No Script

راميات الكويت يحرزن لقب «السكيت» في بطولة سمو الأمير الدولية

تصغير
تكبير
توج منتخب الكويت بالميدالية الذهبية في مسابقة رماية السكيت للفرق (سيدات)، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الدولية السادسة للرماية، وسط مشاركة كبيرة من 47 دولة.

وتمكنت الراميات افراح عادل وشيخة الرشيدي وايمان الشماع من نيل صدارة المسابقة، متقدمات على صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية منتخب قطر والمكون من الراميات سارة محمد وريم الشرشاني وهاجر محمد، فيما حاز منتخب البحرين المكون من الراميات مريم حساني ولطيفة الحادي ومريم الغرير المرتبة الثالثة والميدانية البرونزية.


وفي منافسات الفردي لنفس المسابقة، تمكنت الرامية البحرينية مريم حساني من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما نالت الكويتية ايمان الشماع الميدالية الفضية بعد ان حلت ثانية، في حين احرزت القطرية ريم الشرشاني المركز الثالث محققة البرونز.

وحقق المنتخب السعودي المكون من الرماة عطالله العنزي وسفر الدوسري ومحمد العامري الميدالية الذهبية في مسابقة رماية المسدس (ضغط الهواء 10 أمتار) للفرق (رجال) اثر احتلالهم المركز الأول بعد ان حققوا 1702 نقطة، فيما جاء رماة عمان اسماعيل العربي وجمال الهطالي وسليمان الرحبي في المركز الثاني بعد الحصول على 1698 نقطة.

وأحرز المنتخب الاردني المكون من الرماة رائد محمد وعبدالله البطانية ومحمد الزيود المرتبة الثالثة بعد احرازه 1669 نقطة، محققين الميدالية الاولى للاردن في هذه البطولة.

وفي منافسات الفردي لنفس المسابقة، تابع الرماة السعوديون تأقلهم بإحراز الرامي عطالله العنزي المركز الأول والميدالية الذهبية محققا 197.5 نقطة ومواطنه سفر الدوسري الذي نال المركز الثاني والميدالية الفضية بعد ان انجز 196.8 نقطة، في حين نجح التونسي علاء بن علي في احراز المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأكد مدير البطولة امين سر النادي الكويتي للرماية عبيد العصيمي أن البطولة ظهرت بمستوى فني مميز في الايام الثلاثة الأولى من معظم المنتخبات المشاركة فيها، بدليل ان الكثير منهم حققوا ميداليات في المسابقات المختلفة الامر الذي يشير الى تطور رياضة الرماية لاسيما في الدول العربية.

وقال العصيمي في تصريح لـ «كونا» مساء اليوم الثلاثاء عقب تتويج الرماة الفائزين بالمنافسات، إن اللجنة المنظمة للبطولة وفرت كافة الامكانيات لانجاح البطولة فنيا واداريا، مضيفا ان اللجنة لمست رضا جميع ضيوف الكويت للخدمات المميزة التي تقدمها لاعضاء الوفود.

وعن اداء المنتخب الكويتي في منافسات البطولة، أوضح ان ابطال الكويت قدموا اداء جيدا وتمكنوا من احتلال صدارة البطولة حتى الآن، مشيرا الى ان ادارة الفريق لديها بعض الملاحظات على اداء الرماة في بعض المسابقات، حيث كان بإمكانهم تحقيق نتائج افضل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي