No Script

SOLO

تصغير
تكبير

ديانا حداد تطرح «عشيري»
 

طرحت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أغنية «عشيري»، عبر قناتها الرسمية في «يوتيوب». الأغنية من اللون الغنائي الإماراتي، وهي قديمة كتبها ولحنها سعيد الدوبي، وتأتي ضمن مجموعة أعمال غنائية تم تسجيلها من حفلات حداد ومشاركاتها الغنائية، قامت بتسجيلها الفنانة على شكل جلسة غنائية.
وكانت حداد أطلقت من أغنيات «جلسة خليجية 2019» أيضاً أغنية «فديت عيونك وطاريك»، وهي من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان الفنان وليد الشامي، وستقوم خلال الفترة المقبلة بطرح بقية الأغنيات حسب برنامجها الذي أعدته.


طوني قطان يقضي «الحب» بين الأردن وتونس


يحيي الفنان الأردني طوني قطان حفلات «عيد الحب» بين الأردن وتونس، حيث يقدم اليوم حفلاً في العاصمة الأردنية عمان، قبل أن يتوجه غداً إلى تونس لإحياء حفل على مسرح الـوديون في منطقة قمرت في تونس العاصمة.
وكان قطان أطلق أخيراً أغنية جديدة بعنوان «هذا قلبي»، وهي دويتو غنائي جمعه بالفنانة الشابة بيسان إسماعيل، من كلمات محمد الجبوري، ألحان وتوزيع حيدر كيتارا وتم تصويرها فيديو كليب مع المخرج الأردني عبدالرحمن عيسى.


راغب علامة في «حكايات لطيفة»


يطل الفنان اللبناني راغب علامة اليوم في ثاني حلقات برنامج «حكايات لطيفة»، الذي تقدمه الفنانة التونسية لطيفة على قناة «أبوظبي».
وسيتحدث علامة خلال الحلقة عن بداياته الفنية وأبرز محطاتها، إلى جانب الصعوبات التي واجهها خلال هذه المسيرة وكيف تحداها وجعلت منه واحداً من بين أبرز الفنانين العرب وشكلت له قاعدة شعبية واسعة تضم جميع الأعمار، بالإضافة إلى علاقته بوالده وحياته الأسرية وتأثيرهما الكبير على مسيرته الفنية. وسيقدم الفنان خلال الحلقة مجموعة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة، إضافة إلى دويتو خاص مع لطيفة لبعض من الأغاني المفضلة التي لاقت شعبية كبيرة لدى محبيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي