علي كاكولي


علي كاكولي لـ «الراي»: محبوس «بين الجناين»... «على ذمة التحقيق»!

جسّد دوريه فيهما بالتزامن
«أحبس نفسي هذه الأيام بين عملين جميلين»!

هكذا - وعلى عكس ما يوحي به الحبس - أعرب الفنان علي كاكولي عن سعادته بانشغاله إلى الدرجة القصوى هذه الأيام في مسلسلي «بين الجناين» و«على ذمة التحقيق» اللذين يجري تصويرهما حالياً، إلى حد أنه يشعر بأنه يحبس نفسه (اختيارياً) في دائرة العملين فقط، معطياً ظهره لأي شيء آخر!

كاكولي أفاد «الراي»، في تصريح خاص: «بدأت تصوير مشاهدي في مسلسل (على ذمة التحقيق) للكاتب حمد بدر وإخراج نور الضوي»، مكملاً: «أجسد في هذا العمل شخصية بندر الشاب المخرج الطموح الذي يريد أن تكون لديه كاميرات تصوير ويحلم بأن يفتتح شركة إنتاج، كي يكون أهم مخرج في الخليج والوطن العربي»، ومردفاً: «اخترتُ هذا النص بعدما حاز إعجابي، واكتشفتُ أن حمد بدر صاغه باحتراف مميز، وضمَّنه قيمة فنية وقضايا اجتماعية لا تخلو من مفارقات كوميدية وإسقاطات سياسية». وذكر كاكولي أن «على ذمة التحقيق» هو العمل الكوميدي الثاني له بعد مسلسل «مذكرات عائلية»، متمنياً أن ينال رضا الجمهور واستحسانه عندما يحين عرضه.

يُذكر أن «على ذمة التحقيق» من بطولة ميس قمر، هيا الشعيبي، أحمد العونان، شهاب حاجية، علي محسن، البحرينية صابرين بورشيد، عبدالله البلوشي، ومع الفنان محمد الرمضان كضيف شرف.

كاكولي تطرق إلى مسلسل «بين الجناين» الذي يجسد إحدى شخصياته بالتزامن مع المسلسل الأول فيه، متابعاً: «أؤدي دور أحمد المتزوج من امرأتين، والذي تحصل في حياته مفارقات ومواقف تنتهي بمواجهته لصدمة تحوله إلى شخصية أخرى»، مفضلاً أن يترك بقية الأحداث لتكون مفاجأة للمشاهدين.

يُذكر أن «بين الجناين» من تأليف علي الدوحان وإخراج محمد الطوالة، ويتقاسم بطولته الفنانون زهرة عرفات، حسين المهدي، يعقوب عبد الله، ريم أرحمة، شهد عبد الله وحلا الكويتية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا