No Script

صلاح الملا لـ «الراي»: «عتيج» جدّد الأمل في السينما الخليجية

u0635u0644u0627u062d u0627u0644u0645u0644u0627
صلاح الملا
تصغير
تكبير
«الفيلم الكويتي (عتيج) جدّد الأمل في السينما الخليجية».

هذه هي الشهادة التي أدلى بها الفنان القطري صلاح الملا، الذي لعب دور البطولة في الفيلم السالف ذكره، إلى جانب الفنان خالد البريكي والفنانة هيفاء عادل، وجمع من النجوم الشباب. الملا اعتبر في تصريح خاص لـ «الراي» أن الساحة الفنية تزخر بالمواهب الخلاقة من ممثلين ومخرجين وكتّاب وغيرهم من الكوادر الفنية، لكنها تحتاج إلى الاستمرارية والتواصل في العمل السينمائي، مردفاً بالقول: «لا ينقصنا لصناعة سينما قوية سوى الدعم المؤسساتي، إذا أردنا أن نعمل بشكل محترف ونقدم أعمالاً رفيعة المستوى»، وفقاً لتعبيره.


وعبّر الملا عن فرحته العارمة بردود الفعل الأولية للفيلم من جانب الجماهير، متمنياً أن يكون فأل خير عليه، لا سيما أن الفيلم يعد التجربة الأولى له في الفن السابع. ولفت إلى أن «عتيج» يحمل رسائل حب عميقة وعناوين عديدة من طراز «أَحبّ لغيرك كما تحب لنفسك»، وقال: «أجسد شخصية رجل مسالم ومحب للخير يحمل في داخله الحب والسلام للآخرين».

على جهة أخرى، أماط الملا اللثام عن ما وصفه بـ «المشروع الكبير»، عبر مشاركته بمعية نخبة من الفنانين القطريين وباقة من طلبة المدارس في 6 عروض مسرحية للطفل، ضمن احتفالات دولة قطر باليوم الوطني، مؤكداً أن المشروع سيكون البداية الفعلية لإعادة المسرح المدرسي إلى سابق عهده وتفعيله بشكل متطور. وتطرق الملا إلى تلقيه نصوصا درامية عدة، البعض منها سيتم تصويره قريباً، والبعض الآخر في فصل الربيع، مشدداً على أنه لم يستقر حتى الآن على نص بعينه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي