No Script

أكد لـ «الراي» أن المسلسل يمس صميم المجتمع المصري

محمد رمضان: «ابن حلال» لا يظهر الشرطة بصورة غير لائقة

u0645u062du0645u062f u0631u0645u0636u0627u0646
محمد رمضان
تصغير
تكبير
اعتبر الممثل المصري محمد رمضان أن «مسلسل (ابن حلال) يمس صميم المجتمع المصري ويتطرق إلى الشرطة ويجب أن يظهر بشكل مناسب»، معتبرا أن «النموذج السلبي للشرطة لم يعد له وجود».

وأوضح رمضان، في تصريحات لـ «الراي»، أن «المسلسل يتطرق لفترة ما قبل ثورة 25 يناير وتحديدا في 2010 ويناقش جريمة قتل يتهم فيها بطل المسلسل (حبيشه) الذي يجسد شخصيته في جريمة قتل ظلما ويحاول بكل الطرق إثبات براءته، وبالتالي فإنه يجب أن يتناول المسلسل العديد من النماذج من رجال الشرطة التي تحقق في الجريمة وبالتأكيد فإنه سيكون هناك نماذج إيجابية ونماذج سلبية ولكن في النهاية فإنها نماذج واقعية».


وأضاف: «على الرغم من ذلك فإن المسلسل لم يتناول أي شيء غير لائق يمس ضباط الشرطة وخاصة أنه يكن كل الاحترام والتقدير لوزارة الداخلية، وأتمنى بالفعل أن أجسد شخصية ضابط شرطة في عمل سينمائي».

وأشار إلى أن أول دور فني قدمه في حياته الفنية هو عسكري أمن مركزي في فيلم «رامي الاعتصامي» هذا إلى جانب أنه تم تكريمه في العام السابق من قبل وزارة الداخلية وتحديدا قطاع الأمن المركزي وهذا ما يوضح مدى الاحترام والتقدير المتبادل بينه وبين الداخلية.

وأكد أنه يركز في كل ما يقدمه من أعمال فنية حتى يخرج العمل للنور على أكمل وجه وبالتالي ينال إعجاب الجمهور نتيجة للمصداقية التي يشعر بها الجمهور في العمل الفني سواء سينما أو دراما، خاصة أنه يتعمد دائما أن يكون على الحياد في كل أعماله الفنية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي