No Script

العميد الحشاش: ضبط 20 شخصاً على صلة بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم

مصدر أمني لـ «الراي الإلكترونية»: وزير الداخلية يوجه بإبعاد كل من حرض أو شارك في «مشاجرة حولي»

تصغير
تكبير
أبلغ مصدر أمني «الراي الإلكترونية» بأن توجيهات قد صدرت من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بإبعاد كل من حرض أو شارك من الوافدين بشكل مباشر أو غير مباشر بالمشاجرة التي ذهب ضحيتها شخص في حولي مساء أمس.

وأضاف المصدر بأنه سيتم الإبقاء على المتهمين الأساسيين لحين استكمال التحقيقات والإجراءات القانونية وتقديمهم للعدالة.


شهدت منطقة ميدان حولي وتحديدا أحد المجمعات التجارية في المنطقة مشاجرة دامية بين 13 شخصاً هم 6 مواطنين و7 وافدين مصريين، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر وجرى على أثرها ضبط 5 مواطنين فيما البحث جار عن سادس وبالمقابل جرى ضبط 5 وافدين ممن شاركوا في المشاجرة وضبط 9 آخرين وشخص غير كويتي للحاقهم بالمتهمين الى خارج المجمع وتسببهم بإحداث حالة من الفوضى في الشارع.

وأوضح مدير عــام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش لـ«الراي» الإلكترونية انه «تم تقصي الحقائق فيما يتعلق بهذه الواقعة»، مؤكداً ان «الخيوط اتضحت وان التحريات جارية لمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأطراف المشتركة فيها».

وقال العميد الحشاش: ان «الواقعة بدأت بمشاجرة عادية داخل المجمع لتتطور الى تضارب أدى فيما بعد الى قيام وافدين اثنين من الذين اشتركوا في المشاجرة برفقة أشخاص آخرين باللحاق بالمواطنين الى خارج المجمع وذلك للتعدي بالضرب عليهم بعد حصول المشاجرة، مما أدى الى قيام مواطن بدهس وافدين مما أدى بالتالي الى وفاة أحدهما وإصابة الآخر».

وأكد العميد الحشاش ان «الجهات المختصة سجلت قضية (قتل عمد) بحق المتهم الذي أقدم على عملية الدهس، وانه جاري عمل التحريات اللازمة حول الواقعة وإحالة جميع الأطراف الى جهة الاختصاص».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي