No Script

حمادة هلال لـ «الراي»: أعاني مشاكل نفسية في «ابن أصول»

تصغير
تكبير

عبّر الفنان المصري حمادة هلال، عن سعادته بالتعاون الأول له مع الفنانة السورية سوزان نجم الدين في المسلسل الرمضاني «ابن أصول»، الذي يقوم ببطولته مع الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر وكتبه أحمد أبوزيد ويخرجه محمد بكير، واصفاً سوزان بالفنانة المجتهدة في عملها، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يكوّن معها ثنائياً يتمنى له النجاح في رمضان المقبل.
هلال قال في تصريح لـ«الراي»، إنه يجسد خلال العمل شخصية رجل أعمال ينتمي إلى أسرة ميسورة الحال، لكنه يواجه بعض المشاكل النفسية، حيث يناقش العمل فكرة التملك.
وفي ما يتعلق بتكرار تعاونه مع السيناريست أحمد أبوزيد في عدد من الأعمال آخرها «ابن أصول»، قال هلال: «أبوزيد مؤلف له وزنه، والعمل معه شرف، علاوة على أننا بيننا كيمياء».


وعن رأيه في تقديم أعمال فنية تعرض بعيداً عن الموسم الرمضاني قال: «لم أفكر فيها، لكن أعتقد أن قوة المنافسة تكون في قمتها بالموسم الرمضاني».
من جهتها، كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن تفاصيل دورها في «ابن أصول»، ‏‎وقالت: «إن قصة حب خاصة تجمعني بابني حمادة هلال في الأحداث، أشبه بعلاقة القط والفأر، إلا ان تلك العلاقة موجودة في كل بيت وأسرة عربية، وللمرة الأولى تعالج الدراما تلك العلاقات الأسرية»، مبدية سعادتها بالتعاون بين فريق العمل.
وأعرب الفنان المصري عماد رشاد عن سعادته باستمرار تصوير مشاهده في المسلسل، لافتاً إلى أنه يجسد زوج الفنانة وفاء سالم ووالد الفنانة رانيا منصور.
يشارك في بطولة «ابن أصول» أيضاً كل من محمد نجاتي، رانيا منصور، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، كريم أبو زيد، حمزة العيلي وأحمد حلاوة.
أما الأحداث فهي تدور فى إطار اجتماعي كوميدي، من خلال رجل يمتلك شركة ألماس ومتاجر مجوهرات، ويتمتع بخفة الظل، ولكن يتعرض لمواقف كثيرة غريبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي