No Script

المنفوحي لـ «الراي»: استنفار كافة قطاعات البلدية

6 آلاف عامل نظافة يشاركون في تنظيف الشوارع

تصغير
تكبير

أعلن مدير البلدية أحمد المنفوحي عن استنفار كافة قطاعات البلدية المعنية بخطة الطوارئ لمواجهة موجة الأمطار الحالية، مؤكداً أنه تم تجهيز الآليات، وتوفير الموظفين بشكل دوري خلال الساعات المقبلة، في حين كشف مدير العلاقات العامة في البلدية عبدالمحسن أبا الخيل، عن مشاركة 6 آلاف عامل نظافة في سحب مياه الأمطار وتنظيف الشوارع، بما يعادل 70 في المئة من عمالة شركات النظافة.
المنفوحي أكد لـ«الراي» عقب زيارته للمنطقة الجنوبية أمس للاطلاع على آلية سير العمل، أن البلدية قامت بتنظيف عدد من المناهيل المسدودة، وسحب كميات من الامطار المتراكمة، لاسيما أنها تعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية المعنية، مشيراً إلى أن «الجميع يعمل تحت قيادة واحدة، والبلدية لا تنظر إلى الأعمال في مثل هذه الحالات كاختصاص أو غير ذلك». وقال إن البلدية استخدمت بنودها ضمن العقود المبرمة مع شركات النظافة ومنها العمل على مدار 24 ساعة، حيث أبدت كافة الشركات تعاونها مع البلدية.
بدوره، قال أبا الخيل لـ«الراي» إن البلدية وفرت 1100 آلية ومعدات أخرى تم توزيعها على المحافظات كافة، مبيناً أن البلدية قامت بتجهيز معداتها وآلياتها قبل 24 ساعة استعداداً لأي حالات طارئة قد تقع في المناطق. وأضاف أنه تم استدعاء إدارات النظافة وإشغالات الطرق كافة، إضافة لموظفي البلدية العاملين بنظام النوبات، مؤكداً أن البلدية حريصة على تنظيف المناهيل، وسحب مياه الأمطار أولا بأول. وأكد أن جميع قطاعات البلدية المعنية في حالة طوارئ حتى إشعار آخر، وبإيعاز من مدير البلدية أحمد المنفوحي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي