وشعبها تحت القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

حضر مراسم أداء القسم نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية للشؤون الإدارية والمالية جمال الغانم، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم ضاري العجران، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير أيهم العمر وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي