No Script

الكشتي يثمن دور الحرس الوطني في مواجهة مواجهة «كورونا» ودعم «التعاونيات»

No Image
تصغير
تكبير

ثمن رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي الدور الإيجابي الذي قدمه رجال الحرس الوطني في مواجهة جائحة كورونا من خلال دعم الجمعيات التعاونية للقيام بأدوارها في تخفيف وطأة وحدة آثار الجائحة على المواطنين والمقيمين من خلال التعاون المشترك وتنسيق الجهود بين رجال الأمن والقطاع التعاوني.
وقال الكشتي إن «أزمة فيروس كورونا اظهرت ملحمة في حب الوطن سطرها رجال الحرس الوطني بإخلاصهم وتفانيهم وضربهم لأروع الأمثلة في خدمة الوطن عبر المساهمة في توفير الخدمات وتلبية الاحتياجات التي تطلبها المواطنين والمقيمين في ظل الجائحة التي تعرض لها المجتمع».
واشار رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية إلى أن رجال الحرس استطاعوا تأدية واجباتهم وتشغيل جمعية النزهة التعاونية، بعد توقف العمل بها نتيجة اصابة بعض العاملين.


وأضاف أن «المهمة المنوطة بها التعاونيات في توفير الأمن الغذائي والاستهلاكي للمواطنين والمقيمين داخل بلادنا الحبيبة لم تكن لترى النور دون مساهمات ودعم منتسبي الحرس الوطني».
وجدد الكشتي تأكيده على استمرار رجال التعاون في القيام بواجبهم الوطني في تأمين المخزون الغذائي من السلع والمواد الاستهلاكية الضرورية والتكميلية لعموم المستهلكين، مقدما التحية لمن تعرض للإصابة ومن توفي جراء هذا الوباء من رجال الحرس الوطني وأفراد التعاونيات في سبيل إتمام العمل الوطني، مؤكدا أن هذه التضحيات ستبقى خالدة في تاريخ الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي