No Script

3 سوريين يسرقون مقاهي VIP

تصغير
تكبير
أنهى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نشاط ثلاثة سوريين، وقعوا في قبضتهم، بعدما دأبوا على سرقة أموال ومحتويات المقاهي السوبر ديلوكس الكائنة في منطقة شرق، والتي يتردد عليها شخصيات VIP.

أصحاب المقاهي وبعد تكرار عمليات السرقة قصدوا مخفر شرق وقدموا بلاغات ذكروا فيها أنهم فوجئوا باختفاء بعض المحتويات من المقاهي إضافة إلى بعض المبالغ، وسجلت قضايا سرقة أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث أوعز المدير العام للإدارة العامة للمباحث بالإنابة اللواء محمد الشرهان إلى رجاله بتتبع الواقعة والتوصل إلى المتهمين فيها.


عناصر المباحث توجهوا إلى المقاهي المستهدفة بالسرقة، واتضح لهم بعد المعاينة أن تسلل اللصوص إليها تم باستخدام العنف والاستعانة بمفاتيح مصطنعة، واستدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع البصمات لتحديد هويات الجناة.

وقال مصدر أمني إن «عناصر المباحث ضبطوا عدداً من المشتبه بهم، وتبين أن الجناة ثلاثة وافدين من الجنسية السورية ألقي القبض عليهم وبحوزتهم مبالغ تمكنوا من سرقتها، وبمضاهاة بصماتهم بالبصمات المرفوعة من على المقاهي تطابقت مع بصماتهم، وأحيلوا إلى التحقيق، حيث اعترفوا بفعلتهم، وتقرر احتجازهم على ذمة القضايا المسجلة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي