No Script

«طيران الجزيرة» تدشّن السوق الحرة في مبناها

u0627u0644u0633u0648u0642 u0627u0644u062cu062fu064au062fu0629
السوق الجديدة
تصغير
تكبير

دشّنت «طيران الجزيرة»، منطقة السوق الحرّة الجديدة في مبنى ركابها الخاص «T5» في مطار الكويت الدولي، بالشراكة مع الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الأسواق الحرّة «ديوفري»، وشركة «ذات السلاسل».
وتغطي السوق الحرّة في مبنى ركاب الجزيرة مساحة 470 متراً مربعاً، وتتوافر فيها أكثر من 3000 منتج تخدم المسافرين في فئات الأغذية ومنتجات الجمال وإكسسوارات السفر والمجوهرات، مع عروض حصرية ومنتظمة على منتجات الأغذية والجمال على مدار العام.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران، إنه منذ افتتاح مبنى ركاب «طيران الجزيرة» هذا العام، يتمتع العملاء ببوابة سفر خاصة بهم تمكّنهم من استكمال إجراءات السفر بسلاسة وسرعة عند السفر من الكويت أو العودة إليها.


وأضاف أنه بعد قيام العملاء بتسجيل أمتعتهم واستكمال إجراءات الجوازات والأمن في فترة وجيزة، يستطيعون الاستمتاع بكل ما تقدمه السوق الحرّة الجديدة، التي ستليها خدمات ومميزات أخرى سيتم إطلاقها في الفترة المقبلة، معرباً عن سروره بأن تكون «طيران الجزيرة» من الشركاء مع «ديوفري» و«ذات السلاسل» اللتين تخدمان مطار الكويت الدولي منذ أكثر من عقد من الزمان.
من ناحيته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة ديوفري لشرق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا، أندريا بيلارديني، عن سعادته باختيار الشركة لإدارة السوق الحرّة في هذا المبنى المميز.
وأشار إلى عمل «ديوفري» وشريكتها «ذات السلاسل»، في مطار الكويت الدولي منذ أكثر من 12 عاماً، وقد اكتسبت مفهموماً مفصلاً لما يحتاج له السوق والعملاء في الكويت.
وتابع أن الشركة وضعت هذه الخبرة الطويلة في عملية إنشاء سوق بمعايير عالمية، معرباً عن ثقته بتقديم تجربة تسوق معززة للمسافرين عبر مبنى ركاب «طيران الجزيرة»، التي عملت لتوفير شراكة وثيقة وإنشاء هذا المتجر الجديد والاستثنائي.
وتقوم «ديوفري» العالمية بإدارة السوق الحرّة مع شريكها المحلي «ذات السلاسل»، وهي تعمل على تشغيل أكثر من 2200 سوق حرّة ومحلات تسوّق سياحية ومحلات المطارات في 65 دولة بما فيها الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي