No Script

بعد 29 عاماً في «البترول الوطنية»

الجيماز نائباً للرئيس التنفيذي لـ «مصفاة الزور» في «kipic»

تصغير
تكبير
الجيماز يُلقّب بمهندس المصفاة الرابعة «الزور» مذ كانت فكرة
بعد 29 عاماً قضاها في شركة البترول الوطنية، انتقل نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء عبدالله في «البترول الوطنية»، أحمد الجيماز إلى الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (kipic).

ويلقب الجمياز بمهندس المصفاة الرابعة «الزور» منذ أن كانت فكرة فقط.


وأثنى الرئيس التنفيذي في «البترول الوطنية» محمد غازي المطيري على جهود الجيماز، قائلاً «هو من أدار بجدارة مرحلة مهمة لمشروع مصفاة الزور (الرابعة)».

وأوضح المطيري في كلمة للعاملين بالمناسبة أن «الجيماز هو من أشرف على دراسة الاحتياجات الأساسية لمصفاة الزور، واختيار التكنولوجيا المناسبة، وإنجاز التصاميم الهندسية الأولية».

واعتبر المطيري انتقال الجيماز قيمة مضافة للشركة الجديدة، ودعماً منه، ومن «البترول الوطنية» للشركة الزميلة، حتى تتمكن من البدء بأعمالها والمهام المطلوبة منها بنجاح.

وقال المطيري إن «الجيماز ترك بصمات واضحة وإنجازات في مختلف المواقع التي عمل بها سواء الإشرافية منها أو القيادية».

من جانبه، أكد الجيماز أن مشروع البتروكيماويات المتكامل بمصفاة الزور، هو استمرار لجهود بدأت منذ ان كان اسمها المصفاة الرابعة، ومنذ أن كانت فكرة انتهت إلى وضع تصميم مصفاة جديدة بالكامل، واختيار أفضل التطبيقات التكنولوجية.

وثمن الجيماز دور جميع الموظفين الذين عمل معهم طوال فترة عمله، وفي كافة المواقع بشركة «البترول الوطنية»، متمنياً التوفيق للجميع في الشركة الأم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي